شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

“أثقل رجل في ووهان”… شاب صيني يزداد وزنه 100 كيلوغرام بالحجر الصحي

ذكر أطباء أنّ شاباً في مدينة ووهان الصينية يبلغ من العمر 26 عاماً، قد كسب 224 رطلاً (101 كيلوغرام) في غضون خمسة أشهر من إقامته في المنزل خلال الحجر الصحي، من أجل تجنب عدوى فيروس كورونا الجديد.
وأوردت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية أن تشو نُقل إلى المستشفى بسيارة إسعاف، في وقت سابق من هذا الشهر، بعد إصابته بمرض خطير؛ بسبب الزيادة المفاجئة في وزنه.
وتم نقله على الفور إلى وحدات العناية المركزة في المستشفى، وخلال ذلك كان يجب أن يحمله على سرير المستشفى، ستة رجال أمن، وأربعة من العاملين الطبيين.
وبلغ مجموع وزن الشباب، بعد إضافة الأرطال الجديدة خلال الحجر، 616 رطلاً، ويقال إنه “أثقل رجل في ووهان”.
وتوقف تشو، وهو عامل في مقهى إنترنت، عن مغادرة المنزل عندما أغلقت المدينة أبوابها، في أواخر يناير/ كانون الثاني.
وبعد أن رفع المسؤولون الإجراءات الصارمة، في أوائل إبريل/ نيسان، قال أفراد عائلته إنه كان يكافح من أجل التحرك بسبب وزنه.
وقال مستشفى تشونغنان بجامعة ووهان إنه كان يعاني من وزنه طوال حياته، على الرغم من أنه حاول طرقاً مختلفة لفقدان الوزن. وفي نهاية العام الماضي كان يزن 392 رطلاً.

المصدر: العربي الجديد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الجيش يحذر من الاقتراب من منطقة التدريب العسكرية في القرنة السوداء بيلا حديد تستعد لخوض معركة قانونية ضد شركة "أديداس" بلدة المنصوري الجنوبية تنعى ابنتها نادين خشاب، وبحسب المعلومات المتداولة فإنّ الراحلة أحضرت شركة لرش... انخفاض في الحرارة وضباب كثيف.. إليكم طقس الأيام المقبلة "خبرة" في سرقة المواشي والدواجن.. لهذا السبب تم توقيف 3 سوريين ولبنانياً الأناضول عن أردوغان: على رئيس وزراء اليونان أن يُلزم وزير دفاعه حدوده بعدما وصف تركيا بالمحـتل لجزير... الجيش الإسرائيلي يُعلن إطلاق حملة لتطعيم جنوده في قطاع غزّة ضد فيروس شلل الأطفال القهوة الساخنة أم المثلجة... أيهما الأكثر فائدة؟ وسائل إعلام إسرائيلية: رصد سقوط صواريخ في منطقة كيبوتس "كفار سولد" في الجليل الأعلى بكمين محكم.. "المعلومات" توقف شخصين يؤلّفان عصابة سرقة دراجات آليّة بعد الشائعات التي طالتها مؤخراً... طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف تطورات حالتها الصحية إسرائيل تؤكد استهداف مستودع ذخائر لحزب الله في جنوب لبنان الراعي: القديس شربل يقول لنا إن لبنان وطنه لن يزول وإنّ لبنان لا يمكن أن يستمرّ من دون رئيس للجمهوري... عودة: نأمل أن يسارع النواب الى انتخاب رئيس من أجل مصلحة لبنان إقفال ثلاثة مكاتب لاستقدام العاملات في الخدمة المنزلية هل تستخدمون هاتفكم في الحمام؟ إليكم هذه المخاطر على الصحة 6 ميداليات ذهبية وفضيتان للبنان بمسابقة أبطال العالم بالحساب الذهني والأسرع بالحساب الفوري بالصين "أديداس" تسحب عارضة الأزياء الفلسطينية الأصل بيلّا حديد من حملة إعلانيّة بسبب حذاء أغضب "إسرائيل" توقيف 86 سوريًا في منطقة العبدة كانوا يتحضرون للهجرة عبر البحر بطريقة غير شرعية حعجع لبري: طبق الدستور ووفّر الوقت بعد زرع نخاع عظمي... رجل ستيني قد يكون سابع مريض يُشفى من الإيدز خدمة أوجيرو ستستقر وتتحسن كثيرا