شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

مستحضرات منزلية تقضي على تساقط الشعر

يكون المناخ لزجًا نوعا ما في فترة هبوب الرياح الموسمية، بسبب الرطوبة العالية، مما يزيد من فرص حدوث مشاكل في الشعر مثل القشرة وتساقط الشعر.
ووفقا لموقع ” بينك فيلا” يمكن للأشخاص الاستمتاع بالموسم دون القلق بشأن تساقط الشعر، من خلال استخدام بعض العلاجات المنزلية، التي تمنع تساقط شعرك.
عصير أملا
يحتوي أملا أو عنب الثعلب الهندي على التانينات والكالسيوم ، وكلاهما يمتلك نشاطًا يعزز نمو الشعر. كل ما تحتاجه هو عصير أملا الطازج. ضع العصير مباشرة على فروة الرأس واشطفه بعد 30 دقيقة. قم بذلك مرتين للحصول على نتائج فعالة.
عصير البصل
يوفر عصير البصل الكبريت الإضافي الذي يعزز نمو الشعر. قد يزيد تدفق الدم إلى بصيلات الشعر ، مما يساعد بدوره على منع تساقط الشعر. خذ نصف بصل وامزجه. استخرج العصير وضعه مباشرة على فروة الرأس باستخدام قطعة قطن. اتركيه لمدة 30-60 دقيقة ثم اغسليه بالماء. افعل ذلك مرتين في الأسبوع.
قناع الشعر ميثي أو الحلبة
تحتوي بذور الميثي على نسبة عالية من البروتين وحمض النيكوتينيك ، والتي يمكن أن تكون مفيدة ضد تساقط الشعر والقشرة أيضًا. انقع نصف كوب من بذور الحلبة في الماء طوال الليل. قومي بطحن المعجون وضعيه كقناع على فروة رأسك. يترك لمدة 30-60 دقيقة ثم يشطف بالماء العادي. القيام بذلك مرة واحدة في الأسبوع.
شاي أخضر
الشاي الأخضر غني بالمضادات الحيوية ، مما يساعد على محاربة تساقط الشعر والجفاف والقشرة. قم بإعداد الشاي الأخضر كما تفعل عادةً بوضع كيس شاي أخضر في كوب من الماء الساخن. اشربه عندما يبرد. اشربه مرتين على الأقل في اليوم.
زيت جوز الهند
يمكن أن يساعد وضع زيت جوز الهند البكر مرتين في الأسبوع على الأقل في التقليل من سقوط الشعر وتعزيز نموه. قم بدلك الزيت برفق واتركيه لمدة ساعة قبل شطفه.

المصدر: سبوتنيك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
ارتفاع أسعار الاستهلاك 0,28% في حزيران كركي: توزيع التقديمات العائلية بين الشريك والأولاد الجيش يحذر من الاقتراب من منطقة التدريب العسكرية في القرنة السوداء بيلا حديد تستعد لخوض معركة قانونية ضد شركة "أديداس" بلدة المنصوري الجنوبية تنعى ابنتها نادين خشاب، وبحسب المعلومات المتداولة فإنّ الراحلة أحضرت شركة لرش... انخفاض في الحرارة وضباب كثيف.. إليكم طقس الأيام المقبلة "خبرة" في سرقة المواشي والدواجن.. لهذا السبب تم توقيف 3 سوريين ولبنانياً الأناضول عن أردوغان: على رئيس وزراء اليونان أن يُلزم وزير دفاعه حدوده بعدما وصف تركيا بالمحـتل لجزير... الجيش الإسرائيلي يُعلن إطلاق حملة لتطعيم جنوده في قطاع غزّة ضد فيروس شلل الأطفال القهوة الساخنة أم المثلجة... أيهما الأكثر فائدة؟ وسائل إعلام إسرائيلية: رصد سقوط صواريخ في منطقة كيبوتس "كفار سولد" في الجليل الأعلى بكمين محكم.. "المعلومات" توقف شخصين يؤلّفان عصابة سرقة دراجات آليّة بعد الشائعات التي طالتها مؤخراً... طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف تطورات حالتها الصحية إسرائيل تؤكد استهداف مستودع ذخائر لحزب الله في جنوب لبنان الراعي: القديس شربل يقول لنا إن لبنان وطنه لن يزول وإنّ لبنان لا يمكن أن يستمرّ من دون رئيس للجمهوري... عودة: نأمل أن يسارع النواب الى انتخاب رئيس من أجل مصلحة لبنان إقفال ثلاثة مكاتب لاستقدام العاملات في الخدمة المنزلية هل تستخدمون هاتفكم في الحمام؟ إليكم هذه المخاطر على الصحة 6 ميداليات ذهبية وفضيتان للبنان بمسابقة أبطال العالم بالحساب الذهني والأسرع بالحساب الفوري بالصين "أديداس" تسحب عارضة الأزياء الفلسطينية الأصل بيلّا حديد من حملة إعلانيّة بسبب حذاء أغضب "إسرائيل" توقيف 86 سوريًا في منطقة العبدة كانوا يتحضرون للهجرة عبر البحر بطريقة غير شرعية حعجع لبري: طبق الدستور ووفّر الوقت