شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

هل يتوج العهد رسميا بطلا للبنان في كرة القدم السبت؟

تقام غدا السبت مباراتان في افتتاح المرحلة الـ 20 من الدوري العام اللبناني الـ 59 لكرة القدم، والذي قد يشهد تتويج العهد حامل اللقب في الموسمين الماضيين للمرة السابعة في تاريخه، معادلا رقم هومنتمن بيروت. وتقام كل مباريات المرحلة الساعة الرابعة بعد الظهر.
على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، يتسضيف الأخاء الاهلي عاليه الرابع فريق العهد المتصدر، والساعي الى انتزاع نقطة واحدة على الأقل، ليضمن بها التتويج رسميا.
وعلى ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية، تقام مباراة “الدربي” بين القطبين البيروتيين النجمة الوصيف والانصار الثالث والساعي الى الثأر لخسارته ذهابا في افتتاح البطولة 2-4، وانتزاع المركز الثاني.
وتقام بعد غد الاحد أربع مباريات: على ملعب صور البلدي يستضيف التضامن صور المهدد بالهبوط الى مصاف نوادي الدرجة الثانية جاره الشباب الغازية الذي ضمن البقاء موسما ثانيا تواليا.
في حين يستقبل شباب الساحل الذي ضمن البقاء ايضا فريق طرابلس المهدد جديا بالهبوط، على ملعب العهد على طريق المباراة في مباراة حساسة.
وفي مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، يستقبل الراسينغ بيروت الذي يواجه وضعا حرجا فريق البقاع الرياضي صاحب القاع، في مباراة قد تحمل طوق النجاة للفريق الأبيض، وتجدد الأمل بالبقاء في الدرجة الاولى لـ”سفير البقاع”.
وفي بحمدون، يستقبل الصفاء الذي يقبع في مركز متأخر السلام زغرتا الذي يواجه حرجا كبيرا هذا الموسم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
هيئة بريطانية: سفينة تجارية أبلغت عن انفجار على مقربة منها قبالة اليمن غزة: فقدان 21 ألف طفل.. ومحكمة: لتوضيح ظروف إعتقال أسرى حماس وفتح... اطلبوا المصالحة ولو في الصين بعد تقرير "التليغراف"... ماذا عن حجوزات المطار؟ قائد القوات البرية بالجيش الإيراني: محور المقاومة لن يبقى صامتا أمام أي هجوم إسرائيلي على حزب الله و... الكرملين: تدخل أميركا في القتال الذي يسفر عن مقتل مواطنين روسيين لا يمكن إلا أن تكون له تداعيات لابيد: نتانياهو خطير على أمن إسرائيل وليس مؤهلا ليكون رئيسا للحكومة ارتفاع حصيلة ضحايا الحرب الإسرائيلية على غزة إلى 37626 شهيداً و86098 مصابا بري عرض مع قهوجي الأوضاع العامة لاسيما الأمنية واستقبل سفير هولندا في زيارة وداعية رعد: سنبقى نتصدى للعدو حتى نهزم مشروعه ونمنعه من تحقيق أهدافه الجيش الإسرائيلي استهدف فريق الدفاع المدني بالهيئة الصحية أثناء اخماده حريقا بالطيبة وإصابة أحد العن... مسيرة إسرائيلية أطلقت قنابل مضيئة فوق الجهة الجنوبية لبلدة شبعا قضاء حاصبيا اغتيال أحد عناصر الأمن الوطني الفلسطيني في منطقة الرأس الأحمر داخل مخيم عين الحلوة برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الاثنين 24 يونيو 2024 منخفض جوي قادم إلينا.. وانخفاض في درجات الحرارة.. إليكم التفاصيل بعمليّة خاطفة... شعبة المعلومات توقف مطلوباً خطراً غالانت توجه إلى واشنطن: نحن مستعدون لأي إجراء يحتمل أن يكون لازما في غزة ولبنان وفي مناطق أخرى انطلاق محادثات أوروبية صينية في شأن الرسوم على المركبات الكهربائية قبلان: لا أطماع للمقاومة سوى بسيادة لبنان ومصالحه الوطنية وشراكته التاريخية بحال وقعت الحرب، سيسقط 300 ألف شهيد ولبنان لا يحتمل صبية الساسة الجدد، وأمثال فارس بويز يجب أن يعودو... آبل ترجئ إطلاق نظامها الجديد القائم على الذكاء الاصطناعي التوليدي في الاتحاد الأوروبي الشرطة الأردنية تعثر على مواد متفجرة مخزنة في منطقة سكنية