شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

الأبراج اليوم الاثنين 1-4-2019

 

توقعات برج الحمل
صباحا تخطط مع الأصدقاء ممّن تثق بهم لمشاريع مشتركة وخاصة الأمور الترفيهيّة وتجديد الروتين ولكن تجنب تقلب المزاج من دون سبب..مساءً تكون حظوظك أقلّ وتشعر برغبة بالابتعاد عن الضجيج والاهتمام بصحتك الجسدية والنفسية اكثر وربما تحن لايام سابقة او لاشخاص من الماضي الجميل ….
عاطفيا ربما تشعر بأنك شريكك لايفهمك.. حاول استغلال الفترة الصباحية لحل اي سوء للفهم فمساءا ربما تميل للصمت اكثر في كلامك مع الشريك او تحن لحبيب سابق ان كنت عازبا.. عموما مساءا تجنب الأفكار السلبية ..

توقعات برج الثور
صباحا تهتم بأمورك المهنية وتعاملك مع العائلة ومن المفضل تنظيم جدولك اليومي من الصباح باكر لتدارك اي تأخير ..خلال المساء تكون حظوظك أفضل وتعيش أوقات مفرحة وتتواصل مع الأصدقاء الموثوقين وترغب بالخروج معهم ولكن حاذر اي خلاف لأسباب مالية ..
عاطفيا الزهرة في برج الحوت تمنحك اللحظاتا لجميلة في هذه الفترة والأيام المقبله ربما تدخل علاقة جديدة بإطار الصداقة.. اما اليوم فصباحا تهتم بأمورك المهنية اكثر وقد يلفت انتباهك شخص اثتاء زيارة لمكان عمل..مساءا تجد بقوة المشاعر ولكن تجنب الغيرة والتملك قدر المستطاع ..

توقعات برج الجوزاء
تبدأ يومك بكثير من النشاط والتفاؤل وتشعر بحاجة للتجديد وخاصة بنواحي العلاقات الاجتماعية وبإمكانك التخطيط لأمور مثل سفر أو رحلة استجمام.. ومع حلول المساء وانتقال القمر للحوت عليك الانتباه من كلامك ومراسلاتك وربما تتعرض للفهم الخاطئ أو تكون الأخبار غير سارّة.
عاطفيا يبدو أنك تشعر بالملل أو قد أصابك خيبة أمل لذلك ستميل للتفكير بفكرة علاقة جديدة وقد تظهر من خلال احد المسؤولين عنك في العمل او مع شخص كبير في السن .. مساءً ربما تكون أقلّ دبلوماسية بالتعامل مع الطرف الآخر فأنتبه لكلامك وتجنب أي سوء للفهم ..

توقعات برج السرطان
نهارا تميل للتفكير بأمور الماضي والذكريات الجميلة وتهتم بأمور الغيبيات اكثر لتتخلص من تعبك النفسي ومن ناحية أخرى تهتم بأمور مالية مشتركة وبالمصاريف وقد تتلقى مال وفوائد جيدة.. وخلال المساء يكون الحظ أفضل معك وتشعر بارتياح نفسي وتميل للتجديد وربما تتواصل مع الكثير ولكن انتبه من اي سوء للفهم لسبب يتعلق بالماضي
عاطفيا صباحا ربما تشعر بتقلبات بمشاعرك العاطفية بين الإيجابية والسلبية.. مساءً يكون الوقت أفضل و مناسب للتعارف والأخبار السارّة ولا تتفاجأ ان عاد لك حبيب سابق ..

توقعات برج الاسد
صباحا تهتم بأمور علاقاتك المفتوحة وامور الشراكة وتشعر بأنك سريع ردة الفعل تجاه اي موقف .. حاول أن لا تكبر الأمور وتوقع الأفضل وانتبه لعلاقتك الزوجية وشراكة العمل و احذر ممن لا يرتاح لهم قلبك.. وفي المساء الأمور القمر في برج الحوت يجعلك تميل للتفكير بالامور الباطنية الروحية وبالامور المالية المشتركة وعليك الاستفاة منها ايجابا بدل الميل لارهاق نفسيتك والقلق .قد ياتيك عرض عمل مفاجئ ..
عاطفيا صباحا من الأفضل أن تكون دبلوماسيّ لتتلافى الوضع السلبي وحاول ان لا تعالج الأمور بالقوة..مساءا تكون الاجواء افضل خصوصا من بع الساعة 8 مساءا ..

