شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

توقيع اتفاقية لتكريس لبنان منصة لتسجيل الأرقام القياسية لنخب المبدعين

احتفلت “الهيئة الوطنية للعلوم والبحوث”، بالتعاون مع مركز “تقنيات المعلوماتية المتطورة- ACTC”، بتوقيع اتفاقية تعاون مع منظمة “النخب للأرقام القياسية- Elite world Records”، المتخصصة عالميا بتسجيل الأرقام القياسية، لنخب المبدعين والموهوبين والمخترعين من قطاع علوم التربية والتعليم والمجتمع.

وجرى التوقيع على هامش السنوية السادسة لمباراة العلوم، في مركز “الهيئة الوطنية للعلوم والبحوث”، في الجامعة اللبنانية- مدينة الشهيد رفيق الحريري الجامعية، في حضور رئيس الهيئة الدكتور أحمد شعلان، رئيس مجلس إدارة الهيئة رضوان شعيب، رئيس مجلس إدارة منظمة “النخب للأرقام القياسية” الدكتور براديب كمر، رئيس مجلس إدارة مركز “تقنيات المعلوماتية المتطورة”، مدير حاضنة أو ريادة الأعمال في “الهيئة الوطنية للعلوم والبحوث” ربيع بعلبكي، نخبة من الدكاترة الحكام والإداريين في مباراة العلوم 2019.

بداية رحب شعلان بالوفد الزائر، ثم أثنى شعيب على “أهمية هذه الاتفاقية، التي من شأنها شهرة التلامذة النخب في العالم”.

كمر

بدوره تحدث كمر عن “أهمية اختيار لبنان كمنصة للموهوبين، وعن مستوى المشاريع العلمية ومشاركة التلامذة والأساتذة والمدارس”، معلنا أن “هناك فرصا كبيرة لهم لتسجيل أرقام قياسية عالمية، لا سيما المباراة والمتبارين بحد ذاتهم، التي سيتم العمل والتحضير لها لتكون جاهزة للاعلان عن تحطيم رقم قياسي جديد، من لبنان إلى العالم”.

بعلبكي

بدوره، أعلن بعلبكي “بدء تسجيل عدد من إبداعات المدارس اللبنانية، وتدريبها وتحضيرها لتسجيل وتحطيم أرقام قياسية، قبل نهاية العام الحالي، التي سيعلن عنها لاحقا، فور جهوزيتها”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
رسالة من نائب لبنانيّ إلى الإتحاد الأوروبي: لوقف دعم النازحين في لبنان خبر سار لمحبي الشوكولا الساخن... هكذا يساعدكم على إنقاص وزنكم الجمهور أدار ظهره لمحمد رمضان وهتف "فلسطين"... "عملوا معاه الواجب" نجوم لبنان يعلّقون على مجزرة رفح... صعبة عقل بشري يتحمّل روسيا تتحدى الهيمنة الأمريكية في الفضاء طبيب إسرائيلي عرف السنوار لسنوات يتحدث عن شخصيته.. "أخبرنا بما سيفعل ولم نستمع" يواجه تهديدات.. هل يرضح كريم خان للضغوطات الإسرائيلية بعد قرار "الجنائية الدولية"؟ بوريل معلقا على مجزرة رفح: سنناقش تنفيذ قرار الجنائية الدولية ضد "إسرائيل" عون يعزّي نصرالله! وفد من الكونغرس الأميركي يزور تايوان بعد المناورات الصينية وثيقة دستورية جديدة للسودان.. دعم "الشرعية" أم ترسيخ "حكم العسكر"؟ سرقة نظارات بن غوريون تستنفر شرطة إسرائيل.. وكشف الفاعل الاتحاد الأوروبي ينوي "العودة" كمراقب على معبر رفح! WSJ عن مسؤولين أميركيين وإسرائيليين: نأمل الاتفاق مع حزب الله للابتعاد عن حدود إسرائيل مع توقف القتا... "الجريدة" الكويتية: حزب الله يستعد لاختبار صاروخ قادر على إسقاط المقاتلات الإسرائيلية لقاء سري بين ماجد فرج وقادة المخابرات المصرية كتائب القسام بطولكرم نشرت فيديو لإحداها.. سلسلة عمليات إطلاق نار وعبوات ناسفة في الضفة الكنيست يصادق على مشروع قانون للاستيلاء على أموال عائلات الشهداء والأسرى من المقاصة مجلة فرنسية: مستقبل أوروبا يتحدد في فلسطين بطريقة "مأساوية"... جلسةُ تصوير قرب القطار تودي بحياة عارضة أزياء! "جريمة يندى لها جبين البشرية"... والمقاومة مستمرة! أبرزُ الأسماء المرشحة لخلافة رئيسي!