شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

بلدية صيدا: 690 إصابة تتابع في صيدا والمخيمات

أشارت بلدية صيدا، في بيان اليوم “وفقا لإحصاء غرفة إدارة الأزمات والكوارث ولجنة الصحة والبيئة في المجلس البلدي”، إلى أن “عدد الإصابات بكورونا التي تتابع حاليا في صيدا وضواحيها والمخيمات الفلسطينية في المنطقة، لا يزال يسجل ارتفاعا ملحوظا، إذ بلغ 690 إصابة، منها 182 حالة جديدة هذا الاسبوع في صيدا، ففي الضواحي بلغت 108، وفي مخيم عين الحلوة 38، أما مجموع الحالات الجديدة في صيدا وضواحيها لهذا الإسبوع فبلغت 328 حالة، وحالات الشفاء التراكمية بلغت 225 حالة. ووصل مجموع الحالات الناشطة في صيدا وضواحيها إلى 690 حالة، وحالات الوفيات 8 موزعة بين مدينة صيدا وضواحيها 5 حالات والمخيمات 3 حالات”.

وأعلنت أنها تواصل مع فرق الطوارىء أعمال التعقيم في أحياء المدينة وتشمل مبان ومؤسسات ومرافق مختلفة، بمواكبة من شرطتها وبالتعاون مع فرق الإطفاء.

وجددت التذكير ب”ضرورة التزام المقررات الصحية من أجل عدم تفشي عدوى كورونا في المجتمع، ولا سيما أن قدرة المستشفيات بلغت حدا حرجا”، داعية إلى التواصل معها وإبلاغها عن حالات كورونا للتعامل معها وفقا لمقررات مجلس الوزراء المتعلقة بدور البلديات في هذا المجال على الأرقام 03-046807 – 03652276 – 07-722150

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
"أيام صعبة وقاسية بانتظار لبنان"... العريضي: الآتي أعظم والله يستر! سوريا تريد اثمانا والمجتمع الدولي متآمر! "جهدٌ كبيرٌ"... مولوي: نقوم بفرض النظام أكثر فأكثر الوضع جنوبا... رشقات نارية على أطراف الناقورة وجبل اللبونة فجرًا للرد على إيران... إسرائيل "تؤجل" العملية البرية في رفح! القوات المسلحة الإيرانية: أي عدوان من إسرائيل أو داعميها سيقابل برد أقوى من السابق من قاعدة نيفاتيم... هاليفي: الردُ قادم امتحانات رسمية ضبابية لعام دراسي «طبيعي» 8 ساعات عمل في مطار بيروت ابتداءً من أيار! انتخاب الرئيس ينتظر ما بعد الردّ الإيراني أيضاً «فرقة إعدام» إسرائيلية في بيت مري النزوح السوري قواعد جديدة للعبة كمين «غولاني» ورقة اميركية – فرنسية؟ قلق من تدخل المقاومة هل يدخل حزب الله الحرب؟ "رسائل" من إسرائيل لدول عربية بشأن "الرد على إيران" جريمة قتل في العزونية بتوقيع سوري... والأمور قد تخرج عن السيطرة! بعد تهديده للسوريين... "التيار": المدعو بو سرحال من مناصري "القوات" يُرجّح أنه لبناني... معلومات عن طاعن الكاهن العراقي بأستراليا تفاصيل تتكشف عن العثور على جثة امرأة مقطعة أشلاء ومدفونة في في صيدا... الزوج يعترف: قتلتها وقطعتها و...