شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

وزارة الصحة تحذر من لدغات الأفاعي

أكد المكتب الإعلامي لوزير الصحة العامة الدكتور جميل جبق، في بيان، أن المعلومات عن خطورة حالة مواطن تعرض للدغة أفعى “مبالغ فيها ومغلوطة”، معلنا ان “حال المريض في تحسن مستمر منذ تلقيه العلاج والذي أمنته دوائر وزارة الصحة”. وذكر أنه سجل خلال اليومين الماضيين أربع حالات دخول إلى المستشفى من جراء لدغات الأفاعي وجميعها مستقرة.

وجاء في البيان: “تناقلت مواقع وصفحات سوشال ميديا منشورا يفيد تعرض أحد المواطنين للدغة أفعى وأن حاله خطرة وقد سيقت معلومات مبالغ فيها ومغلوطة، توضيحا يهمنا تأكيد ما يلي:

– تمت متابعة حال المريض من قبل الوزارة منذ اليوم الأول يوم الجمعة الماضي مع قسم الطوارئ والطبيب المختص المشرف في مستشفى حيرام- صور وكذلك مع الأهل.
– قامت الوزارة بتأمين الأمصال المضادة للدغات الأفاعي منذ اليوم الأول.

– لم يتلق المريض أي وحدة دم كما أشيع.

– حال المريض في تحسن مستمر منذ تلقيه العلاج والذي أمنته دوائر وزارة الصحة.

– سجل خلال اليومين الماضيين في لبنان أربع حالات دخول إلى المستشفى من جراء لدغات الأفاعي وجميعها مستقرة.

– دعوة المواطنين إلى أخد الحيطة والحذر من لدغات الأفاعي، لا سيما بعد ارتفاع حرارة الطقس مع بدء فصل الربيع”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
رئيسي: علينا استخدام كلّ الطاقات لضمان حقوق الشعب الفلسطيني وإدانة جرائم الكيان الصهيوني رويترز: حزب الله سيوقف إطلاق النار إذا وافقت حماس على هدنة في غزة لبنان القوي يؤكد حق لبنان في مقاومة العدوان ولا بديل حالياً عن القرار 1701 الذي يقضي تنفيذه كاملاً خ... قائد عسكري أميركي:لم تفلح الضربات التي تقودها الولايات المتحدة التي هدفها تدمير الحوثيين و قدراتهم بي سي نيوز: نتنياهو فوجئ بالآمال التي علقها بايدن بشأن قرب إمكانية إنجاز اتفاق وقف إطلاق النار في غز... قيادي في حركة الجهاد الإسلامي :ورقة باريس أسوأ من سابقتها ولن توافق الحركة على مضمونها اليونيفيل: التصعيد المتبادل بين إسرائيل وحزب الله يعرض الحل السياسي للخطر اليمن تنفي ما تروج له اسرائيل حول استهداف كابلات الإنترنت الدولية في البحر الأحمر موسكو ترد على ماكرون: إرسال قوات غربية إلى أوكرانيا إعلان حرب باسيل يبحث مع فرونسكا ضرورة احترام القرار 1701 من الجانبين الاسرائيلي واللبناني دراسة تكشف.. أول عقار لعلاج الحساسية الغذائية الخطيرة خاتم جينيفر أنيستون يُثير التكهّنات.. هل تزوجت؟ بعد استهداف قاعدة ميرون ..حزب الله يستهدف بعمليتين قوات الاحتلال في "‏الرمثا" و"تلة الطيحات" ميقاتي يستقبل المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان جيش الاحتلال يقرّ بإصابة 7 من جنوده في غزة كم أصبح سعر طن الترابة السوداء؟ بلومبرغ: أمريكا استخدمت الذكاء الاصطناعي لتحديد أهداف هاجمتها مؤخراً القحوم: اليمن في معركة مفتوحة مع أميركا وبريطانيا مسؤول روسي: حذرنا دول "الناتو" من المشاركة في الأعمال العدائية ضدنا توقيف 20 شخصاً يشتبه في صلتهم بـ "داعش" في تركيا إحذروا.. عملة مزيفة تغزو الأسواق من هذه الفئة مسؤول في البنتاغون: قواتنا في سوريا والعراق تعرضت لأكثر من 170 هجوماً