شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

اهالي جب جنين فجعوا بمقتل عائلة نور الدين اللبنانية في فنزويلا ومجلسا عزاء في البلدة

فُجِع أهالي بلدة جب جنين في البقاع الغربي بخبر مقتل الشاب يوسف خليل نور الدين( 26 عاما) وزوجته الفنزولية وابنه على يد عصابة سرقة بحسب رواية أحد أقربائه، وهي عصابة مؤلفة من ثلاثة أفراد اقتحموا منزل المغدور في فنزويلا بهدف السرقة، ونتيجة مواجهتهم من قبل الشاب خليل أطلقوا النار من أسلحة حربية على أفراد العائلة، فقتل الأب وزوجته وطفله الوحيد الذي لم يتجاوز الخمس سنوات.

وأشارت معلومات مقربة من العائلة عن اشتباه شرطة فنزوبلا بأحد افراد العصابة وتتولى التحقيق بالحادث.

وأقيم أمس مجلس عزاء في منزل جده في جب جنين، في حضور شقيق الفقيد الناشط في الصليب الأحمر ناظم نور الدين، ومجلس عزاء اخر في منزل والده خليل في بلدة غزة البقاعية، حيث قدم التعازي أهالي جب جنين وغزة وفعاليات بعض القرى المجاورة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الطقس المشمس سيتحوّل ابتداءً من هذا اليوم.. هذا ما قاله خنيصر أسعار الذهب تسجل تراجعا.. وهذا سعر الأونصة جدول جديد للمحروقات... كيف تحرّكت الأسعار؟ "حزب الله" يستهدف بمسيّرتَين مقر قيادة المجلس الإقليمي في "كريات شمونة" إنخفاض سعر صرف الدولار.. كم سجّل صباح اليوم؟ الصحة تدين الاعتداء الإسرائيلي على مركز الهيئة الصحية الإسلامية في بليدا منظمة حظر الأسلحة الكيميائية: "داعش" مسؤول عن الهجوم الكيماوي على "مارع" السورية عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 23 شباط 2024 باريس لم تتخلَّ عن فرنجية..وماكرون شخصياً طالب السعودية بإعادة الاهتمام بالملف اللبناني تباين فرنسي - أميركي بشأن لبنان ورغبة أميركية بالتفرد في الحل برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الجمعة 23 فبراير 2024 لافروف: غطرسة الغرب وانشغاله برهاب روسيا تمنعه من إجراء مفاوضات جدية هذه الأطعمة تعزز صحة شعرك وتحميه من التساقط حزب الله يستهدف التجهيزات التجسسية في موقع "بركة ريشا" الإسرائيلية ويحقق إصابة مباشرة نتنياهو :في الشمال لدينا هدف بسيط هو إعادة السكان إلى منازلهم أنصار الله" تعلن إدخال سلاح الغواصات بالمواجهة في البحرين الأحمر والعربي هذه السلوكيات تقلل من خطر الإصابة بمتلازمة القولون العصبي بو صعب : أهميّة مواصلة بذل الجهود الدّبلوماسيّة للتّوصّل إلى حلّ لوقف الحرب تحذير عاجل من نقابة مستوردي المواد الغذائيّة.. هذا ما قد يحصل قبل رمضان مع تراجع الدولار... كيف أصبحت أسعار الذهب؟ الأردن والعراق لمحكمة العدل الدولية: يجب محاسبة الاحتلال الإسرائيلي على الجرائم التي يرتكبها ضدّ الف... إعلام إسرائيلية :المؤسسة الأمنية الإسرائيلية مُقتنعة بأنّ حكومة "نتنياهو و بن غفير" ستقود إسرائيل إل...