شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

بعد أن طلبت سيارة “أوبر”.. فقدت حياتها بخطأ كارثي

 

لقيت طالبة أميركية حتفها، بعد أن صعدت سيارة كانت تظن أنها تلك التي طلبتها عبر تطبيق “أوبر”.

وبحسب تقارير إعلامية، الأحد، فإن الطالبة الجامعية سامانثا جوزيفسون، البالغة من العمر 21 سنة، كانت طلبت إحدى السيارات المتعاقدة مع تطبيق أوبر في ولاية ساوث كارولينا، غير أن تلك الطالبة أخطأت وصعدت في سيارة أخرى عند الساعة الثانية فجرا من يوم الجمعة.

ولاحقا، عثر بعض الصيادين على جثتها في منطقة ريفية بمقاطعة كلاريون القريبة بينما كانت عائلتها وأصدقاؤها يبحثون عنها، بحسب صحيفة “صن” البريطانية.

وتمكنت الشرطة الأميركية من معرفة هوية السيارة الغامضة بفضل كاميرات مراقبة صورت سامانثا وهي تستقلها، وسرعان ما جرى القبض على السائق الذي كان يقود مركبة من سوداء من طراز “شيفروليه إمبالا”.

وخلال مجرى التحقيقات اكشتفت الشرطة أن سائق سيارة “أوبر” التي طلبتها سامانثا كان قد ألغى الطلب لـ”تأخرها في الحضور” مما جعل الأخيرة تظن أن السيارة الواقفة هي التي تنتظرها فصعدت إليها دون أن تتأكد من الأمر.

وقالت الشرطة إنها عثرت، عند فجر السبت، على هاتف الطالبة بالإضافة إلى عينات من دمها داخل سيارة المتهم رغم محاولته تنظيف بقايا جريمته.

ولم تعلق شركة “أوبر” على الجريمة، لكنها دأبت على نصح زبائنها بالتأكد من السيارة الصحيحة، إذ أنها توفر معلومات بشأن رقم السيارة واسم السائق وصورته عبر التطبيق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الهلال الأحمر الفلسطيني: مجزرة خان يونس تثبت أن العدو "الإسرائيلي" لا يحترم أي مواثيق الصين تعلن خسائر اقتصادية فادحة اثر الكوارث الطبيعية إردوغان يعلن نهاية وشيكة للعملية العسكرية في شمال العراق وسوريا القوات: لا نستغرب الكذب على لسان الممانعة.. وفي الحياة السياسية العادية بري هو رئيس كتلة نيابية علميا... هل من علاقة بين مرور الوقت بسرعة والحماس؟ وزارة الخارجية تقدّمت بشكوى أمام مجلس الأمن بشأن اعتداءات إسرائيل على القطاع الزراعي مصادر كهرباء لبنان : إفراغ الغاز أويل ابتداء من منتصف الليل للوقاية من أمراض القلب وغيرها... تناولوا هذا العنصر الغذائي بانتظام 80 عائلة غير شرعيّة... أمن الدولة في عكّار تٌجلي بلدة رحبة من النازحين السوريّين انخفاض الحرارة لتعاود الارتفاع الاسبوع المقبل. أوجيرو: توقف الخدمة في سنترال الحمرا ارتفاع سعر البنزين واستقرار سعر المازوت والغاز الفنان المصري الكبير عبد الله مشرف يعلن اعتزاله التمثيل رسمياً بعد مسيرة فنية حافلة مطالبة من بيروت باستبعاد الفرق الإسرائيلية من أولمبياد باريس وزير العدل: لا نتيجة حتى الآن في التحقيق بقضية المرفأ الجيش الإسرائيلي: سقوط مسيرات عدة انطلقت من لبنان داخل إسرائيل ميقاتي: تواعدنا على لقاء قريب في بغداد لمتابعة موضوع الكهرباء بوحبيب اتصل بنظيره المصري... وعبدالعاطي يشدد على الدعم المصري الكامل لاستقرار لبنان دافع أوقف عملية تصحيح الإمتحانات الرسمية.. ما هو؟ نفّذ مئات عمليات سلب بقوة السلاح... توقيف أحد أخطر المجرمين بعملية نوعية الوكالة الوطنية: اساتذة التعليم الرسمي الثانوي توقفوا عن تصحيح الامتحانات الرسمية درجات الحرارة إلى ارتفاع ... متى تبلغ ذروتها؟