إليكم حقيقة رفض فرقة مياس تسلّم وسام الشرف المُقدِّم من رئيس الجمهورية

0
يتناقل مستخدمون لوسائل التواصل الاجتماعي في لبنان خبراً يزعم ان “مؤسس فرقة ميّاس اللبنانية نديم شرفان رفض تسلّم الوسام الذي منحه رئيس الجمهورية ميشال عون الفرقة”، بعد فوزها بلقب America’s got talent.
 لكن أكد كلّ من القصر الجمهوري وفرقة “ميّاس” عدم صحة هذا الخبر.
 
 الوقائع: منذ ساعات، تكثّف التشارك في خبر في وسائل التواصل الاجتماعي جاء فيه (من دون تدخل او تصحيح): “مؤسس فرقة ميّاس نديم شرفان يرفض استلام وسام الفخري الذي منحه فخامة رئيس الجمهورية لفرقة مياس”.
فقد اكد المكتب الاعلامي في القصر الجمهوري لـ”النهار” ان “ما يتم تداوله عن رفض فرقة ميّاس تسلم وسام الاستحقاق اللبناني المذهب الذي منحه اياها رئيس الجمهورية ميشال عون، لا اساس له. هذا الخبر غير صحيح”.
وافاد انه “خلال تواصل بين ميّاس والقصر الجمهوري، طلبت الفرقة فترة استراحة من عناء السفر والمسابقة في أميركا، قبل تسلّم الوسام”. واذ اشار الى ان “موعد تسلم الفرقة الوسام لم يتحدد بعد”، قال انه “بعد تحديد موعد، سيتم تنظيم احتفال في القصر يليق بالانجاز الذي حققته ميّاس. وسترسل الفرقة لائحة باسماء الاشخاص الذين سيحضرونه”.
كذلك، أكدت مديرة فرقة “ميّاس” ليا غريّب لـ”النهار” أن الخبر المتداول “غير صحيح”. وقالت: “لم تدلِ الفرقة بأي تصريح مماثل”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.