شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

الأبراج اليوم الجمعة 12-4-2019

 

القمر في برج السرطان .. الفترة لغاية الساعة 18:05 مساء فترة جميلة ويمكننا خلالها التعبير الصادق عن مشاعرنا ونشعر بالرغبة في حماية الآخرين و تبادل العاطفة الجميلة والمشاعر مع الآخرين وقوة الحدس والبصيرة والتعامل بالامور المالية …ومن بعد الساعة 18:05 علينا الهدوء والتروي وتجنب اي مشاكل وسوء للفهم ومن الأفضل أن تكون في المنزل في هذا الوقت. النساء في هذا الوقت عليهنّ التعامل بهدوء في علاقاتهن لتجنب المشاكل حتى لو كنّ في بيئة منزلية هادئة ..

توقعات برج الحمل
اليوم من المحتمل أن تنشأ امور تتعلق بمنزلك وأفراد عائلتك وامورك العقارية , تجنب التورط ببعض الأسئلة ولا تأخذ كل شيء على محمل الجد . كن حذرا في إدارة أي نزاعات في المسائل المهنية والعائلية حتى لا تكون عرضة للتوتر. عاطفيا اليوم يمكنك قضاء يوم جيد مع شريك حياتك حتى لو كان هناك بعض الوظائف التي ستحتاج إلى ترتيبها .

توقعات برج الثور
اليوم تخطط لبعض الأعمال والعديد من الهواتف واللقاءات مع الأصدقاء و الناس المحيطين بك ! مساءا جيد للعلاقات العامة والتعرف على أشخاص جدد ومثيرين للاهتمام ولكن تجنب الانانية حتى لا تحصل توترات ! عاطفيا اليوم جيد للتقرب من شريك حياتك والتعرف على أشخاص جدد ولكن يجب الحذر حتى لا تتجنب خلق التوترات تفسد مزاجك !

توقعات برج الجوزاء
اليوم تجنب اي خلافات بسبب امورك وحساباتك المالية ، بالمقابل يمكنك تحسين اموالك وخصوصا المشتركة !عاطفيا اجراء محادثة مع الشريك يمكن أن تساعدك على العثور حل سهل لحل مشكلاتك اقتصادية وتمتلئ بالثقة.

توقعات برج السرطان
القمر في برجك يمنحك الثقة والتقلب بالمشاعر وترغب بالتقرب من الشريك والاهل والمقربين ويمكنك ابراز مواهبك بالتواصل والاتصال او تقوم برحلة قصيرة .عاطفيا خذ وقتك كافيًا للبقاء والكلام مع شريك حياتك واترك المشاكل جانبا .

توقعات برج الاسد
لقمر في السرطان يجعلك ترغب بالهدوء والتروي والتخلص من مخاوفك وقلقك و مشاعر عدم الأمان التي قد تؤثر على مزاجك بشكل جيد.مهنيا يوم جيد ومفيد ولكن تجنب النقاشات الغير مجدية من اجل صحة سليمة ..عاطفيا سيساعدك الحوار مع شريكك على استعادة ثقتك بنفسك وسيجعلك تفهم مدى أهميتك له.

توقعات برج العذراء
القمر في السرطان يخلق لك الحاجة لإيجاد الوقت لنفسك وأصدقائك وأنشطتك المشتركة وإظهار شخصيتك وتوسيع دائرتك المهنية والشخصية.يمكنك إيلاء اهتمام خاص لشؤون الحب مع تجنب مشاعر الغضب ..عاطفيا من المرجح أن تشعر بالشوق لشريكك ولكن حاول أن تخفف من الطلبات لتجنب حدوث المشاكل.

توقعات برج الميزان
القمر في البيت العاشر فيمكنك أن تشعر وكأنك تسير على الطريق الصحيح لتحقيق أهدافك المهنية. قد يكون هناك تغييرات مثيرة للاهتمام قد تحدث وبذلك تغيير العديد من قناعاتك وسيكون لديك مهارات اجتماعية واساليب فكرية تساعدك على النجاح في الدوائر المهنية و يمكنك التوقيع على عقد..في فترة ما بعد الظهر قد تأخذ قرار ر ئيسي متعلق بحياتك يتم فيه اختبار قوتك .الحدس هو حليفك اليوم…

توقعات برج العقرب
في بيت الآفاق البعيدة اليوم سيخلق الأفكار الإيجابية و الفرص لاستخدام سحرك الخاص للتعبير عنه.وتحصل على فرصة لقاء أشخاص جدد.لكن اذكرك بان تتصرف بهدوء ولو يشكل نسبي حتى لا تترك شيئا يفسد مزاجك الخاص.ماليا رتب امورك جيدا وانفتح تدريجيا على المشاريع .في فترة ما بعد الظهر قد يكون لديك رحلة غير متوقعة و قد تكون الرحلة لمصلحة شخصية ..عاطفيا اليوم جيد للتنزه مع شريكك في مكان يوقظ ذكرياتك الممتعة ويساعدك على التجول.

