شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

كيف تعثر على هاتفك حتى لو كان صامتا؟

ربما كنت في مكان ما واضطررت إلى وضع هاتفك في حالة الصامت كي لا يزعجك بنغمات استقبال رسائل التواصل الاجتماعي العديدة أو رنات مكالمات غير ضرورية، ثم انشغلت بشيء ما ونسيت أين وضعت هاتفك، وتذكرت أنه لا يجدي أن تتصل به من هاتف آخر لأنك لن تسمع رنينه، فماذا تفعل في هذه الحالة؟

إن العثور على هاتفك الصامت ليس مهمة مستحيلة، واستنادا إلى نوعية هاتفك يمكنك اتباع إحدى الطريقتين التاليتين للعثور عليه:

إذا كان هاتفك أندرويد
للعثور على هاتفك، يجب أولا أن يلبي الشروط التالية:
– أن يكون شغالا.
– أن يكون لديك حساب فعال في غوغل.
– أن يكون الهاتف متصلا بالإنترنت، سواء عبر شبكة واي فاي أو بيانات الجوال.
– أن تكون ميزة تحديد الموقع الجغرافي مفعلة.
– أن تكون ميزة “اعثر على جهازي” مفعلة (وهذه الأخيرة يمكن الوصول إليها من خلال التوجه إلى “إعدادات” ثم “الأمن والموقع” ثم “اعثر على جهازي” واختر “حدد موقع هذا الجهاز عن بعد”).

وفي بعض هواتف سامسونغ يدعى هذا الخيار “خدمة موقع غوغل”، وهو يتيح لخدمة موقع غوغل توفير معلومات أكثر دقة عن موقع جهازك.

كيف تحدد مكان هاتفك الصامت
إذا توافر الشروط السابقة، توجه إلى موقع www.google.com/android/find وسجل الدخول بحساب بريد جيميل الإلكتروني.

بعد ذلك اختر الجهاز الذي تريد العثور عليه (في حال كنت تستخدم أكثر من جهاز).

الخطوة الأخيرة هي اختيار “شغل الصوت” (play sound)، وسيبدأ الهاتف بالرنين لمدة خمس دقائق حتى لو كان على الوضع الصامت.

إذا كان هاتفك آيفون
تتيح آبل أيضا للمستخدمين تشغيل الصوت في هواتفهم من خلال خيار “اعثر على آيفوني” المتاح في خدمة آيكلاود، وذلك باتباع الخطوات التالية:

– توجه إلى موقع icloud.com/find وسجل الدخول.
– انقر على زر “البحث”.
– اختر هاتف آيفون ضمن قائمة “كافة الأجهزة” (All devices).
– اختر “شغل الصوت”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
حزب الله يدكّ مستوطنة متسوفا لأول مرة بصواريخ الكاتيوشا الرئيس الإسرائيلي هرتصوغ ينتقد تصريحات وزير المالية سموتريتش حول إعادة الأسرى متى يجب فحص طفلك لاستبعاد السكري؟ بالصور.. ياسمينا زيتون تبهر الجمهور بالحفل الإفتتاحي لمسابقة ملكة جمال العالم إعلام إسرائيلي : صاروخ من لبنان أخرج أحد أهم المصانع في إسرائيل عن الخدمة بوحبيب للوفد النيابي الاميركي: تمويل الأنروا هو في مصلحة لبنان والدول المضيفة والعالم مصر والإمارات تندد أمام جلسات استماع العدل الدولية بانتهاكات إسرائيل البعثة اللبنانية لدى الأمم المتحدة تردّ على تهديدات الاحتلال الإسرائيلي وتؤكّد أنّ إسرائيل هي من يقو... عدوان الأميركي البريطاني جديد على اليمن استهداف منطقة رأس عيسى في الحديدة إعلان الإضراب والتوقف عن العمل من قبل لجنة العاملين في وزارة الثقافة وكالة "سبأ": السفينة الأميركية المستهدفة في خليج عدن تحمل أعلافاً للدواجن وليس مساعدات إنسانية كما ت... الوضع في مجمع ناصر الطبي لا يحتمل وسط انقطاع الماء والأوكسجين عن كلّ المجمّع أونروا:أكثر من 300 ألف طفل فلسطيني في قطاع غزة محرومون من التعليم ويواجهون حربا مروعة 30 فلسطينياً 7 منهم من الأطفال ضمن حملة اعتقالات شنها الاحتلال في الضفة الغربية حزب الله يستهدف بـ 8 عمليات مواقع للاحتلال الإسرائيلي على الحدود اللبنانية الفلسطينية بري يلتقي وفداً من الكونغرس الأمريكي قاسم: عندما يتجاوز العدو إلى سقف أعلى سيكون سقفنا أعلى من سقفه مصادر سياسية: لا رئيس قبل انتهاء العدوان على غزة طبيبٌ يُفجّر مفاجأة كبيرة عن لقاحات كورونا... تسبّبت بإصابة الكثيرين بهذه الأمراض البطالة تسجّل أرقامًا مرتفعة في الدول العربية.. تقرير يكشف أكثر البلدان تأثرًا إليكم حالة الطقس في الأيام المقبلة الصحة العالمية تكشف عن ارتفاعٍ بإصابات الحصبة حول العالم