توقعات برج العذراء
صباحا القمر في بيت صحتك الدلو فتهتم بأمورك المهنية وترتيب اوضاعك في وظيفتك , كن لينا وتعامل مع من حولك بكل هدوء ..ايضا اهتم بصحتك اكثر ولا ترهقها .. مساءً تكون حظوظك أفضل وتعيش أوقات مفرحة وخاصة من نواحي عاطفية ولكن تجنب اي سوء للفهم بسبب امور لها علاقة بالشراكة او التعامل مع المسؤولين ..

عاطفيا الزهرة في برج الحوت تدعمك حاليا وتجعلك تميل لتثبيت علاقتك مع الشريك وتحسينها ..صباحا تهتم بعملك اكثر من عواطفك ومساء ينقلب الحال وتهتم بعواطفك اكثر وربما تفاجئ الشريك برغبتك بالقيام برحلة للسفر معا ..

توقعات برج الميزان
القمر صباحا في الدلو يدعمك ويجعل الوضع جيد لك , من الممكن أن تحدث تطورات مهمّة ..تقضي وقت رائع ومسلّي وتكون إيجابيّ مع الجميع.. خلال المساء انتبه لصحتك أكثر ولاترهق نفسك بالعمل الشاق وتجنب اي سوء للفهم او استعجال بردود افعالك عند التعامل مع زميل بالعمل او مع شخص يقيم بالخارج .
عاطفيا يوم يحمل بعض التطورات فقط.. انتبه من كلامك حتى لايفهمك الطرف الآخر بشكل خاطئ ..

توقعات برج العقرب
نهارًا تهتم بإيجاد حلول لظروفك وامورك العائلية ولإصلاح اي شيء بمنزلك وترغب باجراء اتصالاتك مع افراد عائلتك ولكن كن صبورا.. ومساءً تكون الأفضل بين الأبراج من حيث الحظ والبدايات الجيدة فالقمر في برج الحوت يمنحك المشاعر الجميلة ولكن بين الساعة 6 ل 8 مساءا كن هادئا في معالجة الامور مع الحبيب او اطفالك بسبب المال ..
عاطفيا انت انسان حساس ورومانسي وتحب بإخلاص ..في الصباح تجنب اي سوء للفهم مع الأحبة ومساءً تكون متحمّس أكثر وتستطيع أن تجدد وتعيش الحب والتسلية..

توقعات برج القوس
صباحا تكون اجتماعي وتبدي اهتمام تجاه الأصدقاء و الأخوة والجيران .. يكون لديك دقة ملاحظة وذكاء وبديهة حاضرة..كلامك وفضولك أكبر وتنقلاتك كثيرة ولكن كن حريصا على عدم اساءة فهمك للآخرين .. وبحلول المساء تميل للتفكير بأمورك العائلية والمادية وتتردد بالتعامل مع أمورك..كن هادئا اكثر ..
عاطفيا صباحا مشاعرك تكون اكثر من المساءا فحاول الاستفادة من الصباح في تقريب وجهات نظرك مع الطرف الآخر .. مساءا قد تكون متحفظ على أمورك العاطفية وقد يكون لديك خوف من مستقبل علاقه ليست مضمونة.. تكون متردد ومزاجي .. مساءا حاذر اي سوء للفهم مع الشريك..

توقعات برج الجدي
خلال يومك انتبه من مصاريف ماليّة إضافية..حافظ على رزقك ولاتكون مسرف.. زاوية المشتري والقمر تعطيك فوائد ومكاسب جيدة.. تشعر نهارًا بحاجة إلى الراحة والاسترخاء.. وخلال المساء تتصاعد حظوظك وتكون نشيطًا أكثر وتستخدم الرسائل والاتصالات بشكل أوسع..تصلك أخبارًا مفرحة تخصّ مستقبلك وخاصة العمل والمهنة.
عاطفيا يكون وضعك مستقرًا و تتبع منهج محبب وتستخدم أسلوب المفاجآت.. تحاول دائمًا أن تفي بوعودك لكنك تقيّم النتائج بشكل أكبر من إمكانياتك..

