شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

ناووس مصري قديم سيفتح مباشرةً في إطار برنامج تلفزيوني أميركي

 

سيفتح ناووس تابع لأحد نبلاء مصر القديمة مباشرة خلال برنامج تلفزيوني على قناة “ديسكفري” الأميركية سيشارك فيه مسؤول مصري.

وكشف ناطق باسم المحطة لوكالة فرانس برس الخميس 4 نيسان/أبريل 2019 أن الموقع الأثري حيث يوجد هذا الناووس الذي اكتشف في شباط/فبراير 2018 يقع في محيط المنيا في جنوب القاهرة. وسيبثّ برنامج “إكسبديشن آنوون: إيدجبت لايف” (مهمة في المجهول: مصر بالبثّ الحيّ” مساء الأحد مباشرة من الموقع ولمدّة ساعتين.

ورفض المجلس الأعلى للآثار في مصر التعليق على الموضوع في اتصال من وكالة فرانس برس، علما أن “ديسكفري” أعلنت مشاركة أمينه العام مصطفى وزيري في الحدث. وأكدّ الناطق باسم القناة الأميركية أن هذا المشروع قد حضّر بالتنسيق مع وزارة الآثار المصرية. وقال عالم الآثار المصري الشهير زاهي حواس الذي سبق أن تبوّأ منصب وزير الآثار والذي سيشارك في هذه المبادرة “سيكون حدثا كبيرا بلا شكّ وآمل أن يأتي المزيد من السياح إلى مصر”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الاربعاء 29 مايو 2024 إليكم آخر التطورات في ملف التيكتوكرز الحرارة تنخفض والرطوبة ترتفع..اليكم طقس الايام المقبلة أ.ف.ب: النرويج تعتبر اعترافها بدولة فلسطين "محطة مميزة" الخارجية اللبنانية دانت مجزرة رفح: على المجتمع الدولي الضغط على "إسرائيل" لإجبارها على الامتثال إلى ... رويترز: الدبابات الإسرائيلية تصل إلى وسط مدينة رفح أمن الدولة في البترون توقف مهرّباً للسوريّين جدول جديد لأسعار المحروقات وفاة الممثل اللبناني القدير فؤاد شرف الدين عناوين الصحف اللبنانية الصادرة اليوم الثلاثاء 28 أيار 2024 رسالة من نائب لبنانيّ إلى الإتحاد الأوروبي: لوقف دعم النازحين في لبنان خبر سار لمحبي الشوكولا الساخن... هكذا يساعدكم على إنقاص وزنكم الجمهور أدار ظهره لمحمد رمضان وهتف "فلسطين"... "عملوا معاه الواجب" نجوم لبنان يعلّقون على مجزرة رفح... صعبة عقل بشري يتحمّل روسيا تتحدى الهيمنة الأمريكية في الفضاء طبيب إسرائيلي عرف السنوار لسنوات يتحدث عن شخصيته.. "أخبرنا بما سيفعل ولم نستمع" يواجه تهديدات.. هل يرضح كريم خان للضغوطات الإسرائيلية بعد قرار "الجنائية الدولية"؟ بوريل معلقا على مجزرة رفح: سنناقش تنفيذ قرار الجنائية الدولية ضد "إسرائيل" عون يعزّي نصرالله! وفد من الكونغرس الأميركي يزور تايوان بعد المناورات الصينية وثيقة دستورية جديدة للسودان.. دعم "الشرعية" أم ترسيخ "حكم العسكر"؟ سرقة نظارات بن غوريون تستنفر شرطة إسرائيل.. وكشف الفاعل