شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

الحرارة تلامس الـ 35 درجة اليوم وتنخفض غداً.. طقس متقلب يسيطر على لبنان

توقعت  مصلحة دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غداً، غائماً جزئياً مع انخفاض ملموس في درجات الحرارة (6 درجات على الاقل) حيث تصبح دون معدلاتها الموسمية ويتكون الضباب على المرتفعات وتنشط الرياح أحياناً، كما يتوقع تساقط الرذاذ بشكل متفرق خلال الليل بخاصة في المناطق الشمالية.

وجاء في النشرة الاتي:

-الحال العامة:  طقس ربيعي دافئ ومتقلب يسيطر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط مع أجواء سديمية حيث ترتفع درجات الحرارة بشكل ملموس بخاصة على الساحل، مترافقة  برياح خماسينية قوية حارة وجافة تصل سرعتها أحياناً لحدود الـ85 كلم/س وتكون محملة بالغبار، ثم تعود درجات الحرارة لتنخفض بدءاً من صباح غد الثلاثاء حيث يتوقع حدوث بعض التقلبات الجوية حتى مساء الأربعاء.

ملاحظة: معدل درجات الحرارة  لشهر أيار بين 18 و 27 درجة.

-الطقس المتوقع في لبنان:

الإثنين: غائم جزئياً إلى غائم بسحب متوسطة ومرتفعة مع ارتفاع ملموس في درجات الحرارة التي تتخطى معدلاتها الموسمية لتلامس الـ35 درجة ساحلاً، تنشط الرياح وتشتد أحياناً لتصل سرعتها لحدود الـ85 كلم/س بخاصة شمال البلاد، فيرتفع معها موج البحر وتكون محملة بالغبار وتؤدي الى سوء الرؤية أحياناً بحيث تسود اجواء سديمية، تبدأ درجات الحرارة بالانخفاض التدريجي اعتباراً من المساء ويتكون الضباب على المرتفعات مع توقع لتساقط الرذاذ بشكل متفرق صباح الثلاثاء.

الثلاثاء: غائم جزئياً مع انخفاض ملموس في درجات الحرارة (6 درجات على الاقل) حيث تصبح دون معدلاتها الموسمية ويتكون الضباب على المرتفعات وتنشط الرياح أحياناً، كما يتوقع تساقط الرذاذ بشكل متفرق خلال الليل بخاصة في المناطق الشمالية.

الأربعاء:  قليل الغيوم الى غائم جزئياً مع عودة درجات الحرارة للارتفاع حيث تصبح فوق معدلاتها الموسمية وترتفع نسبة الرطوبة ويتكون الضباب على المرتفعات.

الخميس: قليل الغيوم اجمالا مع انخفاض في درجات الحرارة لتعود لمعدلاتها مع ضباب على المرتفعات.

-الحرارة على الساحل من 17 إلى 24 درجة، فوق الجبال من 14 الى 22 درجة، في الداخل من 14 الى 26 درجة.

-الرياح السطحية: جنوبية الى جنوبية غربية ناشطة، سرعتها بين 30 و70 كم / س، تشتد أحياناً بخاصة في المناطق الشمالية لتصل الى ما يقارب الـ 85 كلم/س.

-الانقشاع: متوسط على الساحل، يسوء أحيانا بسبب الغبار والضباب على المرتفعات.

-الرطوبة النسبية على الساحل: بين 20 و60 %.

-حال البحر: مائج الى هائج، حرارة سطح الماء: 21 درجة.

-الضغط الجوي: 754 ملم زئبق

-ساعة شروق الشمس:   5,32

-ساعة غروب الشمس:  19,37

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
فستان زفاف وغزل.. هل عادت ياسمين عبد العزيز لأحمد العوضي؟ جوني منير يعلن عن تغييرات نارية وتدميرية بشأن أنفاق حزب الله وفريق الصواريخ! إسبانيا ترفض رسو سفينة تحمل أسلحة إلى إسرائيل ماذا يريد بوتين من الصين؟ كيف بنى المصريون القدماء الأهرامات؟.. هل تم حل "اللغز الكبير"؟ رد مرتقب للاحتلال أمام محكمة العدل بعد تصعيده "الإبادة الجماعية" ماذا يعني الاعتراف الدولي بفلسطين؟ هذه أبرز الشركات الأمريكية التي تمد "إسرائيل" بالسلاح ماذا سيحدث إذا حصلت إيران على السلاح النووي؟ وثيقة أمنية إسرائيلية تكشف كلفة "الحكم العسكري" لغزة.. "مهمة مستحيلة" جيش الاحتلال يحاول السيطرة الكاملة على الحدود في رفح بهذا الموعد مجلس النواب الأمريكي يوافق على مشروع قانون بشأن إمدادات الأسلحة لإسرائيل رئيس الأمن القومي الإسرائيلي السابق: قد لن يكون أمام بلادنا خيار سوى إطلاق عملية عسكرية في لبنان الجيش الروسي يسقط 102 طائرة مسيرة ويدمر 6 زوارق للقوات الأوكرانية في البحر الأسود عن الاتهامات بتهريب أسلحة للأردن.. حماس تؤكد: لا نتدخل في الشؤون الداخلية للدول في حرب من شأنها أن تغير العالم.. ماذا يفعل تركيز النقد على حماس؟! رعب إسرائيلي من إمكانية تقارب بين مصر وإيران العلماء والأكاديميون على قائمة بنك أهداف جيش الاحتلال غير المعلنة ٢٢٤ يومًا على حرب غزة: مجازر تخلف شهداء وإصابات وتوسيع للعمليات في رفح نتنياهو: المعركة في رفح حاسمة وستحدد أمورا كثيرة في هذه الحرب استطلاع: 40% من الإسرائيليين يؤيدون حكما عسكريا في غزة: كيف يتأثر الليكود بانشقاق غالانت؟ وزير الداخلية الفرنسي: الشرطة قتلت مسلحا حاول إشعال النار في كنيس يهودي