شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

ملكة جمال سابقة في جلسة تصوير جريئة… كشفت عن آثار الحروق على جسمها للمرة الأولى

ظهرت ملكة جمال أستراليا السابقة كارول ماير (53 عاماً)، الّتي عانت من حروق بنسبة 85 في المئة، في جلسة تصوير كشفت في خلالها عن جسمها.

وفي التّفاصيل، فقد التقط المصوّر بريان كاسي الحائز على عدد من الجوائز في جميع أنحاء أستراليا، كارول الّتي كانت ضحية حريق شبّ في منزلها منذ 20 عاماً.

وأُدرجت صور كارول الّتي أطلق عليها إسم “The Skin I’m In” في قائمة جوائز Portrait of Humanity 2020 التي نظمتها المجلة البريطانية للتصوير الفوتوغرافي “1854 Media”.

وأفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أنه في شهر أيلول المقبل، سيتم عرض أسماء الفائزين المئة الّذين تم اختيارهم مسبقًا ودوليًا عبر شاشات رقمية.

وحتّى اليوم لا تعرف كارول السبب الحقيقي وراء اندلاع الحريق ولا تتذكّر كيف تمكّنت من الهروب مع ابنها الّذي كان يبلغ 18 شهراً ولم يصب بأي أذى. ومن جهتها تقول كارول:” يصعب على أي إنسان أي يمضي قدماً، جسدياً ونفسيّأً، في الحياة مع هذه الحروق. لكن في حال كنت تملك الروح القتالية مثلي، فهذا يجعلك تقاتل بحزمٍ وتصميم. لا أريد لهذه الحروق أن تهزمني أبداً واعتبرتُ أنّ جلسة التصوير هذه كانت فرصة رائعة لإظهار هذا الجانب من نفسي.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
بإطلالة أنثوية وجذابة...هيفاء وهبي تذهل الجمهور في مهرجان كان كيف تعرف إذا كانت نظارتك الشمسية تحمي عينيك بالفعل؟ ياسمين صبري حديث مواقع التواصل... هكذا ردّت على انتقادات الجمهور لملامحها شهيدٌ جراء استهداف الدراجة النارية في الناقورة القوات الروسية تدمر مطارا أوكرانيا أعد لاستقبال طائرات إف 16 "القسام" لعائلات الأسرى: جيشكم سيعيد أبناءكم أمواتا بأوامر من نتنياهو إصابة ضابط إسرائيلي كبير في جباليا.. نجل وزير أسبق متطرف في هذه الحالة... موسى: يمكن ان تتقدم "الخماسية" بوضع ضمانات معينة "طاغية وفاسد"... ترمب: المهم التخلص من أسوأ رئيس في التاريخ بعد الحزب... الحلبي ينعى "ناصر" "عشرات الآلاف من الأطفال قد يموتون".. تحذيرات من منع زراعة "الأرز الذهبي" إحراز تقدم باتجاه استئناف المفاوضات بين حماس وإسرائيل إسقاط 7 طائرات مسيرة أوكرانية فوق مقاطعة كورسك ماكرون يواجه كارثة حقيقية وإمبراطورية فرنسا إلى انهيار كامل إعلام مصري: دخول شاحنات مساعدات إنسانية إلى غزة عبر معبر كرم أبو سالم تصعيد جديد بين قطب نتنياهو وجيش الاحتلال: تركتم جنودنا مثل البط يوم 7 أكتوبر أولمرت: يتحدثون بألسنتهم عن رفح وتلهج قلوبهم بـالضفة للمرة الثانية في أسبوع .. الاحتلال يقتحم جنين ويهدم مخبزًا في المخيم بعد رفع القسام عدد الأسرى.. فيديو يُظهر سحل جندي إسرائيلي في نفق نشطاء يسخرون من فشل الاحتلال الجديد: "من ذهب ليحرر الأسرى أسيرٌ الآن" إطلاق نار على مدرسة يهودية في تورونتو بكندا ولا إصابات حمدان: "حماس" لا تحتاج إلى تفاوض جديد فهناك مقترح وافقنا عليه والبحث بتعديله هو خدمة لإسرائيل