شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

الأبراج لليوم الأربعاء 27-3-2019

القمر في برج القوس الناري صباحا وبعدها يدخل الى برج الجدي الترابي 16:08 مساءا … فترة خلو المسار للقمر تبدأ الساعة 04:27 فجرا وتستمر للساعة 16:08 عصرا وخلالها لا يستحب القيام بأعمال جديد وإنما متابعة أمورنا المعتادة والتأمل والاستفادة من الروحانيات ..

توقعات برج الحمل
الفترة الصباحية : تنشط في سفر او اتصال بعيد وتزداد رغبتك في البحث عن قاسم مشترك يجمعك باحبائك . ويمكنك التفكير بالتوقيع على عقد في عملك أو البدء في مشاريع جديدة. لديك الكثير من الطاقة فلا تتردد ..الفترة المسائية : تتركز جهودك حول الدفع بمصالحك المهنية الاجتماعية ، الفترة مناسبة لمن يبحث عن عمل ولكن يجب تجنب الحذر اثناء التعامل مع السلطات او الاباء..

توقعات برج الثور
الفترة الصباحية : تعالج موضوعا مالياً أو ملفاً معيناً يتطلب استشارة قانونية.لا تستعجل! كن متكتماً عن أسرارك ولا تثق بأحد بسهولة. قد تعرف خبراً مهماً أو تطلق عملية خلاّقة جداً أو مشروعاً مميزاً…الفترة المسائية :فترة مناسبة للسفر أو لتقديم أوراق هجرة. ترتفع المعنويات وتتخلى عن عبء مادي ضاغط. تستعيد حيويتك وحماستك، تروج وتطلق مشروعاً جديداً وتحقق إنجازاً مهماً. تتلقى خبراً وتحدد اتجاهك…

توقعات برج الجوزاء
الفترة الصباحية : القمر بالقوس فيكون لديك فرص جديدة في حياتك المهنية أو الشخصية،بالتنظيم الجيد والادارة الحسنة. تنجح في استعادة موقعك المميز واعطاء نتائج مميزة. لكن راعي ظروفك الخاصة تفادياً للارهاق…الفترة المسائية :تنهمك في اعادة تنظيم امورك المالية المشتركة ، منكم من يحصل على قرض او مبلغ من تعويض . كن حريصا على ان تستشير اهل الإختصاص وتأكد من صحة المعطيات واكتمالها قبل التوقيع على اي شيئ..

توقعات برج السرطان
الفترة الصباحية : القمر في برج القوس تفكيرك يكون محصورا في مهمة في العمل والاهتمام بأمورك الصحية . وإذا كنت راغباً في تحسين وضعك المادي فعليك تحضير الشروط المناسبة لطرحها على المعنيين ..الفترة المسائية : القمر يدخل بيت الشراكة الجدي فيتركز اهتمامك حول تعزيز شراكتك ، بوسعك ايجاد قاسم مشترك يجمعك بشركاء العمل والعاطفة ولكن تجنب المشاعر السلبية الغاضبة او المتمرّدة. كن حيكما ودبلوماسيا مع الشريك …

توقعات برج الاسد
الفترة الصباحية : يطمأن بالك وتجد الفرصة لالتقاط الأنفاس والعودة الى الحياة الطبيعية.الأجواء مشجعة فإسعَى الى المصالحة وكن صديقاً مخلصاً…الفترة المسائية : لديك أشياء جيدة لإخبار الآخرين بها وتكون ملهمة. فترة جيدة للأمور المالية المشتركة وللمشاعر الحميمية وللمناقشات الهامة والتحدث عن مشاعرك أو تحفيز الآخرين. تشعربحالة جيدة ولديك الكثير من الثقة ..

توقعات برج العذراء
الفترة الصباحية :تشعر بالقلق بسبب أحد أفراد العائلة أو ربما بشأن قرض أو استحقاق مالي. تنشغل باهتمامات شخصية أو عائلية…الفترة المسائية : تشعر بانفراج وارتياح وتقدّم عملاً خلاّقاً، أو تجد حلاً سريعاً وتلاحق بعض الاهداف. ربما تدرس مشروعاً مالياً أو مهنياً مميزاً. تشارك في نشاطات عائلية وتسعد الى جانب أحبائك. الأجواء تصبح لطيفة وهادئة ..

توقعات برج الميزان
الفترة الصباحية : تناقش موضوعاً مع أحد الشركاء أو الإخوة او الاصدقاء او تقوم برحلة قصيرة . حان الوقت لحسم بعض الأمور العالقة وأخذ المبادرة.و لن يتوقف هاتفك عن الرنين ..الفترة المسائية :القمر يدخل الى برج الجدي يدعوك الى قضاء الوقت مع الاهل وخاصة الأطفال.تقوم بمناقشات وستركز فيها على خيارات أكثر أمانًا تقلل من “المخاطر” وتجعل حياتك ممتعة ..

