شبكة استجواب الاخبارية
تعمل شبكة استجواب الاخبارية من مقرها دولة لبنان وهي شبكة إخبارية تقدم محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة.

الأبراج اليوم الخميس 28-3-2019

 

توقعات برج الحمل
القمر اليوم في برج الجدي يشكل مربعا مع الشمس ويتجانس مع عطارد فقد تمر ببعض الضغوط تتطلب منك اتخاذ بعض الخطوات. قد تجد أمامك فرص جديدة حتى لو لم تكن تبحث عنها. أنت لا تريد تغيير شيء ما لكن التغييرات نفسها ستجدك. على سبيل المثال يمكن لمكالمة هاتفية تغيير خططك تمامًا لهذا اليوم أو اجتماع غير متوقع سيؤدي إلى مكان لم تفكر فيه. ثق بما يحدث . انتبه للنصيحة التي تحصل عليها اليوم فيمكن أن تكون ذات قيمة.

توقعات برج الثور
اليوم صباحا القمر يشكل مربعا مع الشمس في برج الحمل فتشعر بقوة الحنيني للماضي او بالرغبة بالابتعاد عنا لاخرين والتأمل او ارسال رسالة او القيام باتصال بشخص في الخارج لديك معه ذكريات .. ومع تقدم اليوم تشعر بالنشاط والمثابرة والطاقة فحاول ان تستفاد بالوصول للنتيجة المرجوة سيؤدي اتباع نهج مرن إلى نتائج أفضل…يوم جيد لتوسيع آفاقك وتتواصل مع ثقافات متعددة وتفكر بمشاريع لها علاقة بالسفر ولإقامة اتصالات مفيدة واكتساب أصدقاء جدد. يمكنك استخدام الإنترنت لهذا الغرض.

توقعات برج الجوزاء
يمكنك تمضية الوقت بمفردك أو مع الأصدقاء أو مع أفراد العائلة الموثوق بهم ، هو الوقت المناسب لإظهار اهتمامك و قد يحدث ترابط مع شخص ما اليوم وتجد معه الدعم والموثوقية. الوقت مناسب لإنجاز الأمور العملية وتلفي المساعدة من الآخرين أو تشجيعهم و قد تقرر التخلي عن المتعة الشخصية للحصول على شيء أكثر أهمية بالنسبة لك على المدى الطويل . قد تحصل على مساعدة أو دعم شخص ما بقوة الآن. بالمقابل البعض منكم قد يجد الفائدة بالعزلة أو الخصوصية والبقاء مع الأشخاص الذين يشعرون بالراحة معهم. لوقت مناسب لمناقشة الاستثمارات المستقبلية وغيرها من الأنشطة المتعلقة بالتمويل. يمكنك التخطيط للمشتريات الكبيرة وبناء العقارات.

توقعات برج السرطان
عواطفك تصبح أكثر حدة و حتى الأشياء الصغيرة يمكن أن تزعجك. في تعاملك مع الآخرين يمكن أن تكون سريع المزاج وتميل إلى المبالغة. من الممكن أن يصبح أحد الأصدقاء المقربين أو الأقارب مصدراً للمشاكل. كن حذرا ولا تتسرع في التصرف. من الأفضل الانتظار ومعرفة كيفية تطور الموقف. قريبا سيكون لديك المزيد من الوضوح و تجد الخيار الأفضل لتصبح أقوى من منافسيك. خلال اليوم تراودك رغبات متنكرة مختلفة لتغيير شيء ما في نفسك بشكل أساسي ولكن لا تتسرع بتصرفاتك حتى تفهم ما تريد.

توقعات برج الاسد
اليوم قد تعمل في اتجاهين متعاكسين. لا تستعجل الأمور ستحدث التغييرات قريبًا. في تعاملك مع الناس يجب أن تتذكر كل التفاصيل ، سيتم تحليل كل كلمة بشكل صحيح. ما تحاول إخفاءه سيظل واضحًا ومن غير المرغوب بشكل خاص اليوم مناقشة سر . في المساء سيساعدك التأمل وعلاجات المياه على تخفيف التوتر والهروب من الصخب والضوضاء. حاول اليوم إعطاء المزيد من الاهتمام و الرعاية لصحتك .

توقعات برج العذراء
تكون مركز اهتمام الآخرين. تشع سحرًا وتجذب الناس إلى جانبك. فضولك وحب الحياة اليوم لا يعرفون الحد وستهتم بكل ما يحدث وتنجذب إلى كل شيء وربما تهتم بشيئ جديد ولكن لا تتخذ قرارات مهمة ، فمن الأفضل أن تعطي لنفسك الوقت الكافي للتفكير. العلاقات مع الحبيب تكون حسية ومتناغمة ويمكنك أن تفهم الشريك دون كلام. في المساء تكون سعيد بالتحدث مع أفراد العائلة حول مواضيع فلسفية.

توقعات برج الميزان
يمكن لأي شخص أن يثير مطالبك ، يمكنك تحمل مسؤوليات إضافية ولكن ليس على حساب اهتماماتك الخاصة. حاول اتخاذ قرارات بناءة على رغبات قلبك وليس على توقعات شخص ما. هذا هو الوقت المناسب للعمل العملي في المنزل و يمكنك التفكير في بداية التجديد وتجديد علاقاتك العائلية وشراء أثاث جديد بعيدا عن المشاكل العائلية ومن الافضل تجنب سلوك المشاكسة واظهار التفاهم مع الاهل او الشريك . حاول اليوم العناية بصحتك و انتبه إلى إشارات جسمك .

