شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

“واتسآب” يعلن المحظورات العشرة… تجنبها


كشفت تقارير إخبارية عن إعلان تطبيق “واتسآب” عن محظورات عشرة، قد تتسبب في فقدان المستخدمين حساباتهم.
وأوضح التقرير الذي نشرته صحيفة “ذا ناشيونال تليغراف” الكاميرونية، أن “واتسآب” حاليا بات صارما للغاية فيما يتعلق بتنفيذه لقواعد الخصوصية، ما يجعل أي شخص عرضة للحظر أو فقدان حسابه بصورة أخطر مما سبق.
ورصد الموقع ما وصفه بـ”المحظورات العشرة” على واتسآب، والتي جاءت على النحو التالي:
1- محاولة إرسال أي رسائل أو صور أو مستندات إلى أشخاص ليسوا ضمن جهات اتصالك، خاصة إذا كانت “غير لائقة”، لأنه في حالة الإبلاغ عنه، سيتم إلغاء تنشيط الحساب بصورة مباشرة، بالأخص إذا ما تم حظره عدة مرات من قبل العديد من المستخدمين، ما قد يؤدي إلى فقدان المستخدم حسابه بصورة نهائية.
2- إرسال الفيروسات أو البرمجيات الضارة إلى أي مستخدم آخر عبر “واتسآب”، فهذا يؤدي إلى حظر الحساب بصورة مباشرة أيضا.
3- محاولة اختراق خوادم “واتسآب” بغرض التجسس على حساب أي مستخدم آخر.
4- استخدام نسخ “غير قانونية” أو مصرح بها من “واتسآب”، مثل نسخة “واتسآب بلس” المزيفة.
5- إرسال أي محتوى غير قانوني لأشخاص آخرين، وتلك خاصية تمنحها “واتسآب” لأي مستخدم يرى أن هناك محتوى غير قانوني يرسل له، ولكن يتم دراسة الشكوى قبل إلغاء تنشيط أي حساب.
6- إذا ما حاولت ولو لمرة واحدة تعديل رموز وأكواد وبرمجيات “واتسآب”، لأن التطبيق مبرمج على أن أي محاولة لإجراء تعديلات عليه يحظر ذلك الحساب مباشرة.
7- وفقا لشروط وأحكام واتسآب، فإن إرسال المراسلات غير القانونية أو الرسائل الجماعية أو التلقائية أو الاتصال التلقائي فهو أمر محظور تماما، خاصة إذا ما كانوا ليس ضمن قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.
8- انتحال شخص ما اسم أو صفة ليست حقيقية أو مزيفة، يمكن أن يكلفه حسابه على “واتسآب”، لذلك لا تحاول بأي حال من الأحوال إنشاء حساب باسم شخص آخر أو بملف شخصي مختلف عن الحقيقي، لأنك ستعرض ذلك الحساب برمته للإغلاق.
9- إذا كنت منخرطا في نشر الأكاذيب أو الشائعات أو البيانات والأخبار المضللة، فاعلم أن واتسآب سيحظرك بصورة مباشرة.
10- إذا ضبطك مسؤولو واتسآب ترسل رسائل غير قانونية أو جنسية أو تشهيرية او تهديدية أو تخويفية أو عدوانية أو تتحرش بأحد ما أو تروج لجرائم العنف والكراهية، سيتم حظر حسابك بصورة مباشرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الطقس المشمس سيتحوّل ابتداءً من هذا اليوم.. هذا ما قاله خنيصر أسعار الذهب تسجل تراجعا.. وهذا سعر الأونصة جدول جديد للمحروقات... كيف تحرّكت الأسعار؟ "حزب الله" يستهدف بمسيّرتَين مقر قيادة المجلس الإقليمي في "كريات شمونة" إنخفاض سعر صرف الدولار.. كم سجّل صباح اليوم؟ الصحة تدين الاعتداء الإسرائيلي على مركز الهيئة الصحية الإسلامية في بليدا منظمة حظر الأسلحة الكيميائية: "داعش" مسؤول عن الهجوم الكيماوي على "مارع" السورية عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 23 شباط 2024 باريس لم تتخلَّ عن فرنجية..وماكرون شخصياً طالب السعودية بإعادة الاهتمام بالملف اللبناني تباين فرنسي - أميركي بشأن لبنان ورغبة أميركية بالتفرد في الحل برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الجمعة 23 فبراير 2024 لافروف: غطرسة الغرب وانشغاله برهاب روسيا تمنعه من إجراء مفاوضات جدية هذه الأطعمة تعزز صحة شعرك وتحميه من التساقط حزب الله يستهدف التجهيزات التجسسية في موقع "بركة ريشا" الإسرائيلية ويحقق إصابة مباشرة نتنياهو :في الشمال لدينا هدف بسيط هو إعادة السكان إلى منازلهم أنصار الله" تعلن إدخال سلاح الغواصات بالمواجهة في البحرين الأحمر والعربي هذه السلوكيات تقلل من خطر الإصابة بمتلازمة القولون العصبي بو صعب : أهميّة مواصلة بذل الجهود الدّبلوماسيّة للتّوصّل إلى حلّ لوقف الحرب تحذير عاجل من نقابة مستوردي المواد الغذائيّة.. هذا ما قد يحصل قبل رمضان مع تراجع الدولار... كيف أصبحت أسعار الذهب؟ الأردن والعراق لمحكمة العدل الدولية: يجب محاسبة الاحتلال الإسرائيلي على الجرائم التي يرتكبها ضدّ الف... إعلام إسرائيلية :المؤسسة الأمنية الإسرائيلية مُقتنعة بأنّ حكومة "نتنياهو و بن غفير" ستقود إسرائيل إل...