شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

ونراه أمامنا

آية ترمس

أقام حزب الله عصر اليوم إحتفالا في ذكرى السنوية الثالثة للشهيد القائد الجهادي الكبير مصطفى بدر الدين (ذو الفقار) و الذي تحدث فيه الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله.
حضر الحفل باقة من الفعاليات و الشخصيات المرموقة و عوائل الشهداء من بينهم ممثل الرئيس بري الأستاذ أيوب حميد، السيد ابراهيم امين السيد، الحاج حسين الخليل، الحاج محمود قماطي، السفيرين السوري و الايراني، المستشار الثقافي الإيراني، الشيخ بانياز، الشيخ أحمد القطان، الحاج علي عمار، الحاج أمين شري، الحاج أنور جمعة، السيد حسين الموسوي، النائب السيد إبراهيم الموسوي، الحاج الدكتور علي المقداد، الأستاذ زاهر الخطيب، الشيخ فاضل سليم، ممثل لمنظمة التحرير و فتح، ممثلين عن الأحزاب و عوائل الشهداء من بينهم  عوائل الشهيد مصطفى و الشهيد السيد عباس الموسوي.
إبتدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم تلاها القارئ الدولي اللبناني المهندس محمد مهدي عز الدين و من ثم الإستماع إلى النشيد الوطني اللبناني و نشيد حزب الله و من بعدها عرض لوثائقي عن القائد الشهيد و اختتم بكلمة للسيد حسن نصر الله.
بدأ حديثه بالتعريف عن هذا القائد الجهادي الكبير و عن أخلاقه و أنه كان من جيل المجاهدين الأوائل، و كان له الفضل في السبق أي كان من السابقين نحو الجهاد منذ أن كان شابا سائرا على هذا الخط و النهج. و أردف قائلا: “هؤلاء المجاهدين و الشهداء يحملون هم وطنهم و مقدساتهم و يحملون المسؤولية تجاه قضية فلسطين و القدس، أما عند البعض فكل يحمل هم حزبه و طائفته فقط و لا يعنيه شيء آخر”.
و أضاف : “مجاهدينا لا يعرفون الكلل و لا الملل من مواصلة الطريق و إلحاق الهزيمة بالعدو، بل هم حتى لا يخشونه، و الشهيد ذو الفقار كان هكذا و كان متقنا في عمله و بتدينه و إلتزامه و حكمته و ذكائه إستطاع صنع الإنتصارات بإذن و مشيئة الله سبحانه و تعالى، و أجدد لكم بإسم إخوانكم في المقاومة وعدا بأنه إذا فكرت إسرائيل بالدخول إلى الجنوب ستتدمر و تتحطم على شاشات التلفزة العالمية و أمام أعين الجميع ان شاء الله “.
تحدث سماحته عن الساحات التي كان فيها بدر الدين  مجاهدا و جريحا و أسيرا ثم شهيدا و من بينها الحرب على سوريا و التي كلما تكاثرت إعترافات بعض السياسيين يوما بعد يوم تأكد حزب الله بمدى صوابية قراره في الدخول إلى سوريا و يزداد ثقة و يقينا بأن ما قام به كان في زمانه و مكانه الصحيحين.
و في كلامه عن داعش قال : “السعودية و بقرار أميركي أعطت التسهيلات لهذه الجماعات حتى استطاعت السيطرة على ٤٥٪ من سوريا و في نفس الوقت السيطرة على نصف بل أكثر من نصف العراق، و هؤلاء المقاتلون هم من كل أنحاء العالم و أغلبية الإنتحاريين هم من الجنسية السعودية”.
و تأسف بالقول أن داعش استطاعت أن تخلق شلالات من الدم بين الشعوب و بناء جدران عالية من الحقد و البغضاء و كل ذلك بتحالف دموي قائم بين السعودية و أميركا.
و أخيراً تجدر الإشارة إلى أن أميركا ستظل الشيطان الأكبر و يجب القول أننا نعيش في عالم و في مجتمع قائم على الأموال و من يمتلكها يفعل كل ما يريد و لا يمكن لأحد إيقافه لذا ختم السيد بتوصية للشعب اللبناني و خاصة شعب المقاومة بأن يظلوا مستعدين لأي مواجهة و حرب نفسية للضغط على لبنان و شعبه و أننا عندما نؤمن بمعادلة لبنان الذهبية جيش شعب مقاومة، سنسعى حينها إلى أخذ حقوقنا كاملة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
حزب الله يدكّ مستوطنة متسوفا لأول مرة بصواريخ الكاتيوشا الرئيس الإسرائيلي هرتصوغ ينتقد تصريحات وزير المالية سموتريتش حول إعادة الأسرى متى يجب فحص طفلك لاستبعاد السكري؟ بالصور.. ياسمينا زيتون تبهر الجمهور بالحفل الإفتتاحي لمسابقة ملكة جمال العالم إعلام إسرائيلي : صاروخ من لبنان أخرج أحد أهم المصانع في إسرائيل عن الخدمة بوحبيب للوفد النيابي الاميركي: تمويل الأنروا هو في مصلحة لبنان والدول المضيفة والعالم مصر والإمارات تندد أمام جلسات استماع العدل الدولية بانتهاكات إسرائيل البعثة اللبنانية لدى الأمم المتحدة تردّ على تهديدات الاحتلال الإسرائيلي وتؤكّد أنّ إسرائيل هي من يقو... عدوان الأميركي البريطاني جديد على اليمن استهداف منطقة رأس عيسى في الحديدة إعلان الإضراب والتوقف عن العمل من قبل لجنة العاملين في وزارة الثقافة وكالة "سبأ": السفينة الأميركية المستهدفة في خليج عدن تحمل أعلافاً للدواجن وليس مساعدات إنسانية كما ت... الوضع في مجمع ناصر الطبي لا يحتمل وسط انقطاع الماء والأوكسجين عن كلّ المجمّع أونروا:أكثر من 300 ألف طفل فلسطيني في قطاع غزة محرومون من التعليم ويواجهون حربا مروعة 30 فلسطينياً 7 منهم من الأطفال ضمن حملة اعتقالات شنها الاحتلال في الضفة الغربية حزب الله يستهدف بـ 8 عمليات مواقع للاحتلال الإسرائيلي على الحدود اللبنانية الفلسطينية بري يلتقي وفداً من الكونغرس الأمريكي قاسم: عندما يتجاوز العدو إلى سقف أعلى سيكون سقفنا أعلى من سقفه مصادر سياسية: لا رئيس قبل انتهاء العدوان على غزة طبيبٌ يُفجّر مفاجأة كبيرة عن لقاحات كورونا... تسبّبت بإصابة الكثيرين بهذه الأمراض البطالة تسجّل أرقامًا مرتفعة في الدول العربية.. تقرير يكشف أكثر البلدان تأثرًا إليكم حالة الطقس في الأيام المقبلة الصحة العالمية تكشف عن ارتفاعٍ بإصابات الحصبة حول العالم