شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

من معبد باخوس في قلعة بعلبك… تحية إلى الأخوين رحباني

ضج معبد باخوس في قلعة بعلبك بالموسيقى والأمل والتفاؤل في حفل “صوت الصمود” الذي زين شاشة الـLBCI ليل الأحد.

وقدمت الأوركسترا اللبنانية الفلهارمونية، مع جوقة الجامعة الانطونية، وجوقة جامعة سيدة اللويزة، وجوقة الصوت العتيق، وموسيقيين لبنانيين بقيادة المايسترو هاروت فازليان تحية إلى الأخوين الرحباني من خلال عزف مجموعة سيمفونية من مسرحية “أيام فخرالدين”.

والجدير ذكره أنه تم اقتباس وإعداد وإعادة تنسيق العمل من قبل الموسيقيين غدي وأسامة الرحباني.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
أمن الدولة تباشر إخلاء سوريّين من مناطق في الشمال طائرة تابعة للخطوط الجوية الأثيوبية هبطت في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب" الحرارة تتخطى الـ 38 درجة اليوم «أفكار» إسرائيلية جديدة للتفاوض رشوة أوروبية للبنان: 160 مليون يورو لإبقاء النازحين للنازحين السوريين... شرف الدين: استفيدوا من العفو أو اذهبوا الى دولة ثالثة! مسؤولة أميركية تكشف عن 3 أهداف أساسية في غزة اجتماع سري بين مصر وإسرائيل لمناقشة عملية عسكرية في رفح قطر تستضيف اجتماعا لبحث وجهة النظر الأوكرانية لإنهاء الحرب الولايات المتحدة ترسل مسؤولين إلى النيجر لبحث سحب قواتها خروج السنوار من الأنفاق يثير جدلا واسعا... وتأكيدات استخبارية إسرائيلية البنتاغون يؤكد نقل صواريخ "أتاكمز" سرا إلى أوكرانيا مُجرد مزايدات"... نائب التيار: لا نرى سبباً لخوض الحرب تنافس فرنسي أميركي "صامت" على الملف اللبناني!! بوكشيان: البترول والغاز موجودان في لبنان براً وبحراً تأجيل البلديات ملف النازحين على نار حامية مصدر في حزب الله: تصريح غالانت هزيل وزير خارجية فرنسا الى بيروت والهدف منع الحرب بين لبنان و«اسرائيل» مستوطنون يواصلون اقتحام الأقصى بثالث أيام "الفصح" اليهودي بن غفير يعتزم تصدير نموذج "فرق الاستنفار" للخارج بحجة "تعزيز أمن اليهود" مجلس الأمن القومي بحث إمكانية صدور مذكرات اعتقال بحق نتنياهو وغالانت وهليفي