شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

الصين تتحدى شركات السيارات العالمية بمركبة لا مثيل لها!

تستعد شركة “B C T” الصينية خلال معرض شنغهاي القادم للكشف عن سيارة هجينة، ستغدو واحدة من أفخم السيارات رباعية الدفع في العالم، وأكثرها تطورا.

وستأتي سيارة “Li Xiang One” بتصميم مميز شبيه بسيارات “لاند روفر”، تزينه أضواء “LED” تمتد على طول الواجهتين الأمامية والخلفية، وسقف بانورامي مصنوع من مواد خاصة تستمد الطاقة الكهربائية من ضوء الشمس.

Video Player

أما هيكل السيارة، فسيأتي بطول 5 أمتار، وعرض 1.9 متر، وارتفاع 1.76 متر، وقمرتها مزودة بـ 3 صفوف من المقاعد الجلدية تتسع لـ 7 ركاب، وواجهة قيادة لا مثيل لها، من شاشات تعمل باللمس تمتد على عرض الواجهة بالكامل.

كما ستزود هذه السيارة بأنظمة متطورة لقياس المسافات وسرعة حركة الأجسام على الطرقات لمنع الحوادث، وأنظمة لتنقية الهواء في قمرة القيادة، وأحدث أنظمة المولتيميديا وتحديد المواقع.

وستأتي المركبة بمحرك هجين بعزم 326 حصانا، يقوم بشحن بطاريات كبيرة تكفيها لقطع مسافة 700 كلم في حال نفاد البنزين.

ومن المنتظر أن تطرح هذه المركبة في الأسواق رسميا في النصف الثاني من العام الجاري، بسعر يبدأ من 60 ألف دولار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الهلال الأحمر الفلسطيني: مجزرة خان يونس تثبت أن العدو "الإسرائيلي" لا يحترم أي مواثيق الصين تعلن خسائر اقتصادية فادحة اثر الكوارث الطبيعية إردوغان يعلن نهاية وشيكة للعملية العسكرية في شمال العراق وسوريا القوات: لا نستغرب الكذب على لسان الممانعة.. وفي الحياة السياسية العادية بري هو رئيس كتلة نيابية علميا... هل من علاقة بين مرور الوقت بسرعة والحماس؟ وزارة الخارجية تقدّمت بشكوى أمام مجلس الأمن بشأن اعتداءات إسرائيل على القطاع الزراعي مصادر كهرباء لبنان : إفراغ الغاز أويل ابتداء من منتصف الليل للوقاية من أمراض القلب وغيرها... تناولوا هذا العنصر الغذائي بانتظام 80 عائلة غير شرعيّة... أمن الدولة في عكّار تٌجلي بلدة رحبة من النازحين السوريّين انخفاض الحرارة لتعاود الارتفاع الاسبوع المقبل. أوجيرو: توقف الخدمة في سنترال الحمرا ارتفاع سعر البنزين واستقرار سعر المازوت والغاز الفنان المصري الكبير عبد الله مشرف يعلن اعتزاله التمثيل رسمياً بعد مسيرة فنية حافلة مطالبة من بيروت باستبعاد الفرق الإسرائيلية من أولمبياد باريس وزير العدل: لا نتيجة حتى الآن في التحقيق بقضية المرفأ الجيش الإسرائيلي: سقوط مسيرات عدة انطلقت من لبنان داخل إسرائيل ميقاتي: تواعدنا على لقاء قريب في بغداد لمتابعة موضوع الكهرباء بوحبيب اتصل بنظيره المصري... وعبدالعاطي يشدد على الدعم المصري الكامل لاستقرار لبنان دافع أوقف عملية تصحيح الإمتحانات الرسمية.. ما هو؟ نفّذ مئات عمليات سلب بقوة السلاح... توقيف أحد أخطر المجرمين بعملية نوعية الوكالة الوطنية: اساتذة التعليم الرسمي الثانوي توقفوا عن تصحيح الامتحانات الرسمية درجات الحرارة إلى ارتفاع ... متى تبلغ ذروتها؟