شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

مؤتمر الرياضة في مواجهة الآفات الاجتماعية

أقامت لجنة محافظة بيروت في الاتحاد اللبناني للثقافة البدنية مؤتمرها السنوي العام في فندق “رامادا” الروشة برئاسة السيدة منى حرب الكبي بعنوان “الرياضة في مواجهة الآفات الاجتماعية”.

وحضر رئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات، العقيد أيمن محمود ممثلا المدير العام لامن الدولة اللواء طوني صليبا، رئيس الاتحاد العربي للثقافة البدنية الدكتور فوزي الخضري، رئيس الاتحاد اللبناني للثقافة البدنية الدكتور أسعد غنام، اضافة الى بعض رؤساء الاتحادات الرياضية وتلامذة الماجستر في الجامعة اللبنانية – كلية التربية، وبعض الرياضيين الاداريين في الاندية الرياضية والجمعيات.

افتتح المؤتمر بالنشيد الوطني، ثم كلمة الكبي مرحبة بالحضور، شاكرة الراعي الرسمي للمؤتمر المدير العام لشركة متروبوليتان جهاد العنان، مثمنة دور الاتحادات والاندية والمؤسسات الرياضية والجامعات في محاربة الآفات الاجتماعية لما لها من دور ايجابي في المجتمع.

ثم كانت الكلمة لمدير المؤتمر نائب رئيس الاتحاد اللبناني للثقافة البدنية العقيد فادي الكبي، الذي اشار الى محاور المؤتمر:

– تعاطي المنشطات وأثرها السلبي على الرياضيين (د. ناجي حمود)
– السلوك العدواني في الرياضة (د. طارق عساف)
– مشروبات الطاقة وأضرارها (العقيد فادي الكبي)
– المخدرات وطرق الوقاية منها (السيدة أميرة نصر الدين مع شهادة حية)
– التنمر في المجال الرياضي (العقيد فادي الكبي مع 3 شهادات حية)
– دور الاعلام الرياضي في مواجهة الآفات الاجتماعية ( الاعلامي والمحاضر الاولمبي وديع عبد النور والاعلامية كريستل شقير)

ثم جاءت كلمة شكر لكل من عويدات والدكتور الخضري والدكتور غنام وممثل راعي المؤتمر محمد اليمني الذي اشاد بأهمية دور الاتحاد اللبناني للثقافة البدنية في محاربة الآفات الاجتماعية ونشر الثقافة البدنية في المجتمع اللبناني، “الذي يلتقي مع هدف شركة متروبوليتان الا وهو توعية الشباب اللبناني وتوجيهه الى الطريق السليم وابعاده عن كل ما هو مضر ومؤذ للصحة”. وفي الختام وزعت الدروع التقديرية للراعي الرسمي والدكاترة المحاضرين وشهادات المشاركة للحاضرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
هل استهلاك البروتين بكثرة يسبب سكتة دماغية مفاجئة؟ سيلينا غوميز بفستان أبيض.. هل ستكون عروس الموسم؟ اليكم كمية اللحم التي يمكن تناولها في اليوم هنية: لن نسمح للعدو باستخدام المفاوضات غطاء لجريمته المقداد يؤكد حق سورية في استعادة الجولان المحتل القوات المسلحة الأردنية تنفذ 4 إنزالات جوية تحمل مساعدات لأهل غزة ردّاً على الاستهداف الإسرائيلي لبعلبك..60 صاروخ كاتيوشا أطلقها "حزب الله" على مقر قيادة فرقة الجولان... تعرف على اسباب استقالة.. رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية بري يلتقي قائد قوات اليونيفيل حبيب : بحثنا مع ميقاتي في الرّدّ على المقترح الفرنسي وسيكون الرّدّ لديهم الأسبوع المقبل الذهب ينخفض متأثرا بارتفاع الدولار منخفض جوي قصير غداً… ماذا عن الطقس خلال الايام المقبلة؟ كم سجل سعر صرف الدولار صباح اليوم؟ وزارة الصحة في غزة: جيش الاحتلال ارتكب 10 مجازر خلال الـ 24 ساعة الماضية الخارجية الصينية تدعو واشنطن لاتخاذ إجراءات للعب دور بنّاء لإنهاء الحرب على قطاع غزة غارتان إسرائيليتان استهدفتا مزرعة في منطقة عدوس بمحيط مدينة بعلبك غوتيريش ينتقد مجلس الأمن الدولي ويدعو إلى إصلاحه في تركيبته ومنهاج عمله الأونروا : يمكن تجنب المجاعة في قطاع غزة إذا توفرت الإرادة السياسية الحقيقية لذلك حزب الله يسقط مسيرة إسرائيلية من نوع هرمز فوق إقليم التفاح إعلام إسرائيلي: لقاء يجمع وزيرا الاقتصاد الإسرائيلي والسعودي في ابو ظبي الخارجية الفرنسية تؤكد على ضرورة وقف إطلاق النار في غزة عناوين الصّحف الصادرة اليوم الاثنين 26/02/2024