شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

تصرف غريب يطلق عملية بحث شاملة في “جبال من القمامة”

 

اضطر عمال النظافة في مدينة تيومين الروسية، للبحث مطولا في أطنان من القمامة المتراكمة، عقب رمي زوجين روسيين لكيس مليء بالمال في سلة القمامة المنزلية.

وقام الزوجان بدعوة جدة أحدهما للعيش معهما، تاركة شقتها التي بيعت بسعر ضخم، يتراوح بين 45 و90 ألف دولار أمريكي، وذلك حسب أسعار المنطقة السكنية التي يتواجد فيها منزل الجدة.

ولسوء الحظ، قام الزوجان بإخفاء المال في كيس للقمامة في البيت، وبات من الممكن أن تختلط الأمور عليهما وتتجمع المخلفات الأخرى بسهولة في الكيس.

وبالفعل، اختلطت الأمور على الزوجين وامتلأ “الكيس الذهبي” مع مرور الوقت ببقايا الطعام والعلب المعدنية الفارغة، إضافة إلى الأموال المخبأة فيه، وألقياه مع بقية القمامة في الحاوية المخصصة لذلك.

وبعد أن تذكر الزوجان أن المال قد وضع في كيس القمامة الممتلئ، سارعا إلى حاوية القمامة المخصصة للحي الذي يقطنانه، ليفاجآ بأن عمال النظافة قد مروا وأفرغوا الحاوية تماما.

وأشار مصدر رسمي في مدينة تيومين إلى أن عمال النظافة قد تفرغوا طويلا للبحث في “جبال من القمامة” المتراكمة في المكب التابع للمدينة، إلى أن تمكنوا في نهاية المطاف من العثور على “الكيس الذهبي”، وإعادته للزوجين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
إليكم آخر التطورات في ملف التيكتوكرز الحرارة تنخفض والرطوبة ترتفع..اليكم طقس الايام المقبلة أ.ف.ب: النرويج تعتبر اعترافها بدولة فلسطين "محطة مميزة" الخارجية اللبنانية دانت مجزرة رفح: على المجتمع الدولي الضغط على "إسرائيل" لإجبارها على الامتثال إلى ... رويترز: الدبابات الإسرائيلية تصل إلى وسط مدينة رفح أمن الدولة في البترون توقف مهرّباً للسوريّين جدول جديد لأسعار المحروقات وفاة الممثل اللبناني القدير فؤاد شرف الدين عناوين الصحف اللبنانية الصادرة اليوم الثلاثاء 28 أيار 2024 رسالة من نائب لبنانيّ إلى الإتحاد الأوروبي: لوقف دعم النازحين في لبنان خبر سار لمحبي الشوكولا الساخن... هكذا يساعدكم على إنقاص وزنكم الجمهور أدار ظهره لمحمد رمضان وهتف "فلسطين"... "عملوا معاه الواجب" نجوم لبنان يعلّقون على مجزرة رفح... صعبة عقل بشري يتحمّل روسيا تتحدى الهيمنة الأمريكية في الفضاء طبيب إسرائيلي عرف السنوار لسنوات يتحدث عن شخصيته.. "أخبرنا بما سيفعل ولم نستمع" يواجه تهديدات.. هل يرضح كريم خان للضغوطات الإسرائيلية بعد قرار "الجنائية الدولية"؟ بوريل معلقا على مجزرة رفح: سنناقش تنفيذ قرار الجنائية الدولية ضد "إسرائيل" عون يعزّي نصرالله! وفد من الكونغرس الأميركي يزور تايوان بعد المناورات الصينية وثيقة دستورية جديدة للسودان.. دعم "الشرعية" أم ترسيخ "حكم العسكر"؟ سرقة نظارات بن غوريون تستنفر شرطة إسرائيل.. وكشف الفاعل الاتحاد الأوروبي ينوي "العودة" كمراقب على معبر رفح!