شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

المعرض التربوي الأول للوسائل التعليمية في جامعة المعارف

نظم تجمع المعلمين في لبنان – فرع بيروت، بالتعاون مع مؤسسة الوسائل التعليمية EME وشركة تكنولوجيا التعليم التفاعلي iET، المعرض التربوي الأول للوسائل التعليمية، في حرم الجامعة، برعاية جامعة المعارف، وحضور حشد من المعلمين والتربوين والمنسقين والطلاب الجامعيين والثانويين.

خلال الافتتاح، كانت كلمة لرئيس جامعة المعارف علي علاء الدين الذي اكد “أن الجامعة تعمل بكل جد ومثابرة وإصرار للوصول إلى مكانة مرموقة عبر توفير بيئة أكاديمية وعلمية ملائمة للطلاب، تنشد وتوجه وتأخذ على عاتقها رعاية الإبداع والتميز والابتكار في مختلف المجالات”.

وشدد على “التصميم الدائم للارتقاء بمنظومة التعليم، وتمكين الطلاب من امتلاك أدوات التفكير المنهجي، وحب المعرفة والبحث العلمي”، مثمنا “الجهود التي يبذلها تجمع المعلمين في لبنان والقيمين عليه لا سيما في مجال التدريب والارتقاء بمهارات المعلمين، وكفاياتهم، مما يؤدي إلى إثراء العملية التعلمية – التعليمية”.

ويهدف المعرض إلى تعريف المعلمين على العديد من الوسائل التعليمية المتاحة التي تساعدهم على صقل العملية التعليمية – التعلمية والخروج من التلقين إلى وسائل أكثر تفاعلية، ما يفتح آفاقا جديدة لهم لتطوير أنفسهم.

وقد تخلل المعرض ورش للمعلمين حول التعليم التطابقي، الجهوزية لتحديات الثورة الصناعية الرابعة، استخدام تطبيقي للتعليم الانغماسي وغيرها من التجارب العلمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
بإطلالة أنثوية وجذابة...هيفاء وهبي تذهل الجمهور في مهرجان كان كيف تعرف إذا كانت نظارتك الشمسية تحمي عينيك بالفعل؟ ياسمين صبري حديث مواقع التواصل... هكذا ردّت على انتقادات الجمهور لملامحها شهيدٌ جراء استهداف الدراجة النارية في الناقورة القوات الروسية تدمر مطارا أوكرانيا أعد لاستقبال طائرات إف 16 "القسام" لعائلات الأسرى: جيشكم سيعيد أبناءكم أمواتا بأوامر من نتنياهو إصابة ضابط إسرائيلي كبير في جباليا.. نجل وزير أسبق متطرف في هذه الحالة... موسى: يمكن ان تتقدم "الخماسية" بوضع ضمانات معينة "طاغية وفاسد"... ترمب: المهم التخلص من أسوأ رئيس في التاريخ بعد الحزب... الحلبي ينعى "ناصر" "عشرات الآلاف من الأطفال قد يموتون".. تحذيرات من منع زراعة "الأرز الذهبي" إحراز تقدم باتجاه استئناف المفاوضات بين حماس وإسرائيل إسقاط 7 طائرات مسيرة أوكرانية فوق مقاطعة كورسك ماكرون يواجه كارثة حقيقية وإمبراطورية فرنسا إلى انهيار كامل إعلام مصري: دخول شاحنات مساعدات إنسانية إلى غزة عبر معبر كرم أبو سالم تصعيد جديد بين قطب نتنياهو وجيش الاحتلال: تركتم جنودنا مثل البط يوم 7 أكتوبر أولمرت: يتحدثون بألسنتهم عن رفح وتلهج قلوبهم بـالضفة للمرة الثانية في أسبوع .. الاحتلال يقتحم جنين ويهدم مخبزًا في المخيم بعد رفع القسام عدد الأسرى.. فيديو يُظهر سحل جندي إسرائيلي في نفق نشطاء يسخرون من فشل الاحتلال الجديد: "من ذهب ليحرر الأسرى أسيرٌ الآن" إطلاق نار على مدرسة يهودية في تورونتو بكندا ولا إصابات حمدان: "حماس" لا تحتاج إلى تفاوض جديد فهناك مقترح وافقنا عليه والبحث بتعديله هو خدمة لإسرائيل