شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

5 حيل للحصول على بطاقات سفر بأرخص الأسعار

 

مع اقتراب موسم العطلات والسياحة يرغب الكثيرون في توفير الأموال على بطاقات السفر من أجل صرفها في رحلاتهم.

نشرت صحيفة “The Daily Mail” البريطانية تقريرا حول 5 حيل يمكن اتباعها من أجل الحصول على تذكرة بسعر زهيد.

-“الشهر الذهبي”:

حيث يجري الإعلان عن الرحلات قبل سنة من موعدها، لكن قلة من الناس يتمكنون من تثبيت حجوزاتهم، لعدم تحديد الكثيرين يوم سفرهم بالدقة.

وبحسب موقع “Kayak” فإنه على سبيل المثال أرخص رحلات مدينة سيدني بأستراليا أو مدينة طوكيو باليابان أو مدينة بالي بإندونيسيا ستجدها قبل 8 أشهر من موعد الرحلة، بينما أفضل أسعار للرحلات إلى مدن لاس فيغاس ولوس أنجلوس ونيويورك بالولايات المتحدة تكون قبل 6 أشهر من موعد مغادرتها.

وتأتي الصفقات المربحة على الرحلات إلى مدينة دبي في الإمارات قبل 3 أشهر من موعدها، والرحلات إلى مدينة أورلاندو بالولايات المتحدة قبل شهرين.

-حجز الإقامة مع التذكرة:

تلجأ العديد من شركات الطيران إلى تقديم عروض للمسافرين على متنها من خلال تأمين مساكن لهم وبأسعار مغرية.

على سبيل المثال، احجز رحلتين على الدرجة الاقتصادية على الخطوط الجوية البريطانية من مطار غاتويك في لندن إلى مدينة لاس فيغاس بمقاطعة نيفادا في شهر مايو/ أيار وستكلفك 1636 دولارا،

وستبلغ قيمة الإقامة أسبوعا في فندق Wynn نحو 2404 دولارات، ما يجعل إجمالي تكلفة الرحلة 4040 دولارا.

احجز الرحلة والفندق نفسيهما كباقة من الخطوط الجوية البريطانية وسيكون إجمالي التكلفة 3202 دولار، وهو ما يوفر لك مبلغا ضخما يصل إلى 838 دولارا.

-السفر على متن عدة شركات:

السفر على متن شركات مختلفة يمكن من خلاله أن توفر الكثير من الأموال، من خلال البحث عن أرخص العروض للتنقل.

-بطاقات الائتمان:

حيث تقوم العديد من شركات الطيران تقديم هذه البطاقات من أجل ربح إمكانية السفر مجانا، عندما تستخدمها لدفع ثمن الرحلات والسفر.

-احذر التكاليف الإضافية:

تبدو أسعار الرحلات الاقتصادية الخفيفة الجديدة عبر المحيط الأطسي جيدة، لكنها ستبقى كذلك فقط إذا كنت مستعدا للسفر فقط دون أي كماليات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الطقس المشمس سيتحوّل ابتداءً من هذا اليوم.. هذا ما قاله خنيصر أسعار الذهب تسجل تراجعا.. وهذا سعر الأونصة جدول جديد للمحروقات... كيف تحرّكت الأسعار؟ "حزب الله" يستهدف بمسيّرتَين مقر قيادة المجلس الإقليمي في "كريات شمونة" إنخفاض سعر صرف الدولار.. كم سجّل صباح اليوم؟ الصحة تدين الاعتداء الإسرائيلي على مركز الهيئة الصحية الإسلامية في بليدا منظمة حظر الأسلحة الكيميائية: "داعش" مسؤول عن الهجوم الكيماوي على "مارع" السورية عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 23 شباط 2024 باريس لم تتخلَّ عن فرنجية..وماكرون شخصياً طالب السعودية بإعادة الاهتمام بالملف اللبناني تباين فرنسي - أميركي بشأن لبنان ورغبة أميركية بالتفرد في الحل برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الجمعة 23 فبراير 2024 لافروف: غطرسة الغرب وانشغاله برهاب روسيا تمنعه من إجراء مفاوضات جدية هذه الأطعمة تعزز صحة شعرك وتحميه من التساقط حزب الله يستهدف التجهيزات التجسسية في موقع "بركة ريشا" الإسرائيلية ويحقق إصابة مباشرة نتنياهو :في الشمال لدينا هدف بسيط هو إعادة السكان إلى منازلهم أنصار الله" تعلن إدخال سلاح الغواصات بالمواجهة في البحرين الأحمر والعربي هذه السلوكيات تقلل من خطر الإصابة بمتلازمة القولون العصبي بو صعب : أهميّة مواصلة بذل الجهود الدّبلوماسيّة للتّوصّل إلى حلّ لوقف الحرب تحذير عاجل من نقابة مستوردي المواد الغذائيّة.. هذا ما قد يحصل قبل رمضان مع تراجع الدولار... كيف أصبحت أسعار الذهب؟ الأردن والعراق لمحكمة العدل الدولية: يجب محاسبة الاحتلال الإسرائيلي على الجرائم التي يرتكبها ضدّ الف... إعلام إسرائيلية :المؤسسة الأمنية الإسرائيلية مُقتنعة بأنّ حكومة "نتنياهو و بن غفير" ستقود إسرائيل إل...