شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

ناسا ترصد صخورا فضائية ستمر قرب الأرض

كشفت وكالة الفضاء الأميركية “ناسا” الجمعة، أنها “تراقب عن كثب” خمسة صخور فضائية ضخمة، ستمر قرب الأرض بسرعة هائلة، السبت.

ووصفت “ناسا” الصخور الفضائية بأنها تتحرك بسرعة كبيرة تبلغ 50 ألف ميل في الساعة (80 ألف كيلو متر في الساعة تقريبا).

وتعد GN4 الأكبر حجما بين الصخور الخمسة، حيث يبلغ ارتفاعها 220 قدما، أي أنها أطول من برج بيزا المائل، وفق ما نقلت صحيفة “صن” البريطانية.

وستمر الصخرة GN4 بالقرب من الأرض، مساء السبت، في حوالي الساعة العاشرة و20 دقيقة بتوقيت غرينيتش، بينما ستكون الصخرة GO4 الأسرع بـ80 ألف كيلومتر في الساعة تقريبا.

ودعت “ناسا” إلى عدم القلق من الاقتراب المرتقب، مستبعدة حدوث تصادم خطير مع الأرض.

وأضافت وكالة الفضاء الأميركية في بيان بحسب الصحيفة البريطانية: “سيشهد شهر أبريل الجاري اقتراب 32 جسما من الأرض”، موضحة “من غير المرجح أن يضرب جسم كبير الأرض بطريقة كارثية خلال مئات السنين المقبلة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الاربعاء 29 مايو 2024 إليكم آخر التطورات في ملف التيكتوكرز الحرارة تنخفض والرطوبة ترتفع..اليكم طقس الايام المقبلة أ.ف.ب: النرويج تعتبر اعترافها بدولة فلسطين "محطة مميزة" الخارجية اللبنانية دانت مجزرة رفح: على المجتمع الدولي الضغط على "إسرائيل" لإجبارها على الامتثال إلى ... رويترز: الدبابات الإسرائيلية تصل إلى وسط مدينة رفح أمن الدولة في البترون توقف مهرّباً للسوريّين جدول جديد لأسعار المحروقات وفاة الممثل اللبناني القدير فؤاد شرف الدين عناوين الصحف اللبنانية الصادرة اليوم الثلاثاء 28 أيار 2024 رسالة من نائب لبنانيّ إلى الإتحاد الأوروبي: لوقف دعم النازحين في لبنان خبر سار لمحبي الشوكولا الساخن... هكذا يساعدكم على إنقاص وزنكم الجمهور أدار ظهره لمحمد رمضان وهتف "فلسطين"... "عملوا معاه الواجب" نجوم لبنان يعلّقون على مجزرة رفح... صعبة عقل بشري يتحمّل روسيا تتحدى الهيمنة الأمريكية في الفضاء طبيب إسرائيلي عرف السنوار لسنوات يتحدث عن شخصيته.. "أخبرنا بما سيفعل ولم نستمع" يواجه تهديدات.. هل يرضح كريم خان للضغوطات الإسرائيلية بعد قرار "الجنائية الدولية"؟ بوريل معلقا على مجزرة رفح: سنناقش تنفيذ قرار الجنائية الدولية ضد "إسرائيل" عون يعزّي نصرالله! وفد من الكونغرس الأميركي يزور تايوان بعد المناورات الصينية وثيقة دستورية جديدة للسودان.. دعم "الشرعية" أم ترسيخ "حكم العسكر"؟ سرقة نظارات بن غوريون تستنفر شرطة إسرائيل.. وكشف الفاعل