شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

كيف تعثر على هاتفك حتى لو كان صامتا؟

ربما كنت في مكان ما واضطررت إلى وضع هاتفك في حالة الصامت كي لا يزعجك بنغمات استقبال رسائل التواصل الاجتماعي العديدة أو رنات مكالمات غير ضرورية، ثم انشغلت بشيء ما ونسيت أين وضعت هاتفك، وتذكرت أنه لا يجدي أن تتصل به من هاتف آخر لأنك لن تسمع رنينه، فماذا تفعل في هذه الحالة؟

إن العثور على هاتفك الصامت ليس مهمة مستحيلة، واستنادا إلى نوعية هاتفك يمكنك اتباع إحدى الطريقتين التاليتين للعثور عليه:

إذا كان هاتفك أندرويد
للعثور على هاتفك، يجب أولا أن يلبي الشروط التالية:
– أن يكون شغالا.
– أن يكون لديك حساب فعال في غوغل.
– أن يكون الهاتف متصلا بالإنترنت، سواء عبر شبكة واي فاي أو بيانات الجوال.
– أن تكون ميزة تحديد الموقع الجغرافي مفعلة.
– أن تكون ميزة “اعثر على جهازي” مفعلة (وهذه الأخيرة يمكن الوصول إليها من خلال التوجه إلى “إعدادات” ثم “الأمن والموقع” ثم “اعثر على جهازي” واختر “حدد موقع هذا الجهاز عن بعد”).

وفي بعض هواتف سامسونغ يدعى هذا الخيار “خدمة موقع غوغل”، وهو يتيح لخدمة موقع غوغل توفير معلومات أكثر دقة عن موقع جهازك.

كيف تحدد مكان هاتفك الصامت
إذا توافر الشروط السابقة، توجه إلى موقع www.google.com/android/find وسجل الدخول بحساب بريد جيميل الإلكتروني.

بعد ذلك اختر الجهاز الذي تريد العثور عليه (في حال كنت تستخدم أكثر من جهاز).

الخطوة الأخيرة هي اختيار “شغل الصوت” (play sound)، وسيبدأ الهاتف بالرنين لمدة خمس دقائق حتى لو كان على الوضع الصامت.

إذا كان هاتفك آيفون
تتيح آبل أيضا للمستخدمين تشغيل الصوت في هواتفهم من خلال خيار “اعثر على آيفوني” المتاح في خدمة آيكلاود، وذلك باتباع الخطوات التالية:

– توجه إلى موقع icloud.com/find وسجل الدخول.
– انقر على زر “البحث”.
– اختر هاتف آيفون ضمن قائمة “كافة الأجهزة” (All devices).
– اختر “شغل الصوت”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الهلال الأحمر الفلسطيني: مجزرة خان يونس تثبت أن العدو "الإسرائيلي" لا يحترم أي مواثيق الصين تعلن خسائر اقتصادية فادحة اثر الكوارث الطبيعية إردوغان يعلن نهاية وشيكة للعملية العسكرية في شمال العراق وسوريا القوات: لا نستغرب الكذب على لسان الممانعة.. وفي الحياة السياسية العادية بري هو رئيس كتلة نيابية علميا... هل من علاقة بين مرور الوقت بسرعة والحماس؟ وزارة الخارجية تقدّمت بشكوى أمام مجلس الأمن بشأن اعتداءات إسرائيل على القطاع الزراعي مصادر كهرباء لبنان : إفراغ الغاز أويل ابتداء من منتصف الليل للوقاية من أمراض القلب وغيرها... تناولوا هذا العنصر الغذائي بانتظام 80 عائلة غير شرعيّة... أمن الدولة في عكّار تٌجلي بلدة رحبة من النازحين السوريّين انخفاض الحرارة لتعاود الارتفاع الاسبوع المقبل. أوجيرو: توقف الخدمة في سنترال الحمرا ارتفاع سعر البنزين واستقرار سعر المازوت والغاز الفنان المصري الكبير عبد الله مشرف يعلن اعتزاله التمثيل رسمياً بعد مسيرة فنية حافلة مطالبة من بيروت باستبعاد الفرق الإسرائيلية من أولمبياد باريس وزير العدل: لا نتيجة حتى الآن في التحقيق بقضية المرفأ الجيش الإسرائيلي: سقوط مسيرات عدة انطلقت من لبنان داخل إسرائيل ميقاتي: تواعدنا على لقاء قريب في بغداد لمتابعة موضوع الكهرباء بوحبيب اتصل بنظيره المصري... وعبدالعاطي يشدد على الدعم المصري الكامل لاستقرار لبنان دافع أوقف عملية تصحيح الإمتحانات الرسمية.. ما هو؟ نفّذ مئات عمليات سلب بقوة السلاح... توقيف أحد أخطر المجرمين بعملية نوعية الوكالة الوطنية: اساتذة التعليم الرسمي الثانوي توقفوا عن تصحيح الامتحانات الرسمية درجات الحرارة إلى ارتفاع ... متى تبلغ ذروتها؟