شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

مستحضرات منزلية تقضي على تساقط الشعر

يكون المناخ لزجًا نوعا ما في فترة هبوب الرياح الموسمية، بسبب الرطوبة العالية، مما يزيد من فرص حدوث مشاكل في الشعر مثل القشرة وتساقط الشعر.
ووفقا لموقع ” بينك فيلا” يمكن للأشخاص الاستمتاع بالموسم دون القلق بشأن تساقط الشعر، من خلال استخدام بعض العلاجات المنزلية، التي تمنع تساقط شعرك.
عصير أملا
يحتوي أملا أو عنب الثعلب الهندي على التانينات والكالسيوم ، وكلاهما يمتلك نشاطًا يعزز نمو الشعر. كل ما تحتاجه هو عصير أملا الطازج. ضع العصير مباشرة على فروة الرأس واشطفه بعد 30 دقيقة. قم بذلك مرتين للحصول على نتائج فعالة.
عصير البصل
يوفر عصير البصل الكبريت الإضافي الذي يعزز نمو الشعر. قد يزيد تدفق الدم إلى بصيلات الشعر ، مما يساعد بدوره على منع تساقط الشعر. خذ نصف بصل وامزجه. استخرج العصير وضعه مباشرة على فروة الرأس باستخدام قطعة قطن. اتركيه لمدة 30-60 دقيقة ثم اغسليه بالماء. افعل ذلك مرتين في الأسبوع.
قناع الشعر ميثي أو الحلبة
تحتوي بذور الميثي على نسبة عالية من البروتين وحمض النيكوتينيك ، والتي يمكن أن تكون مفيدة ضد تساقط الشعر والقشرة أيضًا. انقع نصف كوب من بذور الحلبة في الماء طوال الليل. قومي بطحن المعجون وضعيه كقناع على فروة رأسك. يترك لمدة 30-60 دقيقة ثم يشطف بالماء العادي. القيام بذلك مرة واحدة في الأسبوع.
شاي أخضر
الشاي الأخضر غني بالمضادات الحيوية ، مما يساعد على محاربة تساقط الشعر والجفاف والقشرة. قم بإعداد الشاي الأخضر كما تفعل عادةً بوضع كيس شاي أخضر في كوب من الماء الساخن. اشربه عندما يبرد. اشربه مرتين على الأقل في اليوم.
زيت جوز الهند
يمكن أن يساعد وضع زيت جوز الهند البكر مرتين في الأسبوع على الأقل في التقليل من سقوط الشعر وتعزيز نموه. قم بدلك الزيت برفق واتركيه لمدة ساعة قبل شطفه.

المصدر: سبوتنيك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
حزب الله يدكّ مستوطنة متسوفا لأول مرة بصواريخ الكاتيوشا الرئيس الإسرائيلي هرتصوغ ينتقد تصريحات وزير المالية سموتريتش حول إعادة الأسرى متى يجب فحص طفلك لاستبعاد السكري؟ بالصور.. ياسمينا زيتون تبهر الجمهور بالحفل الإفتتاحي لمسابقة ملكة جمال العالم إعلام إسرائيلي : صاروخ من لبنان أخرج أحد أهم المصانع في إسرائيل عن الخدمة بوحبيب للوفد النيابي الاميركي: تمويل الأنروا هو في مصلحة لبنان والدول المضيفة والعالم مصر والإمارات تندد أمام جلسات استماع العدل الدولية بانتهاكات إسرائيل البعثة اللبنانية لدى الأمم المتحدة تردّ على تهديدات الاحتلال الإسرائيلي وتؤكّد أنّ إسرائيل هي من يقو... عدوان الأميركي البريطاني جديد على اليمن استهداف منطقة رأس عيسى في الحديدة إعلان الإضراب والتوقف عن العمل من قبل لجنة العاملين في وزارة الثقافة وكالة "سبأ": السفينة الأميركية المستهدفة في خليج عدن تحمل أعلافاً للدواجن وليس مساعدات إنسانية كما ت... الوضع في مجمع ناصر الطبي لا يحتمل وسط انقطاع الماء والأوكسجين عن كلّ المجمّع أونروا:أكثر من 300 ألف طفل فلسطيني في قطاع غزة محرومون من التعليم ويواجهون حربا مروعة 30 فلسطينياً 7 منهم من الأطفال ضمن حملة اعتقالات شنها الاحتلال في الضفة الغربية حزب الله يستهدف بـ 8 عمليات مواقع للاحتلال الإسرائيلي على الحدود اللبنانية الفلسطينية بري يلتقي وفداً من الكونغرس الأمريكي قاسم: عندما يتجاوز العدو إلى سقف أعلى سيكون سقفنا أعلى من سقفه مصادر سياسية: لا رئيس قبل انتهاء العدوان على غزة طبيبٌ يُفجّر مفاجأة كبيرة عن لقاحات كورونا... تسبّبت بإصابة الكثيرين بهذه الأمراض البطالة تسجّل أرقامًا مرتفعة في الدول العربية.. تقرير يكشف أكثر البلدان تأثرًا إليكم حالة الطقس في الأيام المقبلة الصحة العالمية تكشف عن ارتفاعٍ بإصابات الحصبة حول العالم