شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

تحديثات مُرتقبة لـ “واتساب”.. ما هي؟

 

يُخطّط تطبيق “واتساب” لإطلاق تحديثات مثيرة يمكن أن تغير تجربة استخدام تطبيق المراسلة الأشهر عالميًا للأفضل.

وكشف موقع “ذي صن” البريطاني عن بعض أهم الميزات المتوقع طرحها في تطبيق “واتساب” قريبًا، ومنها:

– مشاركة الحالة أو القصص اليومية في “واتساب” على “فيسبوك”

اذ يمكن لمستخدمي “واتساب” مشاركة تحديثات الحالة على تطبيق المراسلة مع قصص “فيسبوك، بكبسة زر واحدة.

ومن المتوقع طرح الميزة الجديدة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم، خلال الأشهر القليلة المقبلة.

– ميزة البصمة

ستساعد هذه الميزة القادمة على إضافة المزيد من الأمان إلى تطبيق “واتساب”، وستكون متاحة على “أندرويد” أولًا، اذ يمكن تفعيلها من خلال إعدادات الخصوصية.

ومن المتوقع إضافة ميزة التعرف على الوجوه في مرحلة ما إلى تطبيق المراسلة.

– ترتيب الاتصالات

تتيح الميزة الجديدة إمكانية ترتيب محادثات “واتساب” حسب تفضيل المستخدمين، ما يضمن تجنب فقدان بعض الرسائل.

وتعمل الميزة تلقائيًا حيث يكتشف التطبيق من تتفاعل معه أكثر من غيره.

– وضعية الظلام

من المتوقع أن تعمل الميزة على تحسين تجربة المستخدم وتقنين استهلاك البطارية. وتتضمن الميزة تفعيل الخلفية السوداء في “واتساب”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الوكالة الوطنية: شهيد في الغارة الإسرائيلية التي استهدفت سيارة على طريق بلدة البازورية في قضاء صور جريحان في إشكال داخل مخيم الرشيدية زلزال بقوة 6 درجات يضرب مناطق جنوبي اليونان هكذا سيكون طقس عيد الفصح "الحزب" يقاتل على جبهتي الداخل والحدود: نقطة ضعف خطيرة ​٨ نيسان تاريخ يثيرُ الذّعر عالميّاً... فماذا سيحصل؟ عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 29 آذار 2024 الدفاع السورية: عدوان اسرائيلي يستهدف أثريا شرق حلب واستشهاد وجرح عدد من المدنيين والعسكريين "العدل الدولية" تأمر "إسرائيل" باتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل ضمان وقف المجاعة في غزة برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الجمعة 29 مارس 2024 كانوا يرتدون سترات العمل".. قوات الاحتلال أطلقت عددا من القنابل الدخانية والطلقات باتجاه مراسلة الجز... الصحيفة الأميركية شعبية نتنياهو تراجعت، وبدأت حركة الاحتجاج تملأت شوارع إسرائيل بالمتظاهرين ملخص الاعتداءات الإسرائيلية على البلدات الجنوبية اللبنانية بتاريخ: ٢٨/٠٣/٢٠٢٤ اسماعيل هنية يلتقي في قاليباف وأحمديان وبحث في تطورات "طوفان الأقصى" في طهران العدوان الاسرائيلي في سوريا استهدف مزرعة فارغة في منطقة الأهداف القريبة من طريق المطار والأضرار اقتص... وزارة الدفاع السورية : حوالي الساعة 50 :17 مساء اليوم شن العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً من اتجاه الج... البيت الأبيض: استعادة الهدوء على الحدود اللبنانية أولوية بالنسبة لواشنطن تشكيل حكومة جديدة في فلسطين.. اليونيفيل عن الوضع جنوبا: لتوقيف هذا التصعيد فوراً! إسرائيل ستدخل لبنان بعد رفح!! بوتين يُبرئ الاسلاميين من انفجار موسكو! طريقة سهلة للتغلب على الأرق.. ما هي؟