شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

الأبراج اليوم الأربعاء 3-4-2019

 

توقعات برج الحمل
عليك بالصبر وأذكرك بأن القمر بداية يوم الخميس سيخل برجك..اليوم قد تشعر ببعض الضيق والكآبة وتكون أكثر عزلة .. تتعاطف مع الجميع وتتمنّى أن يبادلوك الاهتمام..حاول أن لاتكشف حقائق وأسرار ولاتفتح قلبك إلا لمن تثق به .عاطفيا.. لديك حدس تجاه مستقبلك العاطفي، حيث تميل للشكوك والظنون، ومع أنّ هناك تطورات مهمّة عاطفية وخاصة بالأيام المقبلة..

توقعات برج الثور
تشعر بالتفاؤل والأمل وتجد دعم جيد من الأصدقاء وتتشارك معهم الأفكار والجلسات.. تتلقى فوائد ومكاسب مادية ولكن حاول تنظيم مصروفك أكثر.. عاطفيا..القمر يشكل زوايا جميلة مع نبتون وعطارد وزحل وبلوتو فتكون الفرصة سانحة لكلّ جديد، وقد تعيش مغامرة تطور مهم.

توقعات برج الجوزاء
اليوم تنشغل بالتفكير بأمورك المهنية والمستقبلية وتفكر بحالتك المعيشية وبتحسين امورك املهنية وتعاملك مع المسؤولين, ربما ترغب بان تبتعد عن الأخرين لتتفرغ لأمورك الشخصية.. يمكنك أن تأخذ نصيحة من شخص تثق فيه وحاول أن لاتبالغ بحساسيتك ..عاطفيا يوم يحمل لك يحمل أخبارًا مهمّة وممكن أن تجد حلّ أو نهاية لحيرتك.. لكن انتبه من كلامك وطريقة كلامك حتى لايفهمك الطرف الآخر بشكل خاطئ..

توقعات برج السرطان
توقع أخبار سارّة وتطورات لصالحك وتصلك اتصالات من بعيد..تشعر بشعور إبجابيّ وراحة نفسية ..يوم فيه فرص وقد تلتقي وتتعرف بأشخاص جدد والوقت مناسب للتخطيط للسفر والأمور الدراسية مع حظوظ مالية من زيادة أو ربح..عاطفيا الزهرة في الحوت والقمر في الحوت فتمر بأفضل مرحلة الآن وتحمل لك حلول لصالحك وتطورات في علاقتك مع فرصة للعازب لمعرفة شخص بعيد وغريب.

توقعات برج الاسد
قد تشعر ببعض التعب والحيرة وربما الخوف من المستقبل.. حاول ان تخفف تفكيرك السلبيّ .. ماليا لديك الفرص للحصول على مكاسب مالية وحاول الاستفادة من قوة حدسك ..عاطفيا كن لطيفا مع الشريك وحاول الاستفادة من قوة مشاعرك العاطفية الحميمية لتحسين علاقتك

توقعات برج العذراء
يراودك إحساس عالي بأنك شخص منتصر بكل شيء وخاصّة بالنسبة للمنافسين والأعداء.. أمورك الماديّة أفضل وتجد دعم من إخوة ومن أصدقاء ومن الشريك.. وخلال يومك ربما تتلقى عروضًا جيدة، والوقت مناسب لأمور الشراكة وتوقيع وثائق و عقود.. أيضًا لديك مكسب ماديّ جيد. عاطفيا…. تشعر بحاجة إلى التجديد والحب , حاول ان تكون مرنا لتجلب الانسجام لعلاقتك

توقعات برج الميزان
تخفّ المعاكسات بشكل تصاعدي خلال يومك.. تنهي ماعليك من عمل متراكم ومسؤوليات خاصة العمل الروتينيّ.. تشعر بالإرهاق لذلك الأفضل أن تأخذ وقتًا للراحة، وانتبه على صحتك وخاصّة المعدة والكليتين، وأهمّ شيء أن تبتعد عن الانفعال والتوتر.. بشكلٍ عام حظوظ المال عندك جيدة بالفترة المقبلة ولديك استحقاقات ماديّة سابقة..عاطفيا..تطغى عليك امورك المهنية على العاطفية فحاول ان لا تهمل الشريك او الحبيب بسبب عملك ..ان كنت عازب قد تلتقي بشخص تنجذب له في مكان عملك

توقعات برج العقرب
تكون بيومك مبتهجًا وسعيدًا وجاذبيتك عالية..تميل إلى الضحك والتسلية والكلام الكثير والمتواصل، حيث تبدأ بفكرة وحديث وتنتهي بآخر.. وحتى أنّك تعطي من حولك السعادة والإيجابية.. حظوظًا جيّدة وأفراحًا تعيشها تباعًا فقط لاتبالغ بأفعالك ولو كنت سعيدًا.. نشيطًا ومحبًا للآخرين وتؤدي واجبات عليك.. تتغلّب على المنافسين وخاصّة أنّك تعرف تمامًا من معك ومن ضدّك وخاصّة بدائرتك القريبة..عاطفيا الزهرة والقمر في برج الحوت فتعيش حياة عاطفية أفضل ويمكنك أن تولي اهتمامًا أكثر للعلاقة، وهناك فرصة ارتباط للعازب وخاصة بشكل مفاجئ خلال الأسبوعين القادميين ..

