شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

عاجل

*عبد الصمد التقت ممثلي المواقع الالكترونية بقاعا: علينا ألا نحمل البلد اكثر من طاقته وشعارنا لبنان أولا*

استقبلت وزيرة الاعلام الدكتورة منال عبد الصمد نجد، ممثلي المواقع الالكترونية من مناطق البقاع الغربي وزحلة وبعلبك الهرمل.

وأكدت الوزيرة عبد الصمد في خلال اللقاء أنها تشكل “صوت الإعلامي داخل مجلس الوزراء وخلال الجلسات”، قائلة “إنها تفضل العمل بصمت”.

كما طمأنت الإعلاميين الحاضرين إلى أن “وزارة الإعلام تعمل بشكل يومي على حماية الاعلاميين والمصورين والعاملين في القطاع وتتابع الأمر مع الوزارات المعنية”.

و شددت ردا على سؤال، على “وجوب الاضاءة على الاعلام السياحي والصحي والبيئي والزراعي، لاننا في حاجة لتطوير زراعتنا وصناعتنا وسياحتنا”، مشيرة الى أنه “في الاول من تموز ستعود الحركة الى مطار رفيق الحريري الدولي ونبدأ باستقبال السياح حيث علينا ان نلقي الضوء على الامور الايجابية كي نجلب السياح، لان دور الاعلام الجيد يخدم بلدنا”. وقالت:”هدفنا ان يكون شعارنا لبنان اولا وبذلك نقدم خدمة وطنية في شتى المجالات”.

وأعلنت ان وزارة الاعلام في “صدد تشكيل حاضنة اعلامية تساهم في خلق فرص عمل في موضوع الاعلام و كل ما يتعلق فيه من تشجيع وتأمين حوافز وتسهيلات و تأمين استديوهات لتأجيرها”.

وعن موضوع حماية الاعلاميين لا سيما العاملين في المواقع الالكترونية، قالت:”عندما تصبح هذه المواقع خاضعة لقانون الاعلام، عندها تحال المخالفات الى المحاكم الخاصة بها وليس الى محاكم الجرائم المعلوماتية”.

وشددت الوزيرة عبد الصمد على “أهمية التعاون”، معتبرة ان “النقد البناء يساهم في تطوير المجتمعات”.وقالت: “يجب علينا ألا نحمل البلد اكثر من طاقته، خصوصا وان اعداءنا كثر، فليس علينا ان نكون أعداء انفسنا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
"الريجي" ضبطت منتجات تبغية مهرّبة ومزوّرة في الحمراء والجناح والرملة البيضاء هيفاء وهبي تضع النقاط على الحروف... هكذا أحرجت المنافقين قيادة فوج إطفاء بيروت: عطل على رقم الطوارىء قـاووق: إسرائيل تخشى وصول مسيّراتنا إلى "الكنيست" ومقرّ "نتنياهو" تسجيل يصل للضاحية من "ضابط جهنم": سنقتلك يا نصرالله وجدنا مكانك... أنت التالي! في الهند.. يبتلعون الأسماك الحية أملا بـ"علاج معجز" للربو جريمة غير مسبوقة... قتل عسكري في الجيش أثناء خدمته! البيت الأبيض: تعديلات حماس على مقترح الاتفاق طفيفة ومتوقعة تقمصوا شخصيّة ضباط واخترقوا أهم قواعد الجيش.. فشل إسرائيلي في استخلاص عبر 7 أكتوبر سانشيز: ندعو الدول الأوروبية إلى الاعتراف بفلسطين مفوض الأونروا: الحرب سرقت طفولة أطفال غزة السنوار: الإسرائيليون موجودون بالضبط حيث نريدهم أن يكونوا تشاور فرنسي-أميركي-إسرائيلي.. ماكرون: خريطة طريق لإنهاء التوتر استطلاع عالمي: واحد من كل ثلاثة مستهلكين يقاطع علامات تجارية بسبب الحرب في غزة مقامرة ماكرون الكبرى.. هل تمهّد طريق السلطة لليمين المتطرف؟ سوريا.. قتلى وجرحى بحادث سير مأساوي في اللاذقية "سرايا القدس" تستهدف جنود وآليات للجيش الإسرائيلي مسؤول كبير: اسرائيل لن ترسل وفدًا إلى محادثات وقف النار "بالأسلحة الصاروخية"... حزب الله يستهدف تجمعًا لجنود إسرائيليين "أنصار الله " يهاجمون 3 سفن في البحرين الأحمر والعرب.. "حرائق في إحداها" الناخب يهتف لـ"غزة" ويصوت لداعمي الاحتلال.. ماذا يخبئ البرلمان الأوروبي لفلسطين؟ العثور على جثة نجل سفير إسرائيلي سابق مقطوع الرأس