توقعات برج العقرب
الفترة الصباحية : تهتم لترتيب الأوضاع على الصعيد المالي وتجاهد لدفع المترّتب عليك. شارك بورشة عمل أو مؤتمر وقدّم افكارك وطروحاتك.لا تتحفظ ولا تكن عنيداً….الفترة المسائية : تشاطر أحد الأصحاب والمقربين أحلامه. لن تشعر بالوحدة فأنت محاط بالأصدقاء. تصمم على البدء بخطوة جديدة و تأخذ المبادرة أو تدافع عن قضية شخصية وتكثر اتصالاتك او تفكر برحلة قصيرة …

توقعات برج القوس
الفترة الصباحية : يظل القمر في برجك ويجلب لك الحاجة للبدايات الجديدة وخصوصا للذين ولدوا من منتصف ديسمبر وصاعدًا ، تبحث عن أعمال مألوفة و سترغب عمومًا بلحظات هادئة ومريحة ..أما مساءاً: تبحث عن مسارات مألوفة وتريد عمومًا لحظات هادئة ومريحة. ماليا لا تبذر أموالك التي تكتسبها . فترة جيدة لحل اي مشاكل مالية وللمفاوضات ..

توقعات برج الجدي
الفترة الصباحية : ترغب بأن تكون بعيدا عن الضجيج وتميل للعزلة والانطوائية اكثر ولكن يمكنك إعداد خطواتك المقبلة وتعديل قراراتك بالمسائل العملية، نظم وقتك جيدًا واحترم المواعيد ..الفترة المسائية : يدخل القمر الى برجك الساعة 16:08 مساءاً بتوقيت سوريا فتبدو جذابًا وتسحر القلوب. خبر سار يتنتظرك حول مصالحات وتسويات ونهاية لمواقف مؤلمة. تميل الى التسلية والمغامرة

توقعات برج الدلو
الفترة الصباحية : تنتعش حياتك الإجتماعية وترغب في لقاء الأصحاب وملاحقة أهداف جديدة ..فترة مفرحة ومثمرة تتمتع بالجرأة والقدرة على اتخاذ قرار جريء فتحسم أمرك. تسمع جواباً. فترة صباحية مناسبة لعقد صداقة أو تحالف أو حشد تأييد ودعم..الفترة المسائية : تخف طاقتك رويدا رويدا فلماذا لا تكون عفويا قليلا مع نفسك مساء اليوم؟ فحاول الإبتعاد عن الضجيج والصخب و كن صبوراً! ومن المستحسن عدم بدء بأي مشروع جديد ..

توقعات برج الحوت

الفترة الصباحية :لا تتهرب من المسؤولية ولا تشوّه سمعتك حتى لو كثرت الضغوط. الثأثيرات الفلكية في بيت السمعة والمهنة تسبب لك القلق. لا داعي للتوتر. ثابر..الفترة المسائية : تبرز في محيطك وتتفوق في حقل اختصاصك وتتمتع بشخصية جذابة وساحرة. القمر يدخل الى برج الجدي فينعش حياتك الإجتماعية وترغب في لقاء الأصحاب وملاحقة أهداف جديدة ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الطقس المشمس سيتحوّل ابتداءً من هذا اليوم.. هذا ما قاله خنيصر أسعار الذهب تسجل تراجعا.. وهذا سعر الأونصة جدول جديد للمحروقات... كيف تحرّكت الأسعار؟ "حزب الله" يستهدف بمسيّرتَين مقر قيادة المجلس الإقليمي في "كريات شمونة" إنخفاض سعر صرف الدولار.. كم سجّل صباح اليوم؟ الصحة تدين الاعتداء الإسرائيلي على مركز الهيئة الصحية الإسلامية في بليدا منظمة حظر الأسلحة الكيميائية: "داعش" مسؤول عن الهجوم الكيماوي على "مارع" السورية عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 23 شباط 2024 باريس لم تتخلَّ عن فرنجية..وماكرون شخصياً طالب السعودية بإعادة الاهتمام بالملف اللبناني تباين فرنسي - أميركي بشأن لبنان ورغبة أميركية بالتفرد في الحل برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الجمعة 23 فبراير 2024 لافروف: غطرسة الغرب وانشغاله برهاب روسيا تمنعه من إجراء مفاوضات جدية هذه الأطعمة تعزز صحة شعرك وتحميه من التساقط حزب الله يستهدف التجهيزات التجسسية في موقع "بركة ريشا" الإسرائيلية ويحقق إصابة مباشرة نتنياهو :في الشمال لدينا هدف بسيط هو إعادة السكان إلى منازلهم أنصار الله" تعلن إدخال سلاح الغواصات بالمواجهة في البحرين الأحمر والعربي هذه السلوكيات تقلل من خطر الإصابة بمتلازمة القولون العصبي بو صعب : أهميّة مواصلة بذل الجهود الدّبلوماسيّة للتّوصّل إلى حلّ لوقف الحرب تحذير عاجل من نقابة مستوردي المواد الغذائيّة.. هذا ما قد يحصل قبل رمضان مع تراجع الدولار... كيف أصبحت أسعار الذهب؟ الأردن والعراق لمحكمة العدل الدولية: يجب محاسبة الاحتلال الإسرائيلي على الجرائم التي يرتكبها ضدّ الف... إعلام إسرائيلية :المؤسسة الأمنية الإسرائيلية مُقتنعة بأنّ حكومة "نتنياهو و بن غفير" ستقود إسرائيل إل...