شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

الخارجية الروسية وأعمال الشغب بالولايات المتحدة

وصفت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا الإثنين، المزاعم بتورط موسكو بأعمال الشغب في الولايات المتحدة بالأساليب القذرة غير المستندة على أسس، وأنها تلاعب بالمعلومات. وكتب زاخاروفا على صفحتها الرسمية عل موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” متوجهة لمستشارة الرئيس الأميركي السابقة للأمن القومي سوزان رايس، التي وجهت الاتهامات لروسيا بهذا الصدد، أن وزيرة الخارجية الأميركية السابقة، هيلاري كلينتون وفريق الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما “أقنعوا أنفسهم وحاولوا إقناع العالم بأسره بأن المشاكل الداخلية للولايات المتحدة يتسبب بها أحد ما من الخارج، وتحديداً روسيا”.

وأشارت إلى أنه “في محاولة لتكرار هذا الخطأ اليوم، يلجؤون بالاشتراك مع صحفي الـ”سي أن أن” إلى الأساليب القذرة للتلاعب بالمعلومات كالتصريحات المزيفة وغياب الحقائق الداعمة لها. مقابلات الـ”سي أن أن” بحد ذاتها دعاية”. وأوضحت زاخاروفا أن الشبكات الاجتماعية التي تعتقد رايس أنها تستخدم لإثارة الاحتجاجات مسجلة ومنظمة قانونًا من الولايات المتحدة وتنتمي إلى الأميركيين أنفسهم. وقالت “هل تحاولون اللعب بالورقة الروسية مجدداً؟ لقد لعبتم كثيرًا، عودوا إلى الواقع. توجهوا إلى شعبكم، وانظروا في أعينهم، وقولوا لهم أن الروس يسيطرون عليكم من خلال الـ”يوتيوب” والـ”فيسبوك”، وأنا سألقي نظرة على “التفرد” الأميركي في ردود الفعل”.

هذا وصرح رئيس اللجنة الدولية في مجلس الاتحاد الروسي، ، قسطنطين كوساتشوف، في وقت سابق من اليوم الاثنين، أن الاتهامات الموجهة لروسيا بتنظيم الاحتجاجات في الولايات المتحدة قد تكون جزءا من حملة أخرى مناهضة لروسيا، وكما هو الحال دائما، تقوم على أساس مُزيف. يذكر أن مستشارة الرئيس الأميركي السابقة للأمن القومي سوزان رايس أعلنت أن “روسيا قد تكون وراء أعمال العنف خلال الاحتجاجات في الولايات المتحدة “.

المصدر: سبوتنيك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
هيئة بريطانية: سفينة تجارية أبلغت عن انفجار على مقربة منها قبالة اليمن غزة: فقدان 21 ألف طفل.. ومحكمة: لتوضيح ظروف إعتقال أسرى حماس وفتح... اطلبوا المصالحة ولو في الصين بعد تقرير "التليغراف"... ماذا عن حجوزات المطار؟ قائد القوات البرية بالجيش الإيراني: محور المقاومة لن يبقى صامتا أمام أي هجوم إسرائيلي على حزب الله و... الكرملين: تدخل أميركا في القتال الذي يسفر عن مقتل مواطنين روسيين لا يمكن إلا أن تكون له تداعيات لابيد: نتانياهو خطير على أمن إسرائيل وليس مؤهلا ليكون رئيسا للحكومة ارتفاع حصيلة ضحايا الحرب الإسرائيلية على غزة إلى 37626 شهيداً و86098 مصابا بري عرض مع قهوجي الأوضاع العامة لاسيما الأمنية واستقبل سفير هولندا في زيارة وداعية رعد: سنبقى نتصدى للعدو حتى نهزم مشروعه ونمنعه من تحقيق أهدافه الجيش الإسرائيلي استهدف فريق الدفاع المدني بالهيئة الصحية أثناء اخماده حريقا بالطيبة وإصابة أحد العن... مسيرة إسرائيلية أطلقت قنابل مضيئة فوق الجهة الجنوبية لبلدة شبعا قضاء حاصبيا اغتيال أحد عناصر الأمن الوطني الفلسطيني في منطقة الرأس الأحمر داخل مخيم عين الحلوة برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الاثنين 24 يونيو 2024 منخفض جوي قادم إلينا.. وانخفاض في درجات الحرارة.. إليكم التفاصيل بعمليّة خاطفة... شعبة المعلومات توقف مطلوباً خطراً غالانت توجه إلى واشنطن: نحن مستعدون لأي إجراء يحتمل أن يكون لازما في غزة ولبنان وفي مناطق أخرى انطلاق محادثات أوروبية صينية في شأن الرسوم على المركبات الكهربائية قبلان: لا أطماع للمقاومة سوى بسيادة لبنان ومصالحه الوطنية وشراكته التاريخية بحال وقعت الحرب، سيسقط 300 ألف شهيد ولبنان لا يحتمل صبية الساسة الجدد، وأمثال فارس بويز يجب أن يعودو... آبل ترجئ إطلاق نظامها الجديد القائم على الذكاء الاصطناعي التوليدي في الاتحاد الأوروبي الشرطة الأردنية تعثر على مواد متفجرة مخزنة في منطقة سكنية