شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

اجتماع في وزارة الاقتصاد تحضيرا لشهر رمضان المبارك

عقد في وزارة الاقتصاد والتجارة اجتماع تحضيري لشهر رمضان المبارك، حضره المديرة العامة للاقتصاد والتجارة عليا عباس وفريق مديرية حماية المستهلك، الى رؤساء وممثلي نقابات تجار ومستوردي المواد الغذائية والاستهلاكية والدجاج واللحوم واصحاب الفنادق ومحطات المحروقات وممثلين عن جمعيات المستهلك، وبحث المجتمعون في موضوع “ضبط الاسعار خلال شهر رمضان المبارك”.

عباس
وطلبت عباس من المجتمعين “التنسيق مع وزارة الاقتصاد والتجارة لمنع اي عمليات ارتفاع غير مبررة لاسعار السلع الغذائية والاستهلاكية الاكثر استهلاكا خلال هذا الشهر”، وتوقفت عند “صلاحيات الوزارة في ضبط المخالفات”.

وأثنت على “الدور الايجابي التي لعبته هذه النقابات والجمعيات خلال السنوات الاخيرة، في اطار التعاون مع وزارة الاقتصاد والتجارة لمنع اي استغلال لاجواء الشهر المبارك، سواء لجهة رفع الاسعار او لجهة التلاعب بسلامة المواد الغذائية”.

كما جرى خلال الاجتماع، عرض بعض الافكار والمقترحات الهادفة الى تنشيط الحركة التجارية وارشاد وتوعية المستهلكين الى حقوقهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم السبت 20 ابريل 2024 وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عامًا تصريح ناريّ من السيّد عن “النكزة الأخيرة” الطقس غير مستقرّ حتى هذا التاريخ بالتفاصيل.. هكذا تأثّرت أسعار العملات العالمية بعد الضربة الإسرائيلية ارتفاع أسعار الحروقات برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الجمعة 19 ابريل 2024 ما هي الأسباب الرئيسية لطنين الأذن؟ عمليّتان عسكريّتان لـ"حزب الله" ضدّ إسرائيل... ماذا استهدف؟ الحزن يخيم على عائلة الحريري! اغتيال ضابط كبير في مخابرات "حماس"! طهران تحاول تحميل "عيوبها القاتلة" للأردن! فرنجية والخازن في بكركي اسرائيل تستهدف منزلاً في الجنوب! حماس: لن نسلم الأسرى الإسرائيليين إلا بصفقة حقيقيّة استشهاد نحو 14 ألف طفل في غزة منذ بدء الحرب إسرائيل تراجعت عن مهاجمة إيران ليلة الإثنين تصاعد نذر مواجهة جديدة بين إيران وإسرائيل وسط قلق دولي من حرب إقليمية لم ندخل في الفراغ الا على ايام "حزب الله"... الجميل يصعّد! السفير المصري: يجب فصل أحداث الجنوب عن الملف الرئاسي العراق يسعى لتوقيع بروتوكول المياه خلال زيارة أردوغان الصين: نأمل أن تتوقف واشنطن عن اعتبار نفسها "فوق أي شخص آخر"