توقعات برج العقرب
حاول تحديد الأولويات بشكل طبيعي سواء في شؤونك اليومية أو في علاقاتك. , يكون لديك التركيز الذهني العالي ولديك الفرصة للقيام بنظرة جديدة على العالم . بالمقابل يجب أن تكون أكثر حذرا الآن في طريقة التواصل مع الأصدقاء وفي تنقلاتك وفي اتصالاتك و ايصال أفكارك ,بالمقابل منكم اليوم من يحصل على فرصة لرؤية أشخاص أو علاقات بشكل أكثر واقعية و الوصول إلى فهم أفضل لهذه الأشياء.

توقعات برج القوس
تشعر بالإلهام الإبداعي ويزداد حدسك . يمكنك ان تجد النجاح في النشاط الفكري والأعمال , توقع المعارف والاجتماعات الجديدة مع أشخاص مهمين والحصول على معلومات مهمة. يمكنك القيام برحلات مربحة و يمكن أن تتوسع دائرة مصالحك . انظر إلى المستقبل ولكن لا تنسى الحاضر. بالنسبة للحب والعلاقات فأنصحك بالتصرف بشكل طبيعي مما سيساعدك على تعزيز التفاهم المتبادل. اليوم جيد للاتصالات الاجتماعية وإيجاد الحلول من خلال معارفك.

توقعات برج الجدي
القمر في برجك يمنحك الثقة بالنفس والطاقة والجاذبية ولكن تجنب التسرع و الاندفاع ، اليوم الدبلوماسية هي المفتاح لسد الثغرات في العلاقات بين الأشخاص وحاول السيطرة على قضايا المنزل أو الأسرة . إذا طلب منك أحدهم المساعدة فقدم الدعم . يمكنك بسهولة اتخاذ القرارات نيابة عن الآخرين.

توقعات برج الدلو
حاول تنظيم عملك خلال الأيام القليلة المقبلة و لا تستعجل الأمور ولا تتوتر إذا لم يحدث شيء ، كن أكثر لباقة و توافقاً في التعامل مع الأشخاص المقربين. ربما سيكون هناك رغبة في تغيير مظهرك. حاول الاسترخاء والتأمل اليوم والعمل على اتباع سلوك صحي صحيح والتخلص من العادات الضارة.

توقعات برج الحوت
تشعر بأنك في حالة جيدة للعمل الجماعي والتوصل إلى اتفاقيات وبذل جهد إضافي لتعزيز مشروع أو صداقة و يمكنك أن تكتشف شخصًا أو مجموعة تشجعك على متابعة فكرة أو فائدة لمصلحتك أو من يفهمك ويقدر تفانيك في العمل. الآن يمكنك الاستفادة بامور العمل والاتصالات والدراسة وفي غضون أيام قليلة سوف ترى العالم في ضوء جديد تمامًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
إعلام إسرائيلية : الأسطول الأميركي فشل في صد هجمات القوات المسلحة اليمنية في البحر الأحمر حشود تُشيّع شهداء الجنوب على الرغم من محاولات الترهيب واستهداف مقبرة بليدا أثناء التحضير للتشييع الطقس المشمس سيتحوّل ابتداءً من هذا اليوم.. هذا ما قاله خنيصر أسعار الذهب تسجل تراجعا.. وهذا سعر الأونصة جدول جديد للمحروقات... كيف تحرّكت الأسعار؟ "حزب الله" يستهدف بمسيّرتَين مقر قيادة المجلس الإقليمي في "كريات شمونة" إنخفاض سعر صرف الدولار.. كم سجّل صباح اليوم؟ الصحة تدين الاعتداء الإسرائيلي على مركز الهيئة الصحية الإسلامية في بليدا منظمة حظر الأسلحة الكيميائية: "داعش" مسؤول عن الهجوم الكيماوي على "مارع" السورية عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 23 شباط 2024 باريس لم تتخلَّ عن فرنجية..وماكرون شخصياً طالب السعودية بإعادة الاهتمام بالملف اللبناني تباين فرنسي - أميركي بشأن لبنان ورغبة أميركية بالتفرد في الحل برجك اليوم : التوقعات الفلكية ليوم الجمعة 23 فبراير 2024 لافروف: غطرسة الغرب وانشغاله برهاب روسيا تمنعه من إجراء مفاوضات جدية هذه الأطعمة تعزز صحة شعرك وتحميه من التساقط حزب الله يستهدف التجهيزات التجسسية في موقع "بركة ريشا" الإسرائيلية ويحقق إصابة مباشرة نتنياهو :في الشمال لدينا هدف بسيط هو إعادة السكان إلى منازلهم أنصار الله" تعلن إدخال سلاح الغواصات بالمواجهة في البحرين الأحمر والعربي هذه السلوكيات تقلل من خطر الإصابة بمتلازمة القولون العصبي بو صعب : أهميّة مواصلة بذل الجهود الدّبلوماسيّة للتّوصّل إلى حلّ لوقف الحرب تحذير عاجل من نقابة مستوردي المواد الغذائيّة.. هذا ما قد يحصل قبل رمضان مع تراجع الدولار... كيف أصبحت أسعار الذهب؟