شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

إحباط عملية تهريب 3 أطنان من المواد التي تستخدم لصناعة المخدّرات…

اعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة انه “بنتيجة المتابعة المستمرة التي تقوم بها القطعات المختصة في شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي لتقصّي جرائم الإتجار بالمخدرات وترويجها وملاحقة شبكات التهريب وتوقيف أفرادها، توافرت معلومات لهذه الشعبة حول عملية استيراد مواد كيمائية لصالح أحد كبار مصنّعي ومهربي المخدّرات في لبنان، ويدعى ج. ش. (مواليد عام ۱۹۷۹، لبناني).

وجرى التنسيق والتعاون مع المديرية العامة للجمارك في مرفأ بيروت لتحديد موقع الشحنة المشبوهة، بعد دخولها إلى المرفأ.

وبتاريخ ٥/٦/٢٠٢٠ واستكمالا للتعاون المستمر بين شعبة المعلومات والمديرية العامة للجمارك، ومن خلال مراقبة الشاحنة التي عملت على نقل المواد المشبوهة من المرفأ، نصبت هذه الشعبة كمينا محكما في مدينة عاليه نتج عنه توقيف الشاحنة وضبط الشاحنة.

وبتفتيشها عثر على حوالى /٣/ أطنان من المواد التي تستخدم في فصل مواد كيميائية عن بعضها للحصول على مواد أولية لصناعة المخدّرات.

والعمل مستمر لتوقيف جميع المتورطين، بإشراف القضاء المختص”.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
إعلام إسرائيلية : الأسطول الأميركي فشل في صد هجمات القوات المسلحة اليمنية في البحر الأحمر حشود تُشيّع شهداء الجنوب على الرغم من محاولات الترهيب واستهداف مقبرة بليدا أثناء التحضير للتشييع الطقس المشمس سيتحوّل ابتداءً من هذا اليوم.. هذا ما قاله خنيصر أسعار الذهب تسجل تراجعا.. وهذا سعر الأونصة جدول جديد للمحروقات... كيف تحرّكت الأسعار؟ "حزب الله" يستهدف بمسيّرتَين مقر قيادة المجلس الإقليمي في "كريات شمونة" إنخفاض سعر صرف الدولار.. كم سجّل صباح اليوم؟ الصحة تدين الاعتداء الإسرائيلي على مركز الهيئة الصحية الإسلامية في بليدا منظمة حظر الأسلحة الكيميائية: "داعش" مسؤول عن الهجوم الكيماوي على "مارع" السورية عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 23 شباط 2024 باريس لم تتخلَّ عن فرنجية..وماكرون شخصياً طالب السعودية بإعادة الاهتمام بالملف اللبناني تباين فرنسي - أميركي بشأن لبنان ورغبة أميركية بالتفرد في الحل برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الجمعة 23 فبراير 2024 لافروف: غطرسة الغرب وانشغاله برهاب روسيا تمنعه من إجراء مفاوضات جدية هذه الأطعمة تعزز صحة شعرك وتحميه من التساقط حزب الله يستهدف التجهيزات التجسسية في موقع "بركة ريشا" الإسرائيلية ويحقق إصابة مباشرة نتنياهو :في الشمال لدينا هدف بسيط هو إعادة السكان إلى منازلهم أنصار الله" تعلن إدخال سلاح الغواصات بالمواجهة في البحرين الأحمر والعربي هذه السلوكيات تقلل من خطر الإصابة بمتلازمة القولون العصبي بو صعب : أهميّة مواصلة بذل الجهود الدّبلوماسيّة للتّوصّل إلى حلّ لوقف الحرب تحذير عاجل من نقابة مستوردي المواد الغذائيّة.. هذا ما قد يحصل قبل رمضان مع تراجع الدولار... كيف أصبحت أسعار الذهب؟