شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

ما هو الشيء الوحيد الذي لا يجب فعله مطلقا على متن الطائرة؟

 

يعد الطيران بالنسبة للبعض كابوسا مرعبا، حيث أن بعض التفاصيل على متن الطائرة قد تثير ذعرهم وتسبب لهم قلقا مستمرا أثناء الرحلة الجوية.

وإذا كنت ممن يخافون الطيران، فهناك شيء واحد لا يجب عليك فعله أثناء السفر، وفقا للطيار باتريك سميث، في كتابه “Cockpit Confidential”.

ويقول سميث إن التركيز على تعبيرات الوجه لمضيفات الرحلات الجوية ومحاولة تفسيرها، قد يجعل المسافرين يفكرون في أمور مروعة أو ما إذا كان هناك خطأ ما، النظرة اللامعة في عيني مضيفة الطيران، ربما تكون بسبب الإرهاق وليس الخوف”.

ويشير سميث إلى أنه يمكن معرفة أن هناك كارثة وشيكة الحدوث، عندما يبدأ أفراد طاقم الطائرة بإعداد الممرات والهمس سرا فيما بينهم.

وتابع قائلا: “في الواقع، سيتم إبلاغ الركاب عن أي طارئ أو عطل خطير”.

كما أوضح الطيار أن أفراد طاقم الطائرة لن يبلغوا الركاب بحدوث أعطال بسيطة، في حال كانت لا تشكل تهديدا للسلامة، لأن هذا قد يسبب الذعر دون داع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
بإطلالة أنثوية وجذابة...هيفاء وهبي تذهل الجمهور في مهرجان كان كيف تعرف إذا كانت نظارتك الشمسية تحمي عينيك بالفعل؟ ياسمين صبري حديث مواقع التواصل... هكذا ردّت على انتقادات الجمهور لملامحها شهيدٌ جراء استهداف الدراجة النارية في الناقورة القوات الروسية تدمر مطارا أوكرانيا أعد لاستقبال طائرات إف 16 "القسام" لعائلات الأسرى: جيشكم سيعيد أبناءكم أمواتا بأوامر من نتنياهو إصابة ضابط إسرائيلي كبير في جباليا.. نجل وزير أسبق متطرف في هذه الحالة... موسى: يمكن ان تتقدم "الخماسية" بوضع ضمانات معينة "طاغية وفاسد"... ترمب: المهم التخلص من أسوأ رئيس في التاريخ بعد الحزب... الحلبي ينعى "ناصر" "عشرات الآلاف من الأطفال قد يموتون".. تحذيرات من منع زراعة "الأرز الذهبي" إحراز تقدم باتجاه استئناف المفاوضات بين حماس وإسرائيل إسقاط 7 طائرات مسيرة أوكرانية فوق مقاطعة كورسك ماكرون يواجه كارثة حقيقية وإمبراطورية فرنسا إلى انهيار كامل إعلام مصري: دخول شاحنات مساعدات إنسانية إلى غزة عبر معبر كرم أبو سالم تصعيد جديد بين قطب نتنياهو وجيش الاحتلال: تركتم جنودنا مثل البط يوم 7 أكتوبر أولمرت: يتحدثون بألسنتهم عن رفح وتلهج قلوبهم بـالضفة للمرة الثانية في أسبوع .. الاحتلال يقتحم جنين ويهدم مخبزًا في المخيم بعد رفع القسام عدد الأسرى.. فيديو يُظهر سحل جندي إسرائيلي في نفق نشطاء يسخرون من فشل الاحتلال الجديد: "من ذهب ليحرر الأسرى أسيرٌ الآن" إطلاق نار على مدرسة يهودية في تورونتو بكندا ولا إصابات حمدان: "حماس" لا تحتاج إلى تفاوض جديد فهناك مقترح وافقنا عليه والبحث بتعديله هو خدمة لإسرائيل