شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

المعرض التربوي الأول للوسائل التعليمية في جامعة المعارف

نظم تجمع المعلمين في لبنان – فرع بيروت، بالتعاون مع مؤسسة الوسائل التعليمية EME وشركة تكنولوجيا التعليم التفاعلي iET، المعرض التربوي الأول للوسائل التعليمية، في حرم الجامعة، برعاية جامعة المعارف، وحضور حشد من المعلمين والتربوين والمنسقين والطلاب الجامعيين والثانويين.

خلال الافتتاح، كانت كلمة لرئيس جامعة المعارف علي علاء الدين الذي اكد “أن الجامعة تعمل بكل جد ومثابرة وإصرار للوصول إلى مكانة مرموقة عبر توفير بيئة أكاديمية وعلمية ملائمة للطلاب، تنشد وتوجه وتأخذ على عاتقها رعاية الإبداع والتميز والابتكار في مختلف المجالات”.

وشدد على “التصميم الدائم للارتقاء بمنظومة التعليم، وتمكين الطلاب من امتلاك أدوات التفكير المنهجي، وحب المعرفة والبحث العلمي”، مثمنا “الجهود التي يبذلها تجمع المعلمين في لبنان والقيمين عليه لا سيما في مجال التدريب والارتقاء بمهارات المعلمين، وكفاياتهم، مما يؤدي إلى إثراء العملية التعلمية – التعليمية”.

ويهدف المعرض إلى تعريف المعلمين على العديد من الوسائل التعليمية المتاحة التي تساعدهم على صقل العملية التعليمية – التعلمية والخروج من التلقين إلى وسائل أكثر تفاعلية، ما يفتح آفاقا جديدة لهم لتطوير أنفسهم.

وقد تخلل المعرض ورش للمعلمين حول التعليم التطابقي، الجهوزية لتحديات الثورة الصناعية الرابعة، استخدام تطبيقي للتعليم الانغماسي وغيرها من التجارب العلمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
إعلام إسرائيلية : الأسطول الأميركي فشل في صد هجمات القوات المسلحة اليمنية في البحر الأحمر حشود تُشيّع شهداء الجنوب على الرغم من محاولات الترهيب واستهداف مقبرة بليدا أثناء التحضير للتشييع الطقس المشمس سيتحوّل ابتداءً من هذا اليوم.. هذا ما قاله خنيصر أسعار الذهب تسجل تراجعا.. وهذا سعر الأونصة جدول جديد للمحروقات... كيف تحرّكت الأسعار؟ "حزب الله" يستهدف بمسيّرتَين مقر قيادة المجلس الإقليمي في "كريات شمونة" إنخفاض سعر صرف الدولار.. كم سجّل صباح اليوم؟ الصحة تدين الاعتداء الإسرائيلي على مركز الهيئة الصحية الإسلامية في بليدا منظمة حظر الأسلحة الكيميائية: "داعش" مسؤول عن الهجوم الكيماوي على "مارع" السورية عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 23 شباط 2024 باريس لم تتخلَّ عن فرنجية..وماكرون شخصياً طالب السعودية بإعادة الاهتمام بالملف اللبناني تباين فرنسي - أميركي بشأن لبنان ورغبة أميركية بالتفرد في الحل برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الجمعة 23 فبراير 2024 لافروف: غطرسة الغرب وانشغاله برهاب روسيا تمنعه من إجراء مفاوضات جدية هذه الأطعمة تعزز صحة شعرك وتحميه من التساقط حزب الله يستهدف التجهيزات التجسسية في موقع "بركة ريشا" الإسرائيلية ويحقق إصابة مباشرة نتنياهو :في الشمال لدينا هدف بسيط هو إعادة السكان إلى منازلهم أنصار الله" تعلن إدخال سلاح الغواصات بالمواجهة في البحرين الأحمر والعربي هذه السلوكيات تقلل من خطر الإصابة بمتلازمة القولون العصبي بو صعب : أهميّة مواصلة بذل الجهود الدّبلوماسيّة للتّوصّل إلى حلّ لوقف الحرب تحذير عاجل من نقابة مستوردي المواد الغذائيّة.. هذا ما قد يحصل قبل رمضان مع تراجع الدولار... كيف أصبحت أسعار الذهب؟