شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

الطقس غدًا غائم مع أمطار غزيرة مترافقة بعواصف رعدية ورياح شديدة

 

يقع الحوض الشرقي للمتوسّط تحت تأثير منخفض جوّي يؤدي الى طقس عاصف وماطر ويستمر خلال الأيام القادمة.

الطقس المتوقع في لبنان:

السبت: غائم إجمالًا مع انخفاض ملموس بدرجات الحرارة وظهور طبقات من الغبار في الأجواء تؤدي الى سوء في الرؤية. تتساقط أمطار متفرقة صباحًا وتكون غزيرة خاصة جنوب البلاد مع رياح قوية تقارب الـ ٧٥ كم/س يرتفع معها موج البحر.

تصبح الأمطار أكثر شمولية بدءًا من بعد الظهر حيث تكون غزيرة ومترافقة ببرق ورعد ورياح شديدة مع ضباب على المرتفعات، كما تتساقط الثلوج ليلًا على ارتفاع ١٦٠٠ متر وما فوق.

الأحد: غائم مع انخفاض اضافي بدرجات الحرارة وأمطار غزيرة مترافقة بعواصف رعدية ورياح شديدة تقارب الـ ٨٠ كم/س يرتفع معها موج البحر لحدود الـ ٣ أمتار، كما يتشكل الضباب على المرتفعات وتتساقط الثلوج على ارتفاع ١٦٠٠ متر ويتدنى مستوى تساقطها ليلًا لتلامس ١٣٠٠ متر.

الإثنين: غائم دون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة مع تشكّل ضباب على المرتفعات، كما تهطل الأمطار والتي تكون غزيرة أحيانًا ومترافقة ببرق ورعد ورياح ناشطة، وتتساقط الثلوج نهارًا على ارتفاع ١٦٠٠ متر وما فوق ويتدنى مستوى تساقطها ليلًا لتلامس ١٣٠٠ متر.

الرياح السطحية: جنوبية غربية سرعتها بين ٢٠ و ٥٠ كلم/س تشتد مساء فتقارب الـ ٧٥كلم/س
الانقشاع: متوسط الى سيئ أحيانًا بسبب انتشار طبقات من الغبار في الأجواء صباحًا والضباب أو غزارة الأمطار بعد الظهر وخلال الليل.
الرطوبة النسبية على الساحل: بين ٤٥ و ٩٠% .
حال البحر: هائج
حرارة سطح الماء: ١٨°م.
الضغط الجوي: ١٠٠٥ HPA أي ما يعادل: ٧٥٤ ملم زئبق مم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
مسلسل تاج.. الدراما الملحمية والعمل الاضخم في رمضان 2024.. برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الاربعاء 28 فبراير 2024 رئيسي: علينا استخدام كلّ الطاقات لضمان حقوق الشعب الفلسطيني وإدانة جرائم الكيان الصهيوني رويترز: حزب الله سيوقف إطلاق النار إذا وافقت حماس على هدنة في غزة لبنان القوي يؤكد حق لبنان في مقاومة العدوان ولا بديل حالياً عن القرار 1701 الذي يقضي تنفيذه كاملاً خ... قائد عسكري أميركي:لم تفلح الضربات التي تقودها الولايات المتحدة التي هدفها تدمير الحوثيين و قدراتهم بي سي نيوز: نتنياهو فوجئ بالآمال التي علقها بايدن بشأن قرب إمكانية إنجاز اتفاق وقف إطلاق النار في غز... قيادي في حركة الجهاد الإسلامي :ورقة باريس أسوأ من سابقتها ولن توافق الحركة على مضمونها اليونيفيل: التصعيد المتبادل بين إسرائيل وحزب الله يعرض الحل السياسي للخطر اليمن تنفي ما تروج له اسرائيل حول استهداف كابلات الإنترنت الدولية في البحر الأحمر موسكو ترد على ماكرون: إرسال قوات غربية إلى أوكرانيا إعلان حرب باسيل يبحث مع فرونسكا ضرورة احترام القرار 1701 من الجانبين الاسرائيلي واللبناني دراسة تكشف.. أول عقار لعلاج الحساسية الغذائية الخطيرة خاتم جينيفر أنيستون يُثير التكهّنات.. هل تزوجت؟ بعد استهداف قاعدة ميرون ..حزب الله يستهدف بعمليتين قوات الاحتلال في "‏الرمثا" و"تلة الطيحات" ميقاتي يستقبل المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان جيش الاحتلال يقرّ بإصابة 7 من جنوده في غزة كم أصبح سعر طن الترابة السوداء؟ بلومبرغ: أمريكا استخدمت الذكاء الاصطناعي لتحديد أهداف هاجمتها مؤخراً القحوم: اليمن في معركة مفتوحة مع أميركا وبريطانيا مسؤول روسي: حذرنا دول "الناتو" من المشاركة في الأعمال العدائية ضدنا توقيف 20 شخصاً يشتبه في صلتهم بـ "داعش" في تركيا