شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

محافظ بعلبك أطلق حملة إزالة المخالفات: طلبنا من البلديات احترام القانون

عقد محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر مؤتمرا صحافيا في مبنى اتحاد بلديات بعلبك أطلق خلاله الحملة لإزالة المخالفات، في حضور رئيس اتحاد بلديات بعلبك نصري عثمان، رئيس اتحاد بلديات غربي بعلبك ابراهيم نصار، رئيس اتحاد بلديات شرقي بعلبك جعفر الموسوي، رئيس اتحاد بلديات الهرمل نصري الهق، رئيس بلدية بعلبك العميد حسين اللقيس، رئيس بلدية بريتال علي مظلوم، رئيس بلدية دورس العميد نزيه نجيم، ورئيس بلدية شمسطار سهيل الحاج حسن.

وتحدث خضر فقال: “أعلنا في اجتماع سابق عن اكثر من إجراء لإزالة المخالفات على مستوى محافظة بعلبك الهرمل، واليوم نطلق أحد الاجراءات، إزالة اليافطات والرايات والصور من الطرقات كافة في نطاق المحافظة، في حضور رؤساء الاتحادات والبلديات الكبرى، لإزالة ما يسمى بالتلوث البصري، وطبعا أي يافطة يجب أن تحصل على ترخيص من البلدية ولمدة محددة، واليافطة التي تعلق بدون ترخيص من البلدية المعنية هي مخالفه للقانون”.

وأشار إلى أن “جميع الأحزاب والقوى السياسية في محافظة بعلبك الهرمل متعاونة، لا بل مرحبة بالفكرة”.
وقال: “هنا نؤكد بأن هذا الإجراء غير موجه ضد أحد، لا ضد عائلة، ولا ضد أي حزب أو تيار أو قوى سياسية، فهو فقط من أجل جمال المنطقة وشوارعنا، فنحن قادمون على موسم سياحي نتوقع أن يكون موسما واعدا، ولا بد أن نكون حاضرين أيضا لاستقبال السياح على كافة الصعد”.

أضاف: “منذ شهر آب 2017، بعد مراسلة تلقيناها من وزارة الاشغال العامة، طلبت من الاتحادات والبلديات إزالة المطبات الموجودة على الطرقات، ضمن نطاق الاتحاد أو البلدية”.

وأشار خضر الى أن “الحواجز الأمنية التي ما زالت موجودة على الطرقات هي ضرورية، ولو لم تكن ضرورية لما كانت موجودة بالأصل، وهذه الحواجز تبعث الطمأنينة في نفوس المواطنين والسياح”.

وختم: “طلبنا من كل البلديات والاتحادات البلدية احترام القانون، وإزالة التعديات على الأملاك الخاصة والعامة، ومنها الأكشاك، فنحن لسنا ضد لقمة الفقير، ولكن يمكن تحصيل الرزق ضمن القانون، ودون أن تتمدد الاكشاك في تعدياتها على الطرقات والأرصفة والأملاك العامة وتحويلها الى مقاه ومطاعم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
بيلا حديد تستعد لخوض معركة قانونية ضد شركة "أديداس" بلدة المنصوري الجنوبية تنعى ابنتها نادين خشاب، وبحسب المعلومات المتداولة فإنّ الراحلة أحضرت شركة لرش... انخفاض في الحرارة وضباب كثيف.. إليكم طقس الأيام المقبلة "خبرة" في سرقة المواشي والدواجن.. لهذا السبب تم توقيف 3 سوريين ولبنانياً الأناضول عن أردوغان: على رئيس وزراء اليونان أن يُلزم وزير دفاعه حدوده بعدما وصف تركيا بالمحـتل لجزير... الجيش الإسرائيلي يُعلن إطلاق حملة لتطعيم جنوده في قطاع غزّة ضد فيروس شلل الأطفال القهوة الساخنة أم المثلجة... أيهما الأكثر فائدة؟ وسائل إعلام إسرائيلية: رصد سقوط صواريخ في منطقة كيبوتس "كفار سولد" في الجليل الأعلى بكمين محكم.. "المعلومات" توقف شخصين يؤلّفان عصابة سرقة دراجات آليّة بعد الشائعات التي طالتها مؤخراً... طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف تطورات حالتها الصحية إسرائيل تؤكد استهداف مستودع ذخائر لحزب الله في جنوب لبنان الراعي: القديس شربل يقول لنا إن لبنان وطنه لن يزول وإنّ لبنان لا يمكن أن يستمرّ من دون رئيس للجمهوري... عودة: نأمل أن يسارع النواب الى انتخاب رئيس من أجل مصلحة لبنان إقفال ثلاثة مكاتب لاستقدام العاملات في الخدمة المنزلية هل تستخدمون هاتفكم في الحمام؟ إليكم هذه المخاطر على الصحة 6 ميداليات ذهبية وفضيتان للبنان بمسابقة أبطال العالم بالحساب الذهني والأسرع بالحساب الفوري بالصين "أديداس" تسحب عارضة الأزياء الفلسطينية الأصل بيلّا حديد من حملة إعلانيّة بسبب حذاء أغضب "إسرائيل" توقيف 86 سوريًا في منطقة العبدة كانوا يتحضرون للهجرة عبر البحر بطريقة غير شرعية حعجع لبري: طبق الدستور ووفّر الوقت بعد زرع نخاع عظمي... رجل ستيني قد يكون سابع مريض يُشفى من الإيدز خدمة أوجيرو ستستقر وتتحسن كثيرا وزير الشباب جورج كلّاس للشباب: أدعوكم وأشجّعكم على الإنتساب إلى الدولة بكل أجهزتها العسكرية و الادار...