شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

امرأة بريطانية تعاني من فقدان الشعور بالألم بشكل مطلق

 

عادة ما يشكو الكثير من الناس بسبب شعورهم بآلام تمنعهم من القيام بأبسط الأنشطة اليومية أحياناً، إلا أن قصة امرأة مسنّة لا تشعر بالألم أبداً حيرت العلماء. ولا تدرك جو كاميرون أن بشرتها تحترق عندما تلامس الفرن مثلاً؛ ذلك لأنها واحدة من شخصين فقط في ​العالم​ لديهما طفرة وراثية نادرة تسبب عدم شعورهم بأي آلام، بحسب ​تقرير​ لهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”. وتسبب هذه الطفرة الوراثية أيضاً عدم شعور الشخص بالقلق أو الخوف.

ولم تكتشف كاميرون، التي تسكن في وايتبيرج بشمالي ​اسكوتلندا​، أنها تختلف عن معظم البشر إلا بعد بلوغها سن الـ65 عاماً، عندما لم يستطع الأطباء تصديق أنها لا تحتاج إلى مسكنات الألم بعدما أجروا لها عملية خطيرة. وبعد أن تأكد الأطباء أنها لا تشعر بأي ألم، أرسلها اختصاصي التخدير، الدكتور ديفجيت سريفاستافا إلى اختصاصيي علم الوراثة في جامعة لندن كوليدج وجامعة ​أكسفورد​. وأظهرت نتائج البحوث التي أجريت على كاميرون، أنها تتمتع بطفرة جينية نادرة تحرمها من الشعور بالألم مثل بقية الناس.

وصرحت كاميرون لموقع “بي بي سي” قائلة، إن الأطباء لم يصدقوها عندما أخبرتهم أنها لن تحتاج إلى أدوية لتخفيف الألم بعد الجراحة. وأضافت ان عندما وجد الأطباء أنني لا أتألم بعد العملية الجراحية، طلبوا سجلي الطبي وتأكدوا أنني لم أتناول أي مسكنات للآلام في حياتي كلها».

وأشارت كاميرون أيضاً إلى أنها لم تشعر بالألم أثناء ​الولادة​، وقالت : “كان الأمر غريباً، لم أشعر بأي ألم، بل كانت اللحظات ممتعة بالنسبة لي للغاية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الهلال الأحمر الفلسطيني: مجزرة خان يونس تثبت أن العدو "الإسرائيلي" لا يحترم أي مواثيق الصين تعلن خسائر اقتصادية فادحة اثر الكوارث الطبيعية إردوغان يعلن نهاية وشيكة للعملية العسكرية في شمال العراق وسوريا القوات: لا نستغرب الكذب على لسان الممانعة.. وفي الحياة السياسية العادية بري هو رئيس كتلة نيابية علميا... هل من علاقة بين مرور الوقت بسرعة والحماس؟ وزارة الخارجية تقدّمت بشكوى أمام مجلس الأمن بشأن اعتداءات إسرائيل على القطاع الزراعي مصادر كهرباء لبنان : إفراغ الغاز أويل ابتداء من منتصف الليل للوقاية من أمراض القلب وغيرها... تناولوا هذا العنصر الغذائي بانتظام 80 عائلة غير شرعيّة... أمن الدولة في عكّار تٌجلي بلدة رحبة من النازحين السوريّين انخفاض الحرارة لتعاود الارتفاع الاسبوع المقبل. أوجيرو: توقف الخدمة في سنترال الحمرا ارتفاع سعر البنزين واستقرار سعر المازوت والغاز الفنان المصري الكبير عبد الله مشرف يعلن اعتزاله التمثيل رسمياً بعد مسيرة فنية حافلة مطالبة من بيروت باستبعاد الفرق الإسرائيلية من أولمبياد باريس وزير العدل: لا نتيجة حتى الآن في التحقيق بقضية المرفأ الجيش الإسرائيلي: سقوط مسيرات عدة انطلقت من لبنان داخل إسرائيل ميقاتي: تواعدنا على لقاء قريب في بغداد لمتابعة موضوع الكهرباء بوحبيب اتصل بنظيره المصري... وعبدالعاطي يشدد على الدعم المصري الكامل لاستقرار لبنان دافع أوقف عملية تصحيح الإمتحانات الرسمية.. ما هو؟ نفّذ مئات عمليات سلب بقوة السلاح... توقيف أحد أخطر المجرمين بعملية نوعية الوكالة الوطنية: اساتذة التعليم الرسمي الثانوي توقفوا عن تصحيح الامتحانات الرسمية درجات الحرارة إلى ارتفاع ... متى تبلغ ذروتها؟