شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

ما هي تقنية فراكشنال ليزرCO2

جهاز فراكشنال CO2 ليزر ،، يعمل بتقنية لها قدرة عالية في التأثير على خلايا الجلد و تحفيز انتاج الكولاجين فيها ليعالج اي مشكلة بالبشرة .
ولأن معروف ان مع التقدم في العمر تفقد الخلايا قدرتها على افراز الكولاجين وتظهر كثير من المشاكل ابسطها بهتان الوجه والتجاعيد؛ فكان لهذا النوع فعالية جدا كبيرة بناءاً على نجاح تجاربه في قدرته على اعادة تجديد خلايا البشرة لتصير اجمل و بفرق واضح جدا .

ليزر CO2 فراكشنال عبارة عن جهاز يعمل على تقشير الجلد عن طريق تقسيمات (نقاط صغيرة) على البشرة، لتوزيع اشعة الليزر وعدم تكون جرح واضح على البشرة،، على عكس الانواع الاخرى للتقشير من الليزر التي تزيل طبقه من الجلد كقطعة واحدة فيتكون جرح واضح على الجلد يحتاج وقت كبير للتعافي.

جهاز CO2 ليزر

فراكشنال co2 من اشهر الانواع و اقواها في التقشير ويعمل بشكل خاص في الحالات الاكثر تعقيداً؛ لأنه يصل الى طبقات عميقة من الجلد ويحفز افراز مادة الكولاجين ليقوم ببناء خلايا وطبقات جديدة .
غالباً ما يستخدم الاطباء هذا النوع مع كبار السن (الاشخاص الذين تجاوزوا الخمسين عام) لأن في هذا العمر تكون مشاكل البشرة اكبر و اعمق تحتاج الى ليزر بقوة co2 للوصول الى نتائج فعالة.
يحدد الطبيب اذا يناسب هذا النوع حالتك أم يُفضل نوع آخر أخف .

فوائد فراكشنال co2 و استخداماته

علاج المشاكل الكبيرة و العميقة بفعالية، مثل ما حكينا لأنه يصل الى طبقات عميقة من الجلد يحفز انتاج الكولاجين وهي تعتبر المادة المسؤولة بشكل اساسي في علاج مشاكل البشرة .

**يعالج فراكشنال co2 ليزر التجاعيد العميقة ولشد البشرة، التي تظهر عند كبار السن.

**يستخدم فراكشنال ليزر co2 للتشققات بالجلد و الخطوط الحمراء و البيضاء (علامات التمدد).

**فعال جدا في علاج حروق الشمس القوية التي تصل الى الدرجة الأولى.

**إخفاء الندبات البارزة التي تسبب فيها الجروح او حوادث او ناتجة بعد حب الشباب.

**التخلص من آثار حب الشباب والبقع الداكنة الناتجة عن وجود حبوب تركت آثار شديدة.

**من اهم مميزاته انه يمكن استخدامه بأمان على البشرة الداكنة بدون قلق .

**علاج التصبغات وغمقان الجلد بنسبة عالية والتي قد تظهر بشكل خاص في حالة تجربة ازالة الشعر بالليزر .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
هجوم إيران "رسالة تحذيرية" من إسرائيل... جنرال أميركي يكشف! نتنياهو: "نتعرض لتهديد وجودي... لا يمكن مواجهته إلا بالوحدة" إسرائيل رفضت مرتين التوصل لصفقة تبادل أسرى عائلات أسرى إسرائيليين تغلق شارع 1 للمطالبة بصفقة تبادل الحرب في يومها الـ197: شهداء وجرحى في رفح وقصف عنيف يوميًا بأنحاء القطاع استشهاد 37 فلسطينيا في قطاع غزة خلال 24 ساعة- تضل الطاسة ضايعة"... لبنان في حالة "عمى إحصائي" مقصود! الضربات بين "إسرائيل وإيران" كشفت حقيقة قدرات الجيشين! هل تنسحب قطر من الوساطة لصالح تركيا وهل تتخلى "حماس" عن "كتائب القسام"؟ وزير الخارجية المصري يجري مباحثات مع نظيره التركي في أنقرة صحيفة تكشف عن بوادر تفهم أوروبية لقضية النازحين السوريين في لبنان القيادة السياسية لـ"حماس" تعتزم الانتقال من قطر إلى دولة عربية أخرى نحو ربع مليون فلسطيني غادروا رفح تحسبا لهجوم إسرائيلي وشيك عبد اللهيان: الأسلحة التي استخدمت في "هجوم أصفهان" كانت أشبه بألعاب الأطفال خطة وطنية لاعادة النازحين"... أبو فاعور يكشف! حبشي: على البلديات تنفيذ تعاميم "الداخلية" والتأكد من وضعية كل لاجئ صقور اللوبي اليهودي في اميركا : من اجل بقاء «اسرائيل» يجب. فيتو اميركي يمعن في تعزيز الاجرام «الاسرائيلي» ويحبط امال الفلسطينيين التباعد بين الوطني الحر وحزب الله حول غزة لا يعني القطيعة بينهما جعجع: النزوح السوري خطر وجودي على الهوية اللبنانية اللجنة الخماسية: اعداد ورقة تتضمن النقاط المشتركة لفتح ثغرة في جدار الازمة الرئاسية كميل شمعون: ننبه من اللعب بالنار لانها ستحرقنا جميعا