شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

إستجواب نت- أخبار الساعة

مريم نوري العروس الكردية العراقية التي لقيت حتفها غرقاً في مأساة قارب اللاجئين الذي غرق ببحر المانش أصبحت تلك الفتاة عنواناً لآلاف قصص العذاب والقهر والموت للذين هم هائمون على وجوههم، بحثاً عن حياة كريمة وآمنة في الغربة. مريم المولودة عام 1997 في مدينة سوران، وهي مركز قضاء تابع لمحافظة أربيل في إقليم كردستان العراق، كانت على تواصل مستمر مع خطيبها عبر إحدى منصات التواصل الاجتماعي، وهي على متن القارب المطاطي، أثناء محاولتها عبور القناة، لدرجة أنّها أخبرته أنّ القارب يكاد يغرق وأنّهم ينتظرون النجدة. وبحسب ما سرد خطيبها لوسائل إعلام بريطانية، فإنّه كان يتعقب مسار مريم عن طريق نظام تحديد المواقع (جي بي إس)، وعندما غابت إشارتها أدرك بحرقة شديدة أنّه قد فقدها، وللأبد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
بايدن ونتنياهو في سبعة أشهر: عناق في تل أبيب... افتراق في رفح "حذار اللعب بالدين"... الإفتاء الجعفري يتحرّك بشأن شادن فقيه بالأرقام... ورقة هجرة السوريين إلى أوروبا لم تُستخدم بعد الحزب يتهيأ لصيف ساخن: سحب عناصر من سورية ونصرالله اعطى توجيهاته الميدان عاصف جنوبًا... "الحزب" يزنّر المستوطنات بالصواريخ نائب حزب الله يتوعد: الصيف سيكون جهنما على اسرائيل! خطةٌ لترحيل عدد من المساجين السوريين... البيسري يكشف! "لمدة 12 أسبوعاً"... مطلبٌ أربك مفاوضات الهدنة! "ليعلن مرشحك برنامجه الرئاسي"... المحامي فرنجية يرد على جعجع! "لهزيمة حماس"... بايدن ينوي مواصلة العمل مع إسرائيل! متأثراً بجراحه"... حزب الله يزفّ شهيداً! بالشمع الأحمر... إقفال محال يستثمرها سوريون في الشمال! بعد ابتعادها عن الساحة الفنية.. نيللي تكشف السبب القهوة منزوعة الكافيين.. هل تحتوي على مواد مسرطنة؟ "قادة ميدانيون بالحزب"... الكشف عن هوية شهيدين في غارة بافليه رسالة إسرائيلية "حادة" لـ88 نائبا أميركيا.. ماذا جاء بها؟ "ألقته في نهر التماسيح".. أم تتخلص من طفلها بطريقة صادمة بعد نجاحها المبهر.. مشكلة تقنية تواجه أول شريحة تُزرع في دماغ بشري مجلس الأمن الروسي: لا مكان في العالم للعقوبات غير الشرعية ولسياسة العزل والاستعمار الجديد المستشار الألماني: الصراع الأوكراني متواصل ولا حل في الأفق "أنصار الله" تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي والبحر العربي بصواريخ باليستية ومسيرات نائب وزير الخارجية الروسي يناقش مع اللواء خالد حفتر الأزمة العسكرية والسياسية في ليبيا