شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

السعودية تسجل أقل معدل إصابات بـ “كورونا” منذ نيسان/أبريل الماضي

أعلنت وزارة الصحة السعودية الجمعة، رصد 472 حالة مؤكدة بفيروس كورونا (كوفيد 19)، في الـ 24 ساعة الأخيرة؛ ما يعد أقل معدل للحالات منذ 14 نيسان/أبريل الماضي. كما سجلت الوزارة السعودية 26 حالة وفاة جراء تداعيات الإصابة بالوباء؛ إضافة إلى تسجيل 843 حالة تعافي من المرض.

وبلغ العدد الإجمالي للحالات المسجلة لدى وزارة الصحة السعودية 332329؛ من بينها 12068 حالة نشطة تتلقى العلاج، و1043 حالة حرجة في أقسام العناية المركزة بالمستشفيات.

وارتفع إجمالي حالات الوفاة بفعل كورونا إلى 4625 حالة؛ بينما بلغ العدد الكلي لحالات التعافي من الإصابة بالوباء 315636. ودعت وزارة الصحة السعودية الجميع إلى ضرورة التقيُّد بالإجراءات الاحترازية، وتطبيق التباعد الاجتماعي؛ منعاً لانتشار كورونا وحفاظاً على الصحة والسلامة. وأصبحت السعودية تحتل المركز الثاني عربيا، خلف العراق، بعد أن تصدرت قائمة الإصابات بفيروس كورونا المستجد لشهور عديدة.

المصدر: سبوتنيك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
وفاة ابنة الخمسة وثلاثين عاما بعد نسيان منشفة في معدتها أثناء عملية جراحية اليكم حالة الطقس في اليومين القادمين استقالة رئيس "أمان" بداية موجة استقالات بقيادة الجيش الإسرائيلي غالانت لجنود كتيبة "نيتساح يهودا": نقف وراءكم... لن يعلمنا أحد القيم والأخلاق "أولوية للبنان"... كنعان: إعادة النازحين مسؤولية المجتمع الدولي تزايد خطر انتشار الأمراض المعدية والفتاكة في قطاع غزة 200 يوم للحرب على غزة: رشقة صاروخية من شمالي القطاع وارتفاع حصيلة الشهداء إلى 34,183 متى تتوقف العمليات العسكرية الإسرائيلية في جنوب لبنان وهل تنزلق لحرب شاملة؟ بكين تعارض التدخل الأمريكي في قضية بحر الصين الجنوبي عبد اللهيان: العقوبات الأوروبية مؤسفة لأن تصرف إيران كان دفاعا عن النفس مجلس الفيدرالية: مصادرة الأصول الروسية المجمدة تدمر الاقتصاد العالمي بشأن المهاجرين... قانونٌ بريطاني مُثير للجدل! لحل ملف النزوح السوري"... طلبٌ من بو حبيب! خطر صواريخ «البركان» ماذا استخدم حزب الله من قوته؟ «إسرائيل» في مشكلة كبيرة الرد على خرق «قواعد الاشتباك» موقف حزب الله تجدد الضغوط على لبنان «رشوة» ماليّة أوروربيّة جديدة في ملف النزوح... لا بوادر تغيير جديّة شهيدٌ في الغارة الإسرائيلية على طريق أبو الأسود جنودٌ من الجيش الإسرائيلي تحت نيران حزب الله