شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

عدوان الأميركي البريطاني جديد على اليمن استهداف منطقة رأس عيسى في الحديدة

أفاد مصادر في الحُديدة باستهداف طائرات العدوان الأميركي – البريطاني، مساء اليوم الأربعاء، منطقة رأس عيسى شمالي محافظة الحُدَيْدة الساحلية غربي البلاد، بخمس غاراتٍ جوية.
وكان التحالف الأميركي – البريطاني قد شنّ 6 غارات على منطقتي العرج والجبّانة في محافظة الحُدَيدة، في ساعاتٍ مبكرة من فجر اليوم، إذ استهدف بـ4 غارات منطقة العرج شمالي غرب المدينة، بعد شنّه غارتين على منطقة الجبّانة شمالي المدينة الساحلية على البحر الأحمر.
ويأتي هذا الاستهداف في ظل استمرار الحصار الذي تفرضه القوات المسلحة اليمنية على موانئ الاحتلال في فلسطين المحتلة، من خلال حظر الإبحار على الإسرائيلية، إضافةً إلى السفن المتجهة إلى تلك الموانئ، في البحرين العربي والأحمر.
“ثمّة وعود من قبل القيادة في #اليمن أن الأيام المقبلة ستشهد تصعيداً عسكرياً مؤلماً تجاه العملية العسكرية الأميركية البريطانية، وكذلك ستشهد ردّاً على الخطوات الإسرائيلية التصعيدية في #غزة”
مدير مكتب #الميادين في #اليمن عبدالله الفرح #صنعاء #الحديدة #فلسطين_المحتلة… pic.twitter.com/8rEEgCHsyA
وعلى الرغم من الهدف المعلن من قبل تحالف العدوان الأميركي – البريطاني الذي يستهدف اليمن، والذي يتمثل بـ”إزالة التهديد اليمني للسفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى الموانئ الإسرائيلية”، نفّذت القوات البحرية اليمنية 7 عمليات استهداف مختلفة خلال الساعات الـ48 الماضية.
حيث بلغ إجمالي عمليات القوات المسلحة، أول أمس الإثنين، 4 عمليات، تمثّلت بـ: إغراق السفينة البريطانية “RUBYMAR”، إسقاط الطائرة الأميركية “MQ9” في أجواء محافظة الحُديدة، واستهداف السفينة الأميركية “سي تشامبيون Sea champion”، إضافةً إلى استهداف السفينة الأميركية “نافيس فورتونا Navis Fortuna”. وقد أقرّت واشنطن مساء أمس بسقوط إحدى طائراتها في محافظة الحُدَيدة أيضاً.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الفيضانات تضرب جنوب الصين: 11 مفقودًا وإجلاء عشرات آلاف السكّان بعد توتر وضربات متبادلة: الرئيس الإيراني يزور باكستان لتعزيز التعاون بلينكن بحث مع غالانت وغانتس أمن إسرائيل وتحرير الرهائن 8425 معتقلا بالضفة منذ "طوفان الأقصى" بينهم 25 اليوم شهادات من مخيم نور شمس.. "دمار وخراب يتركان الأهالي في ظلمة وعزلة" صفي الدين: بعد طوفان الاقصى والهجوم الايراني على الكيان الغاصب فإن المستقبل سيتغير موقف لافت لباسيل أسبوع حاسم لبنانيا!! حماس لبنان مجدداً على الخط! مساعدات عسكرية جديدة لـ «إسرائيل» حزب الله رداً على المقترحات الفرنسيّة الجديدة: لا نقاش قبل وقف النار في غزة "اختطف من قبل عناصر حزب الله"... من هو تيري أندرسون؟ منذ بدء الحرب... أول استقالة بين قادة الجيش الاسرائيلي! في ذكرى اعتقال جعجع ... نائب سابق يكشف عن حقائق كبرى! نية عند هوكشتاين لزيارة لبنان... لغاية وحيدة! منذ أكثر من عقد... أردوغان يصل بغداد في أول زيارة رسمية! وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي يبحثون توسيع نطاق العقوبات على إيران بيان “هام” من هيئة إدارة السير كتائب "حزب الله" العراقية تتراجع عن إعلانها استئناف هجماتها على القوات الأميركية بعد صعودٍ قياسيّ.. أسعار الذهب تتراجع وهذا ما سجّلت طقس ربيعي معتدل يسيطر على لبنان... ماذا عن الأيام المقبلة؟ السعودية تعلن عن "شروطها" للراغبين في أداء مناسك الحج هذا العام