شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

إنستغرام تختبر ميزة حديثة… تجربة جديدة تستهدف “إنستغرام ستوريز”

تعتبر ميزة قصص إنستغرام Instagram Stories، من أفضل ما أصدرته شركة فيسبوك العام الماضي، إذ يتفاعل أكثر من 500 مليون شخص عبرها بشكلٍ يومي، وهو ضعف عدد المستخدمين لتطبيق “سناب شات”.

وها هو تطبيق إنستغرام اليوم يسعى لتطوير ميزة الـ”ستوريز” وتوسيع نطاقها، ما يجعلها ركيزة أساسية في التطبيق. فيختبر التطبيق إمكانية السماح للمستخدمين بمشاهدة المزيد من الـ”ستوريز” في تجربة أكثر حيوية.

وسيرى المستخدمون في البداية صفّين من القصص بدلاً من واحد في الجزء العلوي من الشاشة عند فتح تطبيق انستغرام. ومع هذا، سوف يظهر زر أسفل خانة “القصص” الموسّعة، والذي يتيح للمستخدمين النقر لمشاهدة كافة الـ”إنستغرام ستوريز” على الشاشة كلها.

وقد أكدت شركة إنستغرام لـ TechCrunch أن هذا الاختبار يشمل عدداً محدوداً من المستخدمين في الوقت الحالي، وامتنعت عن تقديم المزيد من التفاصيل.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
العدوان الاسرائيلي في سوريا استهدف مزرعة فارغة في منطقة الأهداف القريبة من طريق المطار والأضرار اقتص... وزارة الدفاع السورية : حوالي الساعة 50 :17 مساء اليوم شن العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً من اتجاه الج... البيت الأبيض: استعادة الهدوء على الحدود اللبنانية أولوية بالنسبة لواشنطن تشكيل حكومة جديدة في فلسطين.. اليونيفيل عن الوضع جنوبا: لتوقيف هذا التصعيد فوراً! إسرائيل ستدخل لبنان بعد رفح!! بوتين يُبرئ الاسلاميين من انفجار موسكو! طريقة سهلة للتغلب على الأرق.. ما هي؟ للحفاظ على أمعاء صحية.. إليكم 5 نصائح يمكن تطبيقها بسهولة وزير الشؤون الاجتماعية عن الجنوب: لغاية اليوم لم ترصد اي أموال، لا من المجتمع الدولي ولا من الحكومة ... توضيح من دائرة الاوقاف الاسلامية السنية في صور: الموقوفون المشتبه في تعاملهم مع العدو ليسوا من موظفي... كارثة بالتيمور ليست الوحيدة.. "مخاطر عالمية" بسبب سفن الحاويات العملاقة ميقاتي غادر بيروت اليوم متوجهاً إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة قبل الأعياد.. كيف هي الحجوزات إلى لبنان؟ طقس ربيعي دافىء… الى متى سيستمر؟ استعدوا.. سعر ربطة الخبز سيرتفع ألف ليرة في أول نيسان نتنياهو متمسك بخطة غزو رفح تركيا تنفي مزاعم تصديرها الأسلحة إلى إسرائيل "واقع قاسي في الشمال"... اعلام اسرائيلي يكشف! طائرة إماراتية عملاقة تتعرض لحادث في مطار موسكو هدنة جديدة وإجتماع قريب إسرائيلي فلسطيني إسرائيل غير قادرة على تدمير حماس