شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

مؤتمر الرياضة في مواجهة الآفات الاجتماعية

أقامت لجنة محافظة بيروت في الاتحاد اللبناني للثقافة البدنية مؤتمرها السنوي العام في فندق “رامادا” الروشة برئاسة السيدة منى حرب الكبي بعنوان “الرياضة في مواجهة الآفات الاجتماعية”.

وحضر رئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات، العقيد أيمن محمود ممثلا المدير العام لامن الدولة اللواء طوني صليبا، رئيس الاتحاد العربي للثقافة البدنية الدكتور فوزي الخضري، رئيس الاتحاد اللبناني للثقافة البدنية الدكتور أسعد غنام، اضافة الى بعض رؤساء الاتحادات الرياضية وتلامذة الماجستر في الجامعة اللبنانية – كلية التربية، وبعض الرياضيين الاداريين في الاندية الرياضية والجمعيات.

افتتح المؤتمر بالنشيد الوطني، ثم كلمة الكبي مرحبة بالحضور، شاكرة الراعي الرسمي للمؤتمر المدير العام لشركة متروبوليتان جهاد العنان، مثمنة دور الاتحادات والاندية والمؤسسات الرياضية والجامعات في محاربة الآفات الاجتماعية لما لها من دور ايجابي في المجتمع.

ثم كانت الكلمة لمدير المؤتمر نائب رئيس الاتحاد اللبناني للثقافة البدنية العقيد فادي الكبي، الذي اشار الى محاور المؤتمر:

– تعاطي المنشطات وأثرها السلبي على الرياضيين (د. ناجي حمود)
– السلوك العدواني في الرياضة (د. طارق عساف)
– مشروبات الطاقة وأضرارها (العقيد فادي الكبي)
– المخدرات وطرق الوقاية منها (السيدة أميرة نصر الدين مع شهادة حية)
– التنمر في المجال الرياضي (العقيد فادي الكبي مع 3 شهادات حية)
– دور الاعلام الرياضي في مواجهة الآفات الاجتماعية ( الاعلامي والمحاضر الاولمبي وديع عبد النور والاعلامية كريستل شقير)

ثم جاءت كلمة شكر لكل من عويدات والدكتور الخضري والدكتور غنام وممثل راعي المؤتمر محمد اليمني الذي اشاد بأهمية دور الاتحاد اللبناني للثقافة البدنية في محاربة الآفات الاجتماعية ونشر الثقافة البدنية في المجتمع اللبناني، “الذي يلتقي مع هدف شركة متروبوليتان الا وهو توعية الشباب اللبناني وتوجيهه الى الطريق السليم وابعاده عن كل ما هو مضر ومؤذ للصحة”. وفي الختام وزعت الدروع التقديرية للراعي الرسمي والدكاترة المحاضرين وشهادات المشاركة للحاضرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الهلال الأحمر الفلسطيني: مجزرة خان يونس تثبت أن العدو "الإسرائيلي" لا يحترم أي مواثيق الصين تعلن خسائر اقتصادية فادحة اثر الكوارث الطبيعية إردوغان يعلن نهاية وشيكة للعملية العسكرية في شمال العراق وسوريا القوات: لا نستغرب الكذب على لسان الممانعة.. وفي الحياة السياسية العادية بري هو رئيس كتلة نيابية علميا... هل من علاقة بين مرور الوقت بسرعة والحماس؟ وزارة الخارجية تقدّمت بشكوى أمام مجلس الأمن بشأن اعتداءات إسرائيل على القطاع الزراعي مصادر كهرباء لبنان : إفراغ الغاز أويل ابتداء من منتصف الليل للوقاية من أمراض القلب وغيرها... تناولوا هذا العنصر الغذائي بانتظام 80 عائلة غير شرعيّة... أمن الدولة في عكّار تٌجلي بلدة رحبة من النازحين السوريّين انخفاض الحرارة لتعاود الارتفاع الاسبوع المقبل. أوجيرو: توقف الخدمة في سنترال الحمرا ارتفاع سعر البنزين واستقرار سعر المازوت والغاز الفنان المصري الكبير عبد الله مشرف يعلن اعتزاله التمثيل رسمياً بعد مسيرة فنية حافلة مطالبة من بيروت باستبعاد الفرق الإسرائيلية من أولمبياد باريس وزير العدل: لا نتيجة حتى الآن في التحقيق بقضية المرفأ الجيش الإسرائيلي: سقوط مسيرات عدة انطلقت من لبنان داخل إسرائيل ميقاتي: تواعدنا على لقاء قريب في بغداد لمتابعة موضوع الكهرباء بوحبيب اتصل بنظيره المصري... وعبدالعاطي يشدد على الدعم المصري الكامل لاستقرار لبنان دافع أوقف عملية تصحيح الإمتحانات الرسمية.. ما هو؟ نفّذ مئات عمليات سلب بقوة السلاح... توقيف أحد أخطر المجرمين بعملية نوعية الوكالة الوطنية: اساتذة التعليم الرسمي الثانوي توقفوا عن تصحيح الامتحانات الرسمية درجات الحرارة إلى ارتفاع ... متى تبلغ ذروتها؟