شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

شاومي تنشر فيديو جديد لهاتفها الذكي القابل للطي

 

 

نشرت شركة شاومي مقطع فيديو جديدًا للنموذج الأولي لأول هاتف ذكي قابل للطي من إنتاجها، وذلك بعد الفيديو الذي نشرته الشركة قبل أن تعلن منافستاها سامسونج وهواوي عن هاتفهيها الذكيين القابلين للطي، Galaxy Fold و Mate X أواخر شهر شباط/فبراير الماضي.

ومع أن الفيديو الجديد قصير جدًا ولا تتجاوز مدته 10 ثوانٍ، إلا أنه يعطي صورة أوضح للهاتف، إذ يُظهره في وضع الحاسب اللوحي، ثم يقوم حامله بطي من الجانبين للانتقال إلى وضع الهاتف.

وكانت شاومي قد كشفت في 23 كانون الثاني/يناير الماضي عن النموذج الأولي لأول هاتف ذكي قابل للطي من إنتاجها، لتنضم إلى سلسلة من الشركات التي تحاول إحداث طفرة في سوق الهواتف الذكية الذي أصبح على مدى السنوات الماضية يفتقر إلى الابتكار مما أدى إلى حدوث ركود في المبيعات.

ووقتئذ نشرت الشركة الصينية مقطع فيديو قصيرًا، لا تتجاوز مدته الدقيقة الواحدة، على منصة التواصل الاجتماعي “ويبو” يظهر فيه الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشاومي، بن لن، وهو يستخدم الهاتف.

وزعمت شركة شاومي في تغريدة أن الهاتف سيكون “أول هاتف ذكي في العالم مع شاشة يمكن طيها من الجانبين”. وقال متحدث باسم الشركة على موقع ويبو إن الشركة تنتظر آراء المتابعين بالهاتف، إذ لا تزال الشركة تدرس إمكانية طرحه في السوق، وقال: “إن أعجبكم، سندرس إمكانية إنتاجه في المستقبل”.

ويُتوقع أن تُعلن شاومي عن هاتفها الذكي القابل للطي خلال الربع الثاني من 2019 وذلك بسعر لا يتجاوز نصف سعر هاتف Galaxy Fold من سامسونج، مع الإشارة إلى أن الأخيرة تعتزم طرح الهاتف للبيع في شهر نيسان/أبريل المقبل بسعر 1.980 دولارًا أمريكيًا، بحسب موقع البوابة العربية للأخبار التقنية.

 

 

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الهلال الأحمر الفلسطيني: مجزرة خان يونس تثبت أن العدو "الإسرائيلي" لا يحترم أي مواثيق الصين تعلن خسائر اقتصادية فادحة اثر الكوارث الطبيعية إردوغان يعلن نهاية وشيكة للعملية العسكرية في شمال العراق وسوريا القوات: لا نستغرب الكذب على لسان الممانعة.. وفي الحياة السياسية العادية بري هو رئيس كتلة نيابية علميا... هل من علاقة بين مرور الوقت بسرعة والحماس؟ وزارة الخارجية تقدّمت بشكوى أمام مجلس الأمن بشأن اعتداءات إسرائيل على القطاع الزراعي مصادر كهرباء لبنان : إفراغ الغاز أويل ابتداء من منتصف الليل للوقاية من أمراض القلب وغيرها... تناولوا هذا العنصر الغذائي بانتظام 80 عائلة غير شرعيّة... أمن الدولة في عكّار تٌجلي بلدة رحبة من النازحين السوريّين انخفاض الحرارة لتعاود الارتفاع الاسبوع المقبل. أوجيرو: توقف الخدمة في سنترال الحمرا ارتفاع سعر البنزين واستقرار سعر المازوت والغاز الفنان المصري الكبير عبد الله مشرف يعلن اعتزاله التمثيل رسمياً بعد مسيرة فنية حافلة مطالبة من بيروت باستبعاد الفرق الإسرائيلية من أولمبياد باريس وزير العدل: لا نتيجة حتى الآن في التحقيق بقضية المرفأ الجيش الإسرائيلي: سقوط مسيرات عدة انطلقت من لبنان داخل إسرائيل ميقاتي: تواعدنا على لقاء قريب في بغداد لمتابعة موضوع الكهرباء بوحبيب اتصل بنظيره المصري... وعبدالعاطي يشدد على الدعم المصري الكامل لاستقرار لبنان دافع أوقف عملية تصحيح الإمتحانات الرسمية.. ما هو؟ نفّذ مئات عمليات سلب بقوة السلاح... توقيف أحد أخطر المجرمين بعملية نوعية الوكالة الوطنية: اساتذة التعليم الرسمي الثانوي توقفوا عن تصحيح الامتحانات الرسمية درجات الحرارة إلى ارتفاع ... متى تبلغ ذروتها؟