توقعات برج القوس
اليوم غالبا ستكون مشغولًا بسبب ظروف عائليّة او عقارية أو أمر يخصّ مالًا وممتلكات أو لسبب صحي ..يمكنك تلقي مكاسب مالية اليوم مع الفرصة لتحسين وضعك الماليّ بشكل عام خلال الأيام القادمة وايضا يمكنك الحصول على فرصة لعمل جديد ان كنت باحث عن عمل.. عاطفيا اليوم تشعر برتابة الامور العاطفية ويتقلب مزاجك في علاقتك مع الشريك فحاول ان تكون أكثر مرونة ..

توقعات برج الجدي
تكثر حركتك واتصالاتك ونشاطك وكلامك . يوم إيجابيّ واجتماعيّ والحظ يكون معك مع فرصة لأخبار ومفاجآت سعيدة .. عاطفيا فمن المرجح اليوم ان يعطيك تطورات وحلول بأمور قد تأخرت ,يوم فيه تفاؤل واتصالات جميلة ويمكنك تحقيق الاستقرار بعلاقتك

توقعات برج الدلو
الآن لديك الفرص لتحسين وضعك المالي ولكن فقط انتبه لنفقاتك الكثيرة وحاول التوفير..اليوم تكثر فيه تعاملاتك المالية وتشعر براحة نفسية وتميل للاسترخاء والترفيه ولكن تجنب العناد حتى لا تخسر شركاء . عاطفيا يوم روتيني ومن الأفضل أن تكون دبلوماسيّ ولا تدخل المال بعلاقتك العاطفية لتتلافى اي سوء للفهم ولا تعالج الأمور بتسرع ..

توقعات برج الحوت
يستمر القمـر في برجك ويمنحك السحر والجاذبيّة والكاريزما والإحساس المرهف وقد تفكر بتغيير مظهرك وبالتسوق وتجديد روتينك وتكون أكتر ثقة وتتخلص من مشاكلك النفسيّة والعائليّة مع فرصة لسماع خبر مهم عن سفر . عاطفيا اليوم من المرجح ان تكون أمورك جيدة وجاذبيتك عالية ولديك الفرصة لتجديد علاقتك او الدخول في قصة حب جديدة .. كن متفائل وإيجابي وتجنب الأوهام والشكوك .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الاربعاء 29 مايو 2024 إليكم آخر التطورات في ملف التيكتوكرز الحرارة تنخفض والرطوبة ترتفع..اليكم طقس الايام المقبلة أ.ف.ب: النرويج تعتبر اعترافها بدولة فلسطين "محطة مميزة" الخارجية اللبنانية دانت مجزرة رفح: على المجتمع الدولي الضغط على "إسرائيل" لإجبارها على الامتثال إلى ... رويترز: الدبابات الإسرائيلية تصل إلى وسط مدينة رفح أمن الدولة في البترون توقف مهرّباً للسوريّين جدول جديد لأسعار المحروقات وفاة الممثل اللبناني القدير فؤاد شرف الدين عناوين الصحف اللبنانية الصادرة اليوم الثلاثاء 28 أيار 2024 رسالة من نائب لبنانيّ إلى الإتحاد الأوروبي: لوقف دعم النازحين في لبنان خبر سار لمحبي الشوكولا الساخن... هكذا يساعدكم على إنقاص وزنكم الجمهور أدار ظهره لمحمد رمضان وهتف "فلسطين"... "عملوا معاه الواجب" نجوم لبنان يعلّقون على مجزرة رفح... صعبة عقل بشري يتحمّل روسيا تتحدى الهيمنة الأمريكية في الفضاء طبيب إسرائيلي عرف السنوار لسنوات يتحدث عن شخصيته.. "أخبرنا بما سيفعل ولم نستمع" يواجه تهديدات.. هل يرضح كريم خان للضغوطات الإسرائيلية بعد قرار "الجنائية الدولية"؟ بوريل معلقا على مجزرة رفح: سنناقش تنفيذ قرار الجنائية الدولية ضد "إسرائيل" عون يعزّي نصرالله! وفد من الكونغرس الأميركي يزور تايوان بعد المناورات الصينية وثيقة دستورية جديدة للسودان.. دعم "الشرعية" أم ترسيخ "حكم العسكر"؟ سرقة نظارات بن غوريون تستنفر شرطة إسرائيل.. وكشف الفاعل