توقعات برج القوس
بداية تشعر أنك أفضل اليوم والاستثمارات ستكون مربحة. امضي قدما في اتجاه جديد وقم بإعادة النظر في قرار سابق أو التزام قمت به فقد يكون من الضروري الآن . من الممكن ان تتاح لك الفرصة لتأخذ وظيفة بدوام جزئي وانصحك بقبول العرض،في المساء سوف يكون لديك وقت لطيف في الشراكة مع أصدقائك ..عاطفيا حياتك الحميمية قوية اليوم وإذا قمت باستغلالها يمكنك قضاء ليلة رائعة مع شريكك وإعادة اشعال شرارة الحب في علاقتك.

توقعات برج الجدي
الظروف مواتية لتعزيز ثقتك بنفسك من خلال كلماتك و حواراتك البناءة مع الشركاء بعيدا عن المشاحنات. ايضا اليوم ايضا قد تتلقى اقتراحًا غير متوقع يعطيك دافعًا جديدًا للأمام فلا تتأخر في قبوله . . نصيحتي لك اليوم عموما هي تجنب المشاكل من خلال التعامل معها بصبر وضبط النفس و لا تدع التفكير السلبي يحصل باستمرار -فانتقادك لذاتك هو مضيعة للوقت ..عاطفيا اليوم إذا حاولت تجنب الحاجة للتغلب على شريك حياتك فاليوم سيكون جيدًا بالنسبة لك ولعلاقتك.

توقعات برج الدلو
اليوم جيد لتحسن وضعك المهني والصحي . يكون لديك اهتمام بالتواصل مع أنواع مختلفة من المناقشات الفلسفية والمهنية والشخصية. الظروف تساعدك على التعرف على أشخاص جدد . عاطفيا اليوم جيد للتنزه مع شريكك للاسترخاء من الروتين اليومي . إذا كنت وحيد فقد تعود لك علاقة من الماضي .

توقعات برج الحوت
تشعر بشعبية اليوم و مزاجك أفضل و أكثر إبداعا و لديك القدرة على إلهام الآخرين بالإعراب عن رأيك.قد تحدث تغييرات مهمة في حياتك المهنية والاجتماعية الخاصة بك و تكون افكارك محل تقدير بين الزملاء ورؤسائك في العمل. ابتعد عن الهم واتركه خلفك هذا اهم شيئ ان رغبت في الاستمرار بقوة في الحياة..عاطفيا اليوم مثير جدا تشعر بقوة الحب التي يمكن أن تجلب الغيرة بينك وبين شريك حياتك. إذا كنت وحيد فأحد معارفك الجدد سيسرق قلبك!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
إليكم آخر التطورات في ملف التيكتوكرز الحرارة تنخفض والرطوبة ترتفع..اليكم طقس الايام المقبلة أ.ف.ب: النرويج تعتبر اعترافها بدولة فلسطين "محطة مميزة" الخارجية اللبنانية دانت مجزرة رفح: على المجتمع الدولي الضغط على "إسرائيل" لإجبارها على الامتثال إلى ... رويترز: الدبابات الإسرائيلية تصل إلى وسط مدينة رفح أمن الدولة في البترون توقف مهرّباً للسوريّين جدول جديد لأسعار المحروقات وفاة الممثل اللبناني القدير فؤاد شرف الدين عناوين الصحف اللبنانية الصادرة اليوم الثلاثاء 28 أيار 2024 رسالة من نائب لبنانيّ إلى الإتحاد الأوروبي: لوقف دعم النازحين في لبنان خبر سار لمحبي الشوكولا الساخن... هكذا يساعدكم على إنقاص وزنكم الجمهور أدار ظهره لمحمد رمضان وهتف "فلسطين"... "عملوا معاه الواجب" نجوم لبنان يعلّقون على مجزرة رفح... صعبة عقل بشري يتحمّل روسيا تتحدى الهيمنة الأمريكية في الفضاء طبيب إسرائيلي عرف السنوار لسنوات يتحدث عن شخصيته.. "أخبرنا بما سيفعل ولم نستمع" يواجه تهديدات.. هل يرضح كريم خان للضغوطات الإسرائيلية بعد قرار "الجنائية الدولية"؟ بوريل معلقا على مجزرة رفح: سنناقش تنفيذ قرار الجنائية الدولية ضد "إسرائيل" عون يعزّي نصرالله! وفد من الكونغرس الأميركي يزور تايوان بعد المناورات الصينية وثيقة دستورية جديدة للسودان.. دعم "الشرعية" أم ترسيخ "حكم العسكر"؟ سرقة نظارات بن غوريون تستنفر شرطة إسرائيل.. وكشف الفاعل الاتحاد الأوروبي ينوي "العودة" كمراقب على معبر رفح!