شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

اعلام العدو: لا وقت لإسقاط مسيّرات حزب الله

بعد كمين الضهيرة الإثنين، عانى جيش الاحتلال الإسرائيلي أمس، من فعالية مُسيّرات حزب الله، الأمر الذي دقّ ناقوس الخطر في إسرائيل، حيث أبرزت وسائل إعلام العدو مسألة أنه في مواجهة حزب الله لا وقت لإنشاء تحالف واسع لاعتراض المُسيّرات بل حتى صفارات الإنذار لا تدوّي.وقد شنّ ‏حزب الله أمس هجوماً جوياً بمُسيّرات انقضاضية على دفعتين، استهدفت منظومة الدفاع ‏الصاروخي في بيت هليل في إصبع الجليل عند الحدود مع لبنان، فأصابت منصات القبة الحديدية وطاقمها وأوقعت أفراده بين ‏قتيل وجريح. ‏ ‏
وأقرّ المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي بأن طائرتين مُسيّرتين مفخّختين قادمتين من الأراضي اللبنانية انفجرتا في منطقة بيت هليل، حيث لم يتم تفعيل أي إنذار في المنطقة. وتحدّثت وسائل إعلام إسرائيلية عن سقوط عدد من الإصابات. وقالت القناة 12 العبرية إن ثلاثة فرق إطفاء عملت على إخماد حريق اندلع في المكان. فيما رأت وسائل إعلام أخرى أن «انفجار المُسيّرتين الانتحاريتين التابعتين لحزب الله يذكّرنا أنه بوجه حزب الله لا وقت لإنشاء تحالف لاعتراض المُسيّرات، بل حتى صفارات الإنذار لا تدوّي».وأقدم العدو أمس على تنفيذ عمليات اغتيال بواسطة طيرانه الحربي والمُسيّر، مستهدفاً مقاومين في قرى بعيدة عن الجبهة، مثل عين بعال والشهابية. وأعلن الحزب استشهاد ثلاثة من مقاوميه هم إسماعيل يوسف باز من بلدة الشهابية، ومحمود إبراهيم فضل الله من بلدة عيناثا في جنوب لبنان، ومحمد حسين مصطفى شحوري من بلدة الشهابية. ونعت حركة أمل الشهيد حسين قاسم كرشت من بلدة حناويه، إثر العدوان على بلدة عين بعال.
وفي وقت لاحق على عمليات الاغتيال، قصفت المقاومة مجدداً قاعدة بيت هليل، ومقر قيادة الفرقة 146 في جعتون، ومقر قيادة اللواء الشرقي 769 في كريات شمونة ‏بصواريخ الكاتيوشا، ومقر وحدة المراقبة الجوية في ميرون بالأسلحة ‏الصاروخية والمدفعية.‏‏

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الثلاثاء 21 مايو 2024 هل تم الكشف عن السبب وراء ابتسامة "الموناليزا"؟ الخارجية اللبنانية تُعرب عن حزنها وأسفها العميقين على وفاة الرئيس الإيراني والوفد المرافق بحادث تحطم... قرار لوزير المالية بتمديد مهلة تقديم كشوفات رسم الطابع المالي وريث فريد الأطرش يقاضي نانسي عجرم: نحن بصدد جريمة يعاقب عليها القانون "مش ناقصنا بلاوي".. ورد الخال تردّ على حملة حظر المشاهير بسبب القضية الفلسطينية الرئيس بري معزياً الإمام الخامنئي: "نفقد معهما في لبنان ثلة من القادة الطليعيين الذين واكبوا الثورة. أقدم على عدّة عمليات سرقة دراجات آلية وبخاصة في منطقة الضاحية الجنوبية.. هل وقعتم ضحية أعماله؟ أمير قطر يقدم التعازي لإيران في مصرع الرئيس إبراهيم رئيسي ورئيس الوزراء الباكستاني يعزي الإيرانيين ب... برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الاثنين 20 مايو 2024 الراعي: يجب ان يكون للبنان رئيس ذو صلاحيات كاملة جريمة تزلزل القلوب... شاب عراقي يُفرغ 3 رصاصات بصدر شقيقته ولي العهد السعودي يبحث مع مستشار الأمن القومي الأمريكي مشروعات الاتفاقيات الاستراتيجية بين البلدين إيران تؤكد إجراء محادثات غير مباشرة مع أمريكا في سلطنة عمان أنقرة ترد على هجوم وزير الخارجية الإسرائيلي "بأدلة على جرائم حرب" الديوان الملكي السعودي: الملك سلمان يخضع لفحوصات طبية بسبب معاناته من ارتفاع درجة الحرارة الخلافات الإسرائيلية في ذروتها.. ما الذي يريده غانتس من التهديد بالانسحاب من حكومة الحرب؟ إعلام عبري: سوليفان سيطلب من الاحتلال إعادة قطر للعب دور مركزي في المفاوضات إعلام عبري: "حزب الله يدمر المطلة شارعًا تلو الآخر" الحرب على غزة: غارات عنيفة على القطاع ومعارك ضارية برفح وجباليا الإنقسام يتعمّق: محاولات ترتيب مباحثات تهدئة جديدة.. وتل أبيب تلاحق السنوار "من مناطق مسيحية إلى أخرى سنية".. نزوح سوري جديد داخل لبنان!