شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

شاشة منحنية بقياس كبير لعشاق الألعاب من آيسر

 

أعلنت شركة آيسر عن إطلاق شاشتها المنحنية “نيترو إي آي491سي آر بي” الجديدة لتلبية متطلبات عشاق الألعاب على الحواسيب المكتبية.
وأوضحت الشركة التايوانية أن الشاشة الجديدة يبلغ عرضها 1.20 متر، وتأتي بقياس 49 بوصة وبقطر مرئي يبلغ 124.5 سم، ونسبة باعية 32:9، ويبلغ وزنها 11 كغم.
وأكدت شركة آيسر أن الشاشة الجديدة معتمدة وفقا لمعيار “فيزا ديسبلاي أتش دي آر 400” لدعم تقنية المدى الديناميكي العالي (أتش دي آر)، كما تدعم تقنية “رايدون فري سينك 2” من شركة أي أم دي الأميركية، وتمتاز بمعدل تنشيط صورة يبلغ 144 هيرتزا عن طريق منفذ “ديسبلاي بورت”.
وتروج الشركة التايوانية لشاشتها الجديدة من خلال تغطية نطاق الألوان بنسبة 90% مع زمن استجابة 4 مللي ثانية، كما تبلغ درجة السطوع القصوى 400 شمعة/م2.
وقد أدمجت الشركة التايوانية إضاءة خلفية على جانب الشاشة وأعلى حامل الشاشة، ويمكن تشغيل هذه الإضاءة بسبعة ألوان مختلفة بما يتناسب مع محتويات الشاشة في الزمن الحقيقي.
وتضم شاشة آيسر أيضا سماعات مدمجة بقدرة 3 واط مع اثنين من منافذ أتش دي إم آي ومنفذ ديسبلاي بورت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
في الربوة المتنية.. علقوا السارقين على عمود كهرباء بعدما عادوا لينفذوا سرقة جديدة سرق تجهيزات من داخل كنيسة قيد الإنشاء في زحلة.. فأوقف خلال ساعات معدودة! تطورات جديدة في قضية "طفل العيرونية" ماكرون يؤكد أنه لن يعيّن حكومة جديدة قبل نهاية الألعاب الأولمبية بعد انسحاب بايدن... الدولار يتراجع واليوان يستقر فادي علامة: عدد الاعتداءات الاسرائيلية أصبح فوق الـ5736 حتى 15 تموز وزارة الزراعة: لا قيود على التصدير اعتصام للمتعاقدين بالساعة في "اللبنانية" أمام "التربية": لا قدرة لنا على البدء بالعام الدراسي قبل حص... انجاز طبي بارز: إجراء عمليّة قسطرة القلب لطفل وُلد قبل أوانه ويزن 1.3 كلغ مخزومي: مساهمة أوروبا في إيجاد الحلول لملف النازحين يرفع عن كاهل لبنان تبعات اقتصادية واجتماعية العالم الهولندي يثير المخاوف مجددا... ما الذي سيحصل في البحر المتوسط في الأيام المقبلة؟ جميل السيد بعد لقائه نواب المعارضة: قناعتي ان الظروف الاقليمية المحتدمة لن تؤدي الى انتخاب رئيس للجم... حماس تقول إنها وقّعت إتفاقية "للوحدة الوطنية" مع فتح في الصين طقس صيفي رطب وحار يسيطر على لبنان موديز" ترفع التصنيف الائتماني لتركيا ارتفاع أسعار الاستهلاك 0,28% في حزيران كركي: توزيع التقديمات العائلية بين الشريك والأولاد الجيش يحذر من الاقتراب من منطقة التدريب العسكرية في القرنة السوداء بيلا حديد تستعد لخوض معركة قانونية ضد شركة "أديداس" بلدة المنصوري الجنوبية تنعى ابنتها نادين خشاب، وبحسب المعلومات المتداولة فإنّ الراحلة أحضرت شركة لرش... انخفاض في الحرارة وضباب كثيف.. إليكم طقس الأيام المقبلة "خبرة" في سرقة المواشي والدواجن.. لهذا السبب تم توقيف 3 سوريين ولبنانياً