شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

جامعة الروح القدس نظمت نشاط USEK VELO PAPER 2019 في بكفيا

أقامت جامعة الروح القدس – الكسليك، للسنة الخامسة على التوالي، نشاطا رياضيا ثقافيا بيئيا تحت عنوان: “USEK Velo Paper 2019″، من تنظيم العمل الراعوي فيها، في بلدة بكفيا والجوار، انطلاقا من ساحة السرايا، شارك فيه عدد من طلاب الجامعة وأساتذتها وموظفيها ومتخرجيها.
وتضمن هذا النشاط أسئلة عن مواضيع متعددة من كل الاختصاصات الجامعية وأخرى عن منطقة المتن، وألعابا رياضية وثقافية وترفيهية تتطلب شجاعة وجرأة ومهارة رياضية وذهنية عالية، تحديات رياضية وتحديات عبر الإنترنت، البحث عن أغراض نادرة في بلدة بكفيا، ومرحلة فك “اللغز” المتمثلة في جمع عدد من الكنوز وحل المعضلات المنطقية.

واختتم اللقاء بحفلة فنية، عزف فيها الطالب ألبرتو عقيقي على الكمان. ثم شكر المرشد الروحي للجامعة الأب شربل عبود الرئيس أمين الجميل على استضافته هذا النشاط في ساحة السرايا، وقدم الأب عبود ومنسقا النشاط الطالبان سمير الحداد وريتا أبي حنا وأسرة العمل الراعوي درعا تقديرية لرئيسة بلدية بكفيا – المحيدثة نيكول أمين الجميل باسم جامعة الروح القدس – الكسليك، عربون شكر على استضافتها وجهودها وجهود المجلس البلدي وفريق العمل لإنجاح هذا النشاط. وتم أيضا تقديم درع شكر للسيد بشارة الحاج بطرس ممثلا رئيس بلدية بحرصاف-ساقية المسك ميشال نصر، على استضافتهم محطات عدة لهذا النشاط.

وشكر الأب عبود جميع من ساهم في نجاح النشاط، خاصا بالذكر الأجهزة الأمنية وفرق صليب الأحمر وفريق الإعلام في كاريتاس لبنان، والمؤسسات الكنسية والتربوية والرياضية والثقافية “التي استضافت ألعابا رياضية وثقافية وترفيهية متعددة، والمؤسسات الراعية، وجميع الفرق المشاركة وجميع الأساتذة والإداريين والموظفين في مكاتب: التواصل والتسويق والإعلام والصيانة والأمن في الجامعة وعائلة العمل الراعوي الذين نظموا هذا اللقاء”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الاربعاء 29 مايو 2024 إليكم آخر التطورات في ملف التيكتوكرز الحرارة تنخفض والرطوبة ترتفع..اليكم طقس الايام المقبلة أ.ف.ب: النرويج تعتبر اعترافها بدولة فلسطين "محطة مميزة" الخارجية اللبنانية دانت مجزرة رفح: على المجتمع الدولي الضغط على "إسرائيل" لإجبارها على الامتثال إلى ... رويترز: الدبابات الإسرائيلية تصل إلى وسط مدينة رفح أمن الدولة في البترون توقف مهرّباً للسوريّين جدول جديد لأسعار المحروقات وفاة الممثل اللبناني القدير فؤاد شرف الدين عناوين الصحف اللبنانية الصادرة اليوم الثلاثاء 28 أيار 2024 رسالة من نائب لبنانيّ إلى الإتحاد الأوروبي: لوقف دعم النازحين في لبنان خبر سار لمحبي الشوكولا الساخن... هكذا يساعدكم على إنقاص وزنكم الجمهور أدار ظهره لمحمد رمضان وهتف "فلسطين"... "عملوا معاه الواجب" نجوم لبنان يعلّقون على مجزرة رفح... صعبة عقل بشري يتحمّل روسيا تتحدى الهيمنة الأمريكية في الفضاء طبيب إسرائيلي عرف السنوار لسنوات يتحدث عن شخصيته.. "أخبرنا بما سيفعل ولم نستمع" يواجه تهديدات.. هل يرضح كريم خان للضغوطات الإسرائيلية بعد قرار "الجنائية الدولية"؟ بوريل معلقا على مجزرة رفح: سنناقش تنفيذ قرار الجنائية الدولية ضد "إسرائيل" عون يعزّي نصرالله! وفد من الكونغرس الأميركي يزور تايوان بعد المناورات الصينية وثيقة دستورية جديدة للسودان.. دعم "الشرعية" أم ترسيخ "حكم العسكر"؟ سرقة نظارات بن غوريون تستنفر شرطة إسرائيل.. وكشف الفاعل