شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

يشربان ماء معلبة ويأكلان “ستيك”…امرأة تنفق 25 ألف دولارعلى كلبيها…

يحظى كلبان مدللان من فصيلة الشيواوا و البيشون بعناية خاصة من قبل مالكتهما، البريطانية ليون غالر، التي لا تبخل عليهما في مأكلهما ومشربهما، بالإضافة للعناية الصحية والملابس.
أنفقت صاحبة الـ53 عاما، نحو 25 ألف دولار على كلبيها روميو من فصيلة “الشيواوا الأبيض” والبالغ من العمر ثلاث سنوات وريغي هجين فصيلتي “الشيواوا والبيشون” البالغ من العمر أربع سنوات.
فبحسب تصريحات السيدة لصحيفة “ذا صن” البريطانية، إنها تنفق ما يعادل الـ 100 دولار على طعام الحيوانات الأليفة “الفاخر” كل شهر، بالإضافة لجلسات الحلاقة المنتظمة والدورية والتي يعادل ثمنها 56 دولارا.
بالإضافة لـ 360 دولارا على ملابسهما المصنعة من الكشمير والحرير والمطرزة بكريستال من ماركت “سواروفسكي” التجارية.
كما أنهما لا يفضلان شرب مياه الصنبور لذلك تقوم بشراء المياه الفوارة المعلبة وأكل لحم الستيك بشكل يومي.
غالر التي تعيش مع زوجها ستيف وابنهما برادلي البالغ من العمر 21 عاما، في مقاطعة روتشستر، في مدينة كينت البريطانية، قالت بأنها لا تكترث بما يقال حول طريقتهم في صرف الأموال على كلابهم المدللة، قائلة: “سأفعل دائما الأفضل لمصلحة كلابي، وطالما يتوافر لدينا المال، فما المانع؟ نحن لا ننفق الكثير على أنفسنا مثلما نفعل تجاه كلابنا”.

المصدر: فلسطين الان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
رئيس كولومبيا لنتنياهو:أنت ترتكب إبادة جماعية.. أوقف المذبحة دبابة "أبرامز" الأميركية في معاينة الروس عُثر عليه "مشنوقا" في مجدل عنجر! الكويت.. حبس وضبط مواطنين بتهمة "الطعن" في حقوق الأمير عقب خطابه الأخير مسؤول ليبي يكشف تفاصيل انضمام بلاده إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل لدى العدل الدولية بعد عودته من غزة.. استيقظ مرعوباً وأطلق النار تجاه جنود آخرين بالخطأ هآرتس: حركة حماس فرضت دعايتها على الإعلام العبري هليفي يحذر من عدم اتخاذ قرارات إستراتيجية الجيش الإسرائيلي يتستر على انتحار جنود بالحرب على غزة تقديرات إسرائيلية: محكمة العدل الدولية ستصدر أمرا بوقف الحرب على غزة عقاب بايدن لإسرائيل "سوفت" خالٍ من الغضب! لبنان يغرق في دوامة المنطقة: استحضار 1969 و1976 بري يسعى لموقف موحد... ومسودة من 7 بنود اجتماع لبناني سوري الخميس قيادات لبنانية إلى الدوحة... "تعديلات" عسكرية لـ حزب الله جنوبا تحسبا لمعركة استنزاف طويلة لأمدٍ أطول من الحرب... بوتين "يوزّع" مهاماً جديدة! تحذيرٌ اوروبي لاسرائيل! محاولاتٌ فاشلة لاعتراض مسيرات حزب الله! مقتل أحد مقاتلي "عرين الأسود" خلال مواجهات الضفة الغربية! عودةٌ مرتقبة لـ"الصدر" الى المشهد السياسي العراقي! بسبب نتنياهو... استقالة مسؤول إسرائيلي!