صور تودّع والد الوزير!

0

 

شيعت مدينة صور ومنطقتها بمأتم رسمي وشعبي مهيب، جثمان والد وزير المال في حكومة تصريف الأعمال يوسف الخليل الراحل أحمد يوسف الخليل.

انطلق موكب التشييع من أمام منزل الراحل في حارة صور، تقدمه ممثل رئيس مجلس النواب نبيه بري النائب علي خريس، وزير الشؤون الاجتماعية في حكومة تصريف الأعمال هيكتور حجار، وزير العمل في حكومة تصريف الأعمال مصطفى بيرم والنائب حسن عزالدين، وفد من المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي برئاسة العميد حسين خشفة ممثلا اللواء عماد عثمان، مدير عام إدارة حصر التبغ والتنباك ناصيف سقلاوي، مدير عام وزارة المال جوزف معراوي، رئيس مجلس إدارة شركة طيران الشرق الأوسط محمد الحوت، ممثل إدارة الجمارك المقدم نضال دياب، رئيس اتحاد بلديات قضاء صور حسن دبوق، مفتي صور وجبل عامل الشيخ حسن عبدالله، مفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرار حبال، مسؤول حركة “أمل” في إقليم جبل عامل علي اسماعيل على رأس وفد من قيادة الحركة وحشد من الفعاليات الاقتصادية والاجتماعية ورؤساء مجالس بلدية واختيارية وجمع من أهالي مدينة صور وقرى وبلدات القضاء.

موكب التشييع جاب شوارع المدينة وصولا الى جبانة الزهراء حيث ووري جثمان الفقيد في ثراها بعد ان أم الصلاة المفتي حسن عبدالله.

بعدها تقبل الخليل وأفراد العائلة التعازي من المشاركين في قاعة مجمع الخضرا في صور، على ان يتقبل التعازي يوم غد الثلاثاء في مجمع الخضرا من الساعة التاسعة والنصف صباحا ولغاية الواحدة ومن الثالثة لغاية الخامسة. والخميس والجمعة في نادي خريجي الجامعة الأميركية بيروت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.