شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

شاومي تنشر فيديو جديد لهاتفها الذكي القابل للطي

 

 

نشرت شركة شاومي مقطع فيديو جديدًا للنموذج الأولي لأول هاتف ذكي قابل للطي من إنتاجها، وذلك بعد الفيديو الذي نشرته الشركة قبل أن تعلن منافستاها سامسونج وهواوي عن هاتفهيها الذكيين القابلين للطي، Galaxy Fold و Mate X أواخر شهر شباط/فبراير الماضي.

ومع أن الفيديو الجديد قصير جدًا ولا تتجاوز مدته 10 ثوانٍ، إلا أنه يعطي صورة أوضح للهاتف، إذ يُظهره في وضع الحاسب اللوحي، ثم يقوم حامله بطي من الجانبين للانتقال إلى وضع الهاتف.

وكانت شاومي قد كشفت في 23 كانون الثاني/يناير الماضي عن النموذج الأولي لأول هاتف ذكي قابل للطي من إنتاجها، لتنضم إلى سلسلة من الشركات التي تحاول إحداث طفرة في سوق الهواتف الذكية الذي أصبح على مدى السنوات الماضية يفتقر إلى الابتكار مما أدى إلى حدوث ركود في المبيعات.

ووقتئذ نشرت الشركة الصينية مقطع فيديو قصيرًا، لا تتجاوز مدته الدقيقة الواحدة، على منصة التواصل الاجتماعي “ويبو” يظهر فيه الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشاومي، بن لن، وهو يستخدم الهاتف.

وزعمت شركة شاومي في تغريدة أن الهاتف سيكون “أول هاتف ذكي في العالم مع شاشة يمكن طيها من الجانبين”. وقال متحدث باسم الشركة على موقع ويبو إن الشركة تنتظر آراء المتابعين بالهاتف، إذ لا تزال الشركة تدرس إمكانية طرحه في السوق، وقال: “إن أعجبكم، سندرس إمكانية إنتاجه في المستقبل”.

ويُتوقع أن تُعلن شاومي عن هاتفها الذكي القابل للطي خلال الربع الثاني من 2019 وذلك بسعر لا يتجاوز نصف سعر هاتف Galaxy Fold من سامسونج، مع الإشارة إلى أن الأخيرة تعتزم طرح الهاتف للبيع في شهر نيسان/أبريل المقبل بسعر 1.980 دولارًا أمريكيًا، بحسب موقع البوابة العربية للأخبار التقنية.

 

 

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
مسلسل تاج.. الدراما الملحمية والعمل الاضخم في رمضان 2024.. برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الاربعاء 28 فبراير 2024 رئيسي: علينا استخدام كلّ الطاقات لضمان حقوق الشعب الفلسطيني وإدانة جرائم الكيان الصهيوني رويترز: حزب الله سيوقف إطلاق النار إذا وافقت حماس على هدنة في غزة لبنان القوي يؤكد حق لبنان في مقاومة العدوان ولا بديل حالياً عن القرار 1701 الذي يقضي تنفيذه كاملاً خ... قائد عسكري أميركي:لم تفلح الضربات التي تقودها الولايات المتحدة التي هدفها تدمير الحوثيين و قدراتهم بي سي نيوز: نتنياهو فوجئ بالآمال التي علقها بايدن بشأن قرب إمكانية إنجاز اتفاق وقف إطلاق النار في غز... قيادي في حركة الجهاد الإسلامي :ورقة باريس أسوأ من سابقتها ولن توافق الحركة على مضمونها اليونيفيل: التصعيد المتبادل بين إسرائيل وحزب الله يعرض الحل السياسي للخطر اليمن تنفي ما تروج له اسرائيل حول استهداف كابلات الإنترنت الدولية في البحر الأحمر موسكو ترد على ماكرون: إرسال قوات غربية إلى أوكرانيا إعلان حرب باسيل يبحث مع فرونسكا ضرورة احترام القرار 1701 من الجانبين الاسرائيلي واللبناني دراسة تكشف.. أول عقار لعلاج الحساسية الغذائية الخطيرة خاتم جينيفر أنيستون يُثير التكهّنات.. هل تزوجت؟ بعد استهداف قاعدة ميرون ..حزب الله يستهدف بعمليتين قوات الاحتلال في "‏الرمثا" و"تلة الطيحات" ميقاتي يستقبل المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان جيش الاحتلال يقرّ بإصابة 7 من جنوده في غزة كم أصبح سعر طن الترابة السوداء؟ بلومبرغ: أمريكا استخدمت الذكاء الاصطناعي لتحديد أهداف هاجمتها مؤخراً القحوم: اليمن في معركة مفتوحة مع أميركا وبريطانيا مسؤول روسي: حذرنا دول "الناتو" من المشاركة في الأعمال العدائية ضدنا توقيف 20 شخصاً يشتبه في صلتهم بـ "داعش" في تركيا