شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج 15/11/2023

برج الحمل:
مهنياً:لا تتردد فى اتخاذ أولى الخطوات تجاه مشروعك التجارى الذى تحلم به، لكن قبل أى شىء خطط ورتب واستشر أهل الخبرة حتى تضمن نجاحه.
عاطفياً: اعمل على تكوين أسرة صغيرة سعيدة مع شريك حياة يتوافق معك فى العديد من صفاتك حتى تشعر معه بالسعادة والحب الذى تحلم به طوال الوقت.
صحياً: احرص على شرب الماء واتباع نظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية المهمة، حتى تحافظ على صحتك، وإياك والإفراط فى تناول الأطعمة الغنية بالدهون.

الجوزاء:
مهنياً: رتب وخطط جيداً لمستقبلك ولا تعيش طوال الوقت على مكاسب الماضى، حتى تتقدم فى عملك وتحقق الإنجازات التى تحلم بها طوال الوقت
عاطفياً: صارح شريك حياتك بحقيقة مشاعرك تجاهه خلال هذه الفترة، وفكر معه لحل يساعدكما على عيش حياة هادئة مستقرة خالية من المشاكل ومليئة بالحب.
صحياً: مارس اليوجا بشكل يومى حتى تحسن حالتك النفسية وتصبح مقبلا على الحياة، وإياك أن تستسلم لليأس والإحباط مرة أخرى.

السرطان:
مهنياً: لا تتحدى رؤسائك فى العمل، وحاول أن تكسب ودهم، واعمل خلال الفترة المقبلة على ابتكار أفكار جديدة ومختلفة تستطيع من خلالها إبراز مواهبك ومهاراتك.
عاطفياً: اجلس مع شريك حياتك لفترة من الوقت، وانصت له جيداً حتى تفهمه، ولا تعانده حتى لا تثير المشاكل معه وتحول حياتك الهادئة لجحيم لا يطاق، لذلك انتبه.
صحياً: اجلس مع شريك حياتك لفترة من الوقت، وانصت له جيداً حتى تفهمه، ولا تعانده حتى لا تثير المشاكل معه وتحول حياتك الهادئة لجحيم لا يطاق، لذلك انتبه.

العقرب:
مهنياً: حرصك الدائم على الاطلاع على كل ما هو جديد ومختلف فى مجالك المهنى يضعك دائماً فى المقدمة، ويجعلك تنافس من حولك ولا يستطيع أحد الوقوف أمامك.
عاطفياً: حبك وإخلاصك الدائم لشريك حياتك جعل حياتكما هادئة ومستقرة ومثال يحتذى به أمام الجميع، ما أثر بشكل إيجابى على أطفالكما.
صحياً: ممارستك اليومية للتمارين الرياضية، جعلتك تشعر بالحيوية والنشاط طوال الوقت، وأكثر تركيزا فى عملك، ومثالا يحتذى به طوال الوقت.

الثور:
مهنياً: حافظ على أن تضع خطة جيدة للعمل من جديد وتخلص من الأمور السلبية التى تتسبب فى تأخرك أو تدهور العمل فى الفترات الحالية.
عاطفياً: أنت بحاجة للتفكير الجيد فيما يخص حياتك العاطفية، وأن تبتعد عن الدخول فى أى خلافات قديمة تؤثر على العلاقة، وتحلى بالصبر.
صحياً: تمارين التنفس من أفضل التمارين التى تساعدك فى التخلص من القلق، الذى يتسبب فى قلة أدائك بشكل ملحوظ، لذا حافظ عليها وحاول أن تلتزم بتناول المشروبات وتخلص من الدهون الزائدة.

الدلو:
مهنياً: الفترات الحالية من أفضل فتراتك فى العمل فحاول أن تغتنم الفرص وتسعى من جديد فى وضع الخطط المدروسة التى تساعدك على تحقيق النجاحات.
عاطفياً: مارس الأنشطة الرياضية بالمشاركة مع شريك حياتك وتجاهل التعامل السلبى لشريك حياتك، وابتعد عن الدخول فى حياته بطريقة لا يفضلها، كى تتفادى المشكلات.
صحياً: حاول أن تحرص تناول المشروبات والأطعمة الصحية، وتجاهل السهر وابتعد عن التدخين، وحاول الرجوع مرة أخرى إلى ممارسة التمارين الرياضية فى الفترات الحالية.

الحوت:
مهنياً: أنت بحاجة لتقديم خطط بالمشاركة مع زملائك فى العمل، وتجاهل الأسباب التى تتسبب فى دخول أى عوائق تتسبب فى تعطيل العمل، فى الفترات المقبلة.
عاطفياً: حاول أن تفهم شريك حياتك ولا تحاول أن تخلق مشكلات بينكما، وتجاهل الماضى وحاول إقناع شريك حياتك بالسفر فى رحلة مشتركة فى الفترات المقبلة.
صحياُ: مارس التمارين الرياضية فى أوقات مختلفة وتناول القليل من المكسرات للحصول على طاقة أعلى خلال يومك، وتجاهل الدخول فى أى نقاش سلبى يتسبب فى حدوث مشكلات صحية.

الميزان:
مهنياً: عليك انتظار الكثير من المفاجآت اليوم، هناك استثمارات ناجحة ستعرض عليك، وهنا عليك اتخاذ القرار السريع العقلانى، ولا مانع من مشاركة زملائك لتقسيم المهام وجدولتها لإنهائها على أكمل وجه.
عاطفياً: سوف تستطيع التوفيق بين العمل وبين شريك حياتك اليوم، وذلك بعد إخباره بما تمر به وهذا ما يجعله يعرض عليك المساعدة، بالإضافة إلى أنك سوف تضعه من أولى أولوياتك، ولن تتخلى أو تتنازل عن البقاء معه فى عز انشغالك.
صحياً: عليك تناول الطعام الصحى مع شرب الماء والعصائر الطبيعية، مع الالتزام بتمرين التأمل حتى نستطيع ترتيب أولوياتك، والابتعاد عن أى شىء يسبب لك التشتت، وعليك الابتعاد عن كل شىء قد يسبب لك الألم العضوى والنفسى.

القوس:
مهنياً: اليوم مناسب لحضور المقابلات، خاصة بالنسبة للمهام الجديدة، سيحتاج أولئك الذين لديهم مقابلات إلى تحسين مهاراتهم، وعليهم التعامل مع ضغط العمل بثقة لأن النجاح سيكون لهم، قد ينتقل البعض إلى الخارج لأسباب وظيفية.
عاطفياً: سيرى العازبون فرص مشرقة للقاء شخص مميز ولا يترددون فى التعبير عن مشاعرهم، فسوف يحصلون على ردود فعل إيجابية، وهذا سيجلب السعادة والفرح للحياة، أما المتزوجين فقد يستمتعون بالجلوس سويا للتفكير فى قرارات متأخرة، وعلى رأسها إنجاب طفل.
صحياً: يحتاج أصحاب برج القوس إلى توخى الحذر اليوم بشأن الأمراض الموسمية، تأكد من مراقبتك المستمرة لصحة كبار السن فى المنزل، والاهتمام بغذائهم الصحى، ويجب عليك إذا كنت مدخن الإقلاع فورا عن التدخين.
الأسد:
مهنياً: كن مجتهدًا فى مكان العمل، وهذا سيساعدك على التعامل مع المهام الحاسمة التى تتطلب أقصى قدر من العناية والاهتمام، ما يساعد على تحقيق نجاح مملوس خلال الفترات المقبلة.
عاطفياً: سترى فرصًا مشرقة للوقوع فى الحب اليوم، ويمكن أن يكون من دواعى السعادة لك، لكن كن حذرا حتى لا تؤذى مشاعر شريك حياتك أثناء قضاء المزيد من الوقت معًا، تجنب المناقشات غير السارة.
صحياً:ن يقظًا بشأن المشكلات الصحية البسيطة، وحاول ألا تتجاهلها بشكل مستمر، لكن اتبع كلام طبيبك، وتخلص من بعض الأسباب التى تسبب لك إزعاجًا وحافظ على تمارين التنفس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
تظاهرة في تل أبيب للضغط باتجاه صفقة تبادل أسرى الجنوب تحت القصف: غاراتٌ مُتتالية واستهداف منزل نائب رئيس المكتب السياسي لحماس: لا مفاوضات حالياً بخصوص التهدئة ولا تبادل أسرى حتى انتهاء العدوان و... الجيش الإسرائيلي: الإنذارات في الجليل الأدنى سببها إسقاط إحدى طائراتنا الحربية مسيرة لنا اتضح أنّ به... القناة 12 العبرية: إطلاق صواريخ من لبنان تجاه موقع للجيش "الإسرائيلي" في رأس الناقورة تعرض تلة "العويضة" لجهة بلدة الطيبة لسقوط عدد من القذائف المعادية بالإضافة إلى استهداف محيط كنيسة بل... الجزيرة نقلاً عن ديوان رئاسة الوزراء الإسرائيلية: المفاوضات بشأن العودة للتهدئة وصلت طريقاً مسدوداً سكان قطاع غزة بدائرة الابادة .. الحزب يعلن انه استهدف موقع ‏الراهب وحاميته بالأسلحة المناسبة وتمّ إصابته إصابة مباشرة المنخفضات في طريقها إلينا.. اليكم طقس الأيام القادمة "مرسومٌ لدعم موظفي القطاع العام"... بيرم "يوضّح" اليكم سعر صرف الدولار صباح اليوم توقعات الأبراج و حظك اليوم 2-11-2023 يونيفيل: إسرائيل ردت على إطلاق نار من لبنان بشأن مخيمات النازحين السوريين... بيانٌ من "كهرباء لبنان" كيف افتتح سعر صرف الدولار صباح اليوم؟ أسعار الذهب تصل إلى ذروتها… إليكم كم بلغت توقعات الأبراج ليوم الخميس 30 تشرين الثاني /نوفمبر 2023 المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: مستعدون لاستئناف الحرب في يومَين متتاليَين، هذا ما حصل مع كاظم الساهر على أرض عربية تعرّضت دوريَّة لمُخابرات الجيش إلى إطلاق نارٍ من جنود إسرائيليين كانوا يتمركزون عند الحدود مع فلسطين... الطفلان الفلسطينيان آدم الغول (8 أعوام) وباسل أبو الوفا (15 عامًا) اللذان قُتلا برصاص الجيش "الإسر|ئ...