شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

ونراه أمامنا

آية ترمس

أقام حزب الله عصر اليوم إحتفالا في ذكرى السنوية الثالثة للشهيد القائد الجهادي الكبير مصطفى بدر الدين (ذو الفقار) و الذي تحدث فيه الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله.
حضر الحفل باقة من الفعاليات و الشخصيات المرموقة و عوائل الشهداء من بينهم ممثل الرئيس بري الأستاذ أيوب حميد، السيد ابراهيم امين السيد، الحاج حسين الخليل، الحاج محمود قماطي، السفيرين السوري و الايراني، المستشار الثقافي الإيراني، الشيخ بانياز، الشيخ أحمد القطان، الحاج علي عمار، الحاج أمين شري، الحاج أنور جمعة، السيد حسين الموسوي، النائب السيد إبراهيم الموسوي، الحاج الدكتور علي المقداد، الأستاذ زاهر الخطيب، الشيخ فاضل سليم، ممثل لمنظمة التحرير و فتح، ممثلين عن الأحزاب و عوائل الشهداء من بينهم  عوائل الشهيد مصطفى و الشهيد السيد عباس الموسوي.
إبتدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم تلاها القارئ الدولي اللبناني المهندس محمد مهدي عز الدين و من ثم الإستماع إلى النشيد الوطني اللبناني و نشيد حزب الله و من بعدها عرض لوثائقي عن القائد الشهيد و اختتم بكلمة للسيد حسن نصر الله.
بدأ حديثه بالتعريف عن هذا القائد الجهادي الكبير و عن أخلاقه و أنه كان من جيل المجاهدين الأوائل، و كان له الفضل في السبق أي كان من السابقين نحو الجهاد منذ أن كان شابا سائرا على هذا الخط و النهج. و أردف قائلا: “هؤلاء المجاهدين و الشهداء يحملون هم وطنهم و مقدساتهم و يحملون المسؤولية تجاه قضية فلسطين و القدس، أما عند البعض فكل يحمل هم حزبه و طائفته فقط و لا يعنيه شيء آخر”.
و أضاف : “مجاهدينا لا يعرفون الكلل و لا الملل من مواصلة الطريق و إلحاق الهزيمة بالعدو، بل هم حتى لا يخشونه، و الشهيد ذو الفقار كان هكذا و كان متقنا في عمله و بتدينه و إلتزامه و حكمته و ذكائه إستطاع صنع الإنتصارات بإذن و مشيئة الله سبحانه و تعالى، و أجدد لكم بإسم إخوانكم في المقاومة وعدا بأنه إذا فكرت إسرائيل بالدخول إلى الجنوب ستتدمر و تتحطم على شاشات التلفزة العالمية و أمام أعين الجميع ان شاء الله “.
تحدث سماحته عن الساحات التي كان فيها بدر الدين  مجاهدا و جريحا و أسيرا ثم شهيدا و من بينها الحرب على سوريا و التي كلما تكاثرت إعترافات بعض السياسيين يوما بعد يوم تأكد حزب الله بمدى صوابية قراره في الدخول إلى سوريا و يزداد ثقة و يقينا بأن ما قام به كان في زمانه و مكانه الصحيحين.
و في كلامه عن داعش قال : “السعودية و بقرار أميركي أعطت التسهيلات لهذه الجماعات حتى استطاعت السيطرة على ٤٥٪ من سوريا و في نفس الوقت السيطرة على نصف بل أكثر من نصف العراق، و هؤلاء المقاتلون هم من كل أنحاء العالم و أغلبية الإنتحاريين هم من الجنسية السعودية”.
و تأسف بالقول أن داعش استطاعت أن تخلق شلالات من الدم بين الشعوب و بناء جدران عالية من الحقد و البغضاء و كل ذلك بتحالف دموي قائم بين السعودية و أميركا.
و أخيراً تجدر الإشارة إلى أن أميركا ستظل الشيطان الأكبر و يجب القول أننا نعيش في عالم و في مجتمع قائم على الأموال و من يمتلكها يفعل كل ما يريد و لا يمكن لأحد إيقافه لذا ختم السيد بتوصية للشعب اللبناني و خاصة شعب المقاومة بأن يظلوا مستعدين لأي مواجهة و حرب نفسية للضغط على لبنان و شعبه و أننا عندما نؤمن بمعادلة لبنان الذهبية جيش شعب مقاومة، سنسعى حينها إلى أخذ حقوقنا كاملة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الهلال الأحمر الفلسطيني: مجزرة خان يونس تثبت أن العدو "الإسرائيلي" لا يحترم أي مواثيق الصين تعلن خسائر اقتصادية فادحة اثر الكوارث الطبيعية إردوغان يعلن نهاية وشيكة للعملية العسكرية في شمال العراق وسوريا القوات: لا نستغرب الكذب على لسان الممانعة.. وفي الحياة السياسية العادية بري هو رئيس كتلة نيابية علميا... هل من علاقة بين مرور الوقت بسرعة والحماس؟ وزارة الخارجية تقدّمت بشكوى أمام مجلس الأمن بشأن اعتداءات إسرائيل على القطاع الزراعي مصادر كهرباء لبنان : إفراغ الغاز أويل ابتداء من منتصف الليل للوقاية من أمراض القلب وغيرها... تناولوا هذا العنصر الغذائي بانتظام 80 عائلة غير شرعيّة... أمن الدولة في عكّار تٌجلي بلدة رحبة من النازحين السوريّين انخفاض الحرارة لتعاود الارتفاع الاسبوع المقبل. أوجيرو: توقف الخدمة في سنترال الحمرا ارتفاع سعر البنزين واستقرار سعر المازوت والغاز الفنان المصري الكبير عبد الله مشرف يعلن اعتزاله التمثيل رسمياً بعد مسيرة فنية حافلة مطالبة من بيروت باستبعاد الفرق الإسرائيلية من أولمبياد باريس وزير العدل: لا نتيجة حتى الآن في التحقيق بقضية المرفأ الجيش الإسرائيلي: سقوط مسيرات عدة انطلقت من لبنان داخل إسرائيل ميقاتي: تواعدنا على لقاء قريب في بغداد لمتابعة موضوع الكهرباء بوحبيب اتصل بنظيره المصري... وعبدالعاطي يشدد على الدعم المصري الكامل لاستقرار لبنان دافع أوقف عملية تصحيح الإمتحانات الرسمية.. ما هو؟ نفّذ مئات عمليات سلب بقوة السلاح... توقيف أحد أخطر المجرمين بعملية نوعية الوكالة الوطنية: اساتذة التعليم الرسمي الثانوي توقفوا عن تصحيح الامتحانات الرسمية درجات الحرارة إلى ارتفاع ... متى تبلغ ذروتها؟