شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

محافظ بعلبك أطلق حملة إزالة المخالفات: طلبنا من البلديات احترام القانون

عقد محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر مؤتمرا صحافيا في مبنى اتحاد بلديات بعلبك أطلق خلاله الحملة لإزالة المخالفات، في حضور رئيس اتحاد بلديات بعلبك نصري عثمان، رئيس اتحاد بلديات غربي بعلبك ابراهيم نصار، رئيس اتحاد بلديات شرقي بعلبك جعفر الموسوي، رئيس اتحاد بلديات الهرمل نصري الهق، رئيس بلدية بعلبك العميد حسين اللقيس، رئيس بلدية بريتال علي مظلوم، رئيس بلدية دورس العميد نزيه نجيم، ورئيس بلدية شمسطار سهيل الحاج حسن.

وتحدث خضر فقال: “أعلنا في اجتماع سابق عن اكثر من إجراء لإزالة المخالفات على مستوى محافظة بعلبك الهرمل، واليوم نطلق أحد الاجراءات، إزالة اليافطات والرايات والصور من الطرقات كافة في نطاق المحافظة، في حضور رؤساء الاتحادات والبلديات الكبرى، لإزالة ما يسمى بالتلوث البصري، وطبعا أي يافطة يجب أن تحصل على ترخيص من البلدية ولمدة محددة، واليافطة التي تعلق بدون ترخيص من البلدية المعنية هي مخالفه للقانون”.

وأشار إلى أن “جميع الأحزاب والقوى السياسية في محافظة بعلبك الهرمل متعاونة، لا بل مرحبة بالفكرة”.
وقال: “هنا نؤكد بأن هذا الإجراء غير موجه ضد أحد، لا ضد عائلة، ولا ضد أي حزب أو تيار أو قوى سياسية، فهو فقط من أجل جمال المنطقة وشوارعنا، فنحن قادمون على موسم سياحي نتوقع أن يكون موسما واعدا، ولا بد أن نكون حاضرين أيضا لاستقبال السياح على كافة الصعد”.

أضاف: “منذ شهر آب 2017، بعد مراسلة تلقيناها من وزارة الاشغال العامة، طلبت من الاتحادات والبلديات إزالة المطبات الموجودة على الطرقات، ضمن نطاق الاتحاد أو البلدية”.

وأشار خضر الى أن “الحواجز الأمنية التي ما زالت موجودة على الطرقات هي ضرورية، ولو لم تكن ضرورية لما كانت موجودة بالأصل، وهذه الحواجز تبعث الطمأنينة في نفوس المواطنين والسياح”.

وختم: “طلبنا من كل البلديات والاتحادات البلدية احترام القانون، وإزالة التعديات على الأملاك الخاصة والعامة، ومنها الأكشاك، فنحن لسنا ضد لقمة الفقير، ولكن يمكن تحصيل الرزق ضمن القانون، ودون أن تتمدد الاكشاك في تعدياتها على الطرقات والأرصفة والأملاك العامة وتحويلها الى مقاه ومطاعم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
هل استهلاك البروتين بكثرة يسبب سكتة دماغية مفاجئة؟ سيلينا غوميز بفستان أبيض.. هل ستكون عروس الموسم؟ اليكم كمية اللحم التي يمكن تناولها في اليوم هنية: لن نسمح للعدو باستخدام المفاوضات غطاء لجريمته المقداد يؤكد حق سورية في استعادة الجولان المحتل القوات المسلحة الأردنية تنفذ 4 إنزالات جوية تحمل مساعدات لأهل غزة ردّاً على الاستهداف الإسرائيلي لبعلبك..60 صاروخ كاتيوشا أطلقها "حزب الله" على مقر قيادة فرقة الجولان... تعرف على اسباب استقالة.. رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية بري يلتقي قائد قوات اليونيفيل حبيب : بحثنا مع ميقاتي في الرّدّ على المقترح الفرنسي وسيكون الرّدّ لديهم الأسبوع المقبل الذهب ينخفض متأثرا بارتفاع الدولار منخفض جوي قصير غداً… ماذا عن الطقس خلال الايام المقبلة؟ كم سجل سعر صرف الدولار صباح اليوم؟ وزارة الصحة في غزة: جيش الاحتلال ارتكب 10 مجازر خلال الـ 24 ساعة الماضية الخارجية الصينية تدعو واشنطن لاتخاذ إجراءات للعب دور بنّاء لإنهاء الحرب على قطاع غزة غارتان إسرائيليتان استهدفتا مزرعة في منطقة عدوس بمحيط مدينة بعلبك غوتيريش ينتقد مجلس الأمن الدولي ويدعو إلى إصلاحه في تركيبته ومنهاج عمله الأونروا : يمكن تجنب المجاعة في قطاع غزة إذا توفرت الإرادة السياسية الحقيقية لذلك حزب الله يسقط مسيرة إسرائيلية من نوع هرمز فوق إقليم التفاح إعلام إسرائيلي: لقاء يجمع وزيرا الاقتصاد الإسرائيلي والسعودي في ابو ظبي الخارجية الفرنسية تؤكد على ضرورة وقف إطلاق النار في غزة عناوين الصّحف الصادرة اليوم الاثنين 26/02/2024