هل يشارك كاظم الساهر في حفل افتتاح “خليجي 25″؟

0

لا يزال الجمهور العراقي يتابع أي مستجد متعلق بمشاركة الفنان كاظم الساهر في حفل افتتاح النسخة الـ25 من بطولة الخليج، التي ستقام الجمعة في مدينة البصرة، لا سيّما بعد حذف محافظ البصرة أسعد العيداني تغريدة أعلن فيها أن الفنان كاظم الساهر والفنانة رحمة رياض سيقدّمان حفل الافتتاح، ليعود ويطلّ في حديث صحفي قائلاً إنّ حضور الساهر إلى البصرة غير مؤكد حتى الآن.

أثار هذا التضارب في تصريحات العيداني، غضب الجمهور، خصوصاً أن المُحافظ نشر عبر خاصية “ستوري” عبر “فايسبوك” تعليقاً، “قد يكون بين أهله خلال أقل من 150 دقيقة”، في رسالة قرأها اعتبرت بأنها تتعلق بكاظم الساهر.

ومن المنتظر أن يقدّم كل من الساهر ورياض أغنية جديدة خاصة للمناسبة، وتمّ الحديث عن أن الأغنية التي سيقدمها الساهر عبارة عن قصيدة كتبها كريم العراقي ولحّنها الساهر.

 

 

تضارب المعلومات بين مؤكد وغير مؤكد لمشاركة الساهر يعود إلى أسباب عدّة، منها رغبة في جعل مشاركته وحضوره البصرة مفاجأة، وقد يكون أحد الأسباب أيضاً الرغبة في عدم الافصاح عن المشاركة لدواع أمنية.

وفي تصريح الساهر الأخير قبيل حفله الذي أحياه في بيروت لم يقدم إجابة شافية في ما يتعلق بحضوره “خليجي 25″، إذ قال، إن “كأس الخليج يعني لي الكثير، فرصة رائعة أن يجتمع الاخوة والحبايب في مدينة الحب، بصرتنا الجميلة والرائعة”، مضيفاً، أنها “فرصة رائعة لهم أن يستمتعوا هناك”.

كما انطلقت حملة انتقادات واسعة ضد الساهر بعد انتشار معلومات تشير إلى عدم رغبته في المشاركة في خليجي 25.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.