شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

قوى الامن: توقيف قاتل زوجه شقيقه في ببنين

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة
البلاغ التالي:

“بتاريخ 11/03/2019 وفي بلدة ببنين / عكار عثر على المدعوة: سامية طالب (عمرها حوالي 45 سنة) جثة هامدة داخل منزلها مكبلة اليدين.

إثر ذلك، باشرت شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي تحقيقاتها لكشف ملابسات الجريمة، ومن خلال الكشف الميداني على مسرح الجريمة واستماع افادات الشهود واجراء الاستقصاءات والتحريات اشتبه بشقيق زوجها: م. ط. (مواليد عام 1967، لبناني) فأوقفته قوة من الشعبة في محيط منزله.

في بداية التحقيق أنكر علاقته بالجريمة، وبعد مواجهته بافاداته المتناقضة وافادات الشهود عاد واعترف بها، عازيا السبب الى حصول شجار بينهما على خلفية كسر ابنها لزجاج سيارة “فان” مركونة في باحة منزلها، حيث تطور الشجار بينهما ليقوم بدفعها بعنف ما أدى الى ارتطامها بزاوية الدرج وفقدانها الوعي. وفيما كان يحاول سحبها نحو المنزل استعادت وعيها وبدأت بالصراخ، لكنه كتم فمها بقوة ما أدى الى وفاتها. وبهدف التمويه وإبعاد الشبهات عنه ربط يديها من الخلف وعلقها في سقف غرفتها لتظهر وكأنها قامت بالانتحار كونها تعاني من أمراض عصبية.

أودع الموقوف القضاء المختص بناء على إشارته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الاربعاء 29 مايو 2024 إليكم آخر التطورات في ملف التيكتوكرز الحرارة تنخفض والرطوبة ترتفع..اليكم طقس الايام المقبلة أ.ف.ب: النرويج تعتبر اعترافها بدولة فلسطين "محطة مميزة" الخارجية اللبنانية دانت مجزرة رفح: على المجتمع الدولي الضغط على "إسرائيل" لإجبارها على الامتثال إلى ... رويترز: الدبابات الإسرائيلية تصل إلى وسط مدينة رفح أمن الدولة في البترون توقف مهرّباً للسوريّين جدول جديد لأسعار المحروقات وفاة الممثل اللبناني القدير فؤاد شرف الدين عناوين الصحف اللبنانية الصادرة اليوم الثلاثاء 28 أيار 2024 رسالة من نائب لبنانيّ إلى الإتحاد الأوروبي: لوقف دعم النازحين في لبنان خبر سار لمحبي الشوكولا الساخن... هكذا يساعدكم على إنقاص وزنكم الجمهور أدار ظهره لمحمد رمضان وهتف "فلسطين"... "عملوا معاه الواجب" نجوم لبنان يعلّقون على مجزرة رفح... صعبة عقل بشري يتحمّل روسيا تتحدى الهيمنة الأمريكية في الفضاء طبيب إسرائيلي عرف السنوار لسنوات يتحدث عن شخصيته.. "أخبرنا بما سيفعل ولم نستمع" يواجه تهديدات.. هل يرضح كريم خان للضغوطات الإسرائيلية بعد قرار "الجنائية الدولية"؟ بوريل معلقا على مجزرة رفح: سنناقش تنفيذ قرار الجنائية الدولية ضد "إسرائيل" عون يعزّي نصرالله! وفد من الكونغرس الأميركي يزور تايوان بعد المناورات الصينية وثيقة دستورية جديدة للسودان.. دعم "الشرعية" أم ترسيخ "حكم العسكر"؟ سرقة نظارات بن غوريون تستنفر شرطة إسرائيل.. وكشف الفاعل