توقعات برج الدلو
القمر مستمرّ في برجك صباحا ولكن في حالة خلو للمسار فتشعر بتقلب بالمزاج بين السعادة وبين الرغبة بالهروب من الواقع والتململ ..حاول ان تستفيد من القمر في استغلال فرصك وتهتمّ بمظهرك الخارجي وتكون جاذبيتك عالية.. و مساء تكون هناك تطورات وأرباح مادية وأيضًا مصروف مالي، وبالغالب تدفع مقابل أمور رفاهيتك وشراء ماتحب.
عاطفيا فترة مناسبة لإصلاح اي سوء للفهم في حياتك العاطفية ولتقضي أوقاتًا مسليّة، خففّ من تفردك بالرأي وخاصة بالغيرة والتملّك..

توقعات برج الحوت
قد يكون نهارك فيه بعض التعب النفسي وتشعر بكثرة الحاسدين وترغب بالابتعاد عن الضجيج والميل للهدوء والتأمل اكثر واكمال امورك بكل تروي..حاول ان تستفيد من قوة حدسك .. ومساءً من الساعة 5 و 48 دقيقة ينتقل القمر لبرجك وتشعر بحالة نفسيّة ومزاجية عالية، وتهتمّ بنفسك ويحفزك قمرك للإبداع ويكون حدسك عالي وإيجابيّ ولكن تجنب اي تسرع او ردة فعل سلبية مع عائلتك وتعامل بحذر مع الادوات الحادة
عاطفيا صباحا تميل لتذكر الماضي والحنين لأيامك الجميلة او ترسل رسالة لشخص من ماضيك .. مساءا تصبح ساحرًا وجذابًا وكلامك محبب وقد تشعر ببعض الأنانية وحب الذات ..حاول ان تعيش لحظات جميلة بدلا من التوتر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
رسالة من نائب لبنانيّ إلى الإتحاد الأوروبي: لوقف دعم النازحين في لبنان خبر سار لمحبي الشوكولا الساخن... هكذا يساعدكم على إنقاص وزنكم الجمهور أدار ظهره لمحمد رمضان وهتف "فلسطين"... "عملوا معاه الواجب" نجوم لبنان يعلّقون على مجزرة رفح... صعبة عقل بشري يتحمّل روسيا تتحدى الهيمنة الأمريكية في الفضاء طبيب إسرائيلي عرف السنوار لسنوات يتحدث عن شخصيته.. "أخبرنا بما سيفعل ولم نستمع" يواجه تهديدات.. هل يرضح كريم خان للضغوطات الإسرائيلية بعد قرار "الجنائية الدولية"؟ بوريل معلقا على مجزرة رفح: سنناقش تنفيذ قرار الجنائية الدولية ضد "إسرائيل" عون يعزّي نصرالله! وفد من الكونغرس الأميركي يزور تايوان بعد المناورات الصينية وثيقة دستورية جديدة للسودان.. دعم "الشرعية" أم ترسيخ "حكم العسكر"؟ سرقة نظارات بن غوريون تستنفر شرطة إسرائيل.. وكشف الفاعل الاتحاد الأوروبي ينوي "العودة" كمراقب على معبر رفح! WSJ عن مسؤولين أميركيين وإسرائيليين: نأمل الاتفاق مع حزب الله للابتعاد عن حدود إسرائيل مع توقف القتا... "الجريدة" الكويتية: حزب الله يستعد لاختبار صاروخ قادر على إسقاط المقاتلات الإسرائيلية لقاء سري بين ماجد فرج وقادة المخابرات المصرية كتائب القسام بطولكرم نشرت فيديو لإحداها.. سلسلة عمليات إطلاق نار وعبوات ناسفة في الضفة الكنيست يصادق على مشروع قانون للاستيلاء على أموال عائلات الشهداء والأسرى من المقاصة مجلة فرنسية: مستقبل أوروبا يتحدد في فلسطين بطريقة "مأساوية"... جلسةُ تصوير قرب القطار تودي بحياة عارضة أزياء! "جريمة يندى لها جبين البشرية"... والمقاومة مستمرة! أبرزُ الأسماء المرشحة لخلافة